عرض مشاركة واحدة
قديم 17-04-2010, 08:15 AM   رقم المشاركة : 2
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف
أخبار النادي الأهلي في صحافة اليوم |[ السبت 03 جماد الأولى 1431هـ ]|

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


مالك معاذ يقود العربي القطري في كأس ولي العهد

جدة: عبدالرحمن زيد

وافقت أمس إدارة النادي الأهلي على إعارة مهاجم الفريق الدولي مالك معاذ إلى فريق العربي القطري (وصيف الدوري المحلي) ليخوض معه مباراة نصف نهائي كاس ولي العهد القطري أمام السد غداً، وضمن نفس الدور سيلتقي الغرافة بطل الدوري مع قطر الرابع وحامل لقب المسابقة بعد غد على ملعب نادي السد.
ويصعد الفائزان إلى المباراة النهائية المقررة في 24 الجاري أيضاً التي تقام على ملعب نادي قطر.
وستقام مباراتا نصف النهائي للموسم الثاني على التوالي بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة (الذهاب) بعد إلغاء الاتحاد القطري لمباراتي الإياب بسبب ضيق الوقت، وهو ما سيتكرر في العام المقبل أيضاً.
يذكر أن الموسم الكروي يعتبر قد انتهى بالنسبة للأهلي بعد أن خرج الفريق رسمياً الأربعاء الماضي من سباق المنافسة على التأهل لدور الـ 16 في دوري أبطال آسيا, مما يجعل إعارة مالك أمراً غير مؤثر على الفريق.





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تغييرات إدارية شاملة في الاجتماع الشرفي المقبل
الأهلي يعير معاذ للعربي القطري

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

مالك لحظة وصوله مطار الدوحة

جدة – نايف مشهور، الدمام - محمد الشيخ

اعارت إدارة النادي الأهلي مهاجم الفريق مالك معاذ للعربي القطري الذي سيشارك في بطولة كأس ولي العهد القطري التي ينطلق يوم 18 إبريل بلقاء أول يخوضه أمام فريق السد على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ووافقت الإدارة بعد التنسيق مع مدرب الفريق البرازيلي سيرجو فيارياس حيث ظل الفريق خارجاً من جميع المنافسات المحلية والخارجية هذا الموسم ولم يتبق له إلا لقاء أخير (تحصيل حاصل) أمام الغرافة القطري في ختام منافسات المجموعة الأولى في بطولة دوري المحترفين الآسيوي. وكان معاذ قد وصل أمس الى الدوحة وكان في استقباله في مطار الدوحة رئيس جهاز الكرة بالنادي مبارك مصطفي ومدير الفريق خليفة السادة ووكيل اللاعبين ناصر النعيمي بالإضافة لعدد كبير من جماهير النادي التي استقبلت اللاعب بالورود. وسيخضع مالك معاذ للفحص الطبي اليوم قبل أن يتم تسجيله بديلا للبرازيلي كارلوس كيم الذي تعرض لإصابة ستغيبه حتى نهاية الموسم.

من جهة ثانية علمت (دنيا الرياضة) ان هناك اجتماعاً في الفترة المقبلة سيتم فيه تحديد برنامج إعداد الفريق لمنافسات الموسم المقبل بالتنسيق مع مدرب الفريق فيارياس ورفع تقرير فيه للمجلس الشرفي الذي ينتظر أن يعقد اجتماعاً له خلال الأسابيع القليلة المقبلة لمناقشة تقرير الموسم الحالي لجميع ألعاب النادي بما فيها كرة القدم وأسباب فشل الفريق الكروي في تحقيق أي بطولة له هذا الموسم، وطريقة إعداده التي تأكد أن يكون ببرنامج فني مكثف ومعسكر خارجي أوروبي قد تكون دولة ألمانيا هي وجهته. في الوقت الذي أشارت فيه المصادر ذاتها إلى تغييرات إدارية ستطرأ على النادي في جميع المسميات.


فوز النصر على الأهلي .. والهلال يحل ضيفًا على الاتحاد

الرياض- خالد الحربي

أسفرت مباريات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز لدرجة الشباب، التي أقيمت عصر أمس (الجمعة) عن خسارة الأهلي أمام ضيفه النصر1-2 وتعادل الشباب والاتفاق بهدف لكل منهما، وبالنتيجة ذاتها انتهى لقاء حطين والوحدة، وفوز عرعر على ضيفه الطائي 1-صفر ونجران على هجر 2-1، وتستكمل عصر اليوم (السبت) المباريات بلقاء وحيد يجمع الاتحاد الوصيف مع الهلال المتصدر على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالاتحاد.





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


مصادر لـ المدينة: الناقور يقترب من رئاسة الأهلي وفاضل وعبد الواسع من المرشحين

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


فوزي السلمي / ياسر النهدي - جدة

كشفت مصادر خاصة للمدينة بأن رئيس النادي الاهلي عبدالعزيز العنقري سيترك منصبه بنهاية الموسم الرياضي الحالي ، بعد توالي خروج الفريق من البطولات المحلية والخارجية والتي كان آخرها خروج الفريق من دوري المحترفين الاسيوي بعد خسارته من الاستقلال الايراني ،وكذلك الازمة المالية التي يمر بها النادي ، فيما اشارت ذات المصادر بأن اسم المرشح لرئاسة النادي السابق الدكتور على الناقور لاح في الافق بامكانية ترشحه لمنصب الرئيس ، بالاضافة الى اسماء اهلاوية لها باع طويل مع الفريق ابرزهم رئيس النادي السابق ايمن فاضل والمشرف على السلة سابقا أحمد عبدالواسع ، وينتظر ان يتم عقد اجتماع موسع لاعضاء الشرف بعد نهاية آخر مباراة للفريق هذا الموسم أمام الغرافة ضمن مباريات دوري المحترفين الاسيوي ، وسيتم خلال الاجتماع مناقشة كافة الامور المتعلقة بالفريق الاول والاطلاع على التقارير المقدمة من ادارة النادي ، وتشير المعلومات بأن الاهلاويين اتفقوا على الابقاء على الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فارياس وتجديد الثقة فيه ، وستتم مطالبته بتقديم برنامج خاص لاعداد الفريق للموسم المقبل قبل ان يتمتع باجازته. وكان الناقور قد قدم مساء أمس مبلغ مليون ريال لتسديد رواتب 4 أشهر متأخرة تسببت في حدوث ازمة في النادي ، مشيرا بأنه في حال ترؤسه للنادي سيتكفل بكل ما يحتاجه الاهلي ليعود لموقعه الطبيعي ، بدعم من رئيس اعضاء الشرف الامير خالد بن عبدالله.
من أخرى علمت المدينة من مصادرها المطلعة بأن اللاعبين وليد عبدربه وابراهيم هزازي ومعتز الموسى وعلاء ريشاني وياسر المسيليم وحمود عباس وعبدالله المعيوف لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي رفضو تجديد عقودهم مع النادي مؤخرا بعد أن طالب اللاعبون الـ7 بزيادة المبلغ المقدم لهم من قبل الادارة وتخفيض المدة المقررة في العقد وأرجأ ذلك الى دخول اللاعبين في المدة المحضورة المحددة ب6 أشهر التي ستمنح الضوء الاخضر للاندية التفاوض مع اللاعبين فيما لازال المد والجزر بين ادارة الاحتراف في النادي الاهلي ووكلاء اللاعبين قائما وأخذا طابع الجدية والتفاوض بين الطرفين الى الآن لتخفيض المبالغ التي طلبها اللاعبون حيث وصلت تقريبا في مجملها الى أكثر من 25مليون ريال مقسمة بينهم .
من جهته تأكد انهاء عقد اللاعب كرم برناوي نظرا لعدم حاجة الفريق له.
الجدير بالذكر أن الاهلي لن يفرط في أي لاعب يحتاجه النادي بحسب ما أكده سابقا الامير فهد بن خالد المشرف على كرة القدم في النادي.


إعارة مالك للعربي القطري

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ياسر النهدي - جدة

علمت “المدينة” من مصادرها المطلعة بأن الاهلاويين جددوا المفاوضات مؤخرا مع المدافع فهد المفرج لاعب نادي الهلال السابق والاتفاق الحالي بعد تقديم مستويات عالية مع فريقه هذا الموسم، حيث رشح اسمه من قبل البرازيلي فارياس مدرب الاهلي الذي شاهد اللاعب وطالب بوجوده لحل مشكلة الدفاع لخبرته الكبيرة، فيما فاوض الاهلاويون الظهير الايمن بنادي نجران عبدالله راسان بعد التعاقد مع زميله المدافع علي الصقور للاستفادة منهم خلال المرحلة المقبلة.
من جانبها علمت “المدينة” بأن المدرب البرازيلي فارياس قد يستغني عن عدد من اللاعبين الحاليين في الفريق الاهلاوي أبرزهم المهاجم بدر الخراشي وزميله أحمد مفلح القحطاني ولاعب المحور حامد فلاته والوقوف على مستوى لاعب الوسط تركي الثقفي قبل إعارته الموسم المقبل وذلك للاستفادة من العدد المدرج في قائمة الفريق خلال الموسم لتصعيد لاعبين من فئة الشباب الى جانب التعاقد مع لاعبين محليين آخرين.
على الصعيد ذاته وافقت إدارة النادي الاهلي على إعارة المهاجم مالك معاذ الى نادي العربي القطري للمشاركة معه في كأس ولي عهد قطر.
على صعيد متصل يسـتأنف الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي استعدادا لملاقاة فريق الغرافة القطري في الجولة الاخيرة من المجموعة الاولى لدوري أبطال آسيا، حيث يعتبر اللقاء بمثابة تحصيل حاصل بعد خروج الفريق الاهلاوي من المجموعة إثر خسارته مؤخرا من الاستقلال الايراني 2-1 حيث تأهل في المركز الاول يليه نادي الغرافة القطري الى الدور الثاني من البطولة.