عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-2010, 01:37 PM   رقم المشاركة : 150
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف
Icon1 تصاريح كماتشو والشهيل وأحمد عطيف عن لقاء سيباهان الإيراني

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



أحمد عطيف
قال نجم الشباب الدولي أحمد عطيف أن الفوز في المباراة التي تجمعهم اليوم بفريق سيباهان الإيراني في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا للأندية الأبطال خطوة مهمة في طريق المحافظة على صدارة المجموعة.

وأضاف: لا شك أن المباراة ستكون قوية بين الطرفين خاصة وأن فريق سيباهان يلعب في أرضه وبين جمهوره، لذلك سيسعى إلى الفوز كما نحن سنكون جاهزين لتخطيه لنكمل المسير إلى المرحلة المقبلة من البطولة، مؤكداً على أن اللاعبين عاقدون العزم على أن تكون نقاط المباراة شبابية.

وشدد عطيف على أهمية الفوز في هذه الجولة من البطولة، مشيراً إلى أن الجولة السادسة والأخيرة من البطولة ستكون في صالح الشباب نظراً لأنه سيعلب على أرضه وبين جمهوره في مواجهة باختكور الأوزبكي لذلك يجب الاستفادة من هذه الميزة بتخطي فريق سيباهان.


مارسيلو كما تشو

أكد المحترف البرازيلي في صفوف فريق الشباب مارسيلو كما تشو جاهز يته للقاء الذي يجمع فريقه بنظيره سيباهان الإيراني في الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا ضمن المجموعة الثالثة.

وقال : أن مباراة اليوم مع فريق سيباهان ستكون مباراة قوية وستشهد ندية كبيرة بين الفريقين، مبيناً أن المباراة ستكون مفصلية لفريق الشباب والفوز سيعزز صدارتهم للمجموعة لذلك سوف يقدمون كل ما عندهم من أجل الفوز بنقاط المباراة.

وأضاف:سيباهان فريق قوي ومنظم ويمتلك لاعبيه بنية جسمانية قوية ، لذلك سوف نعمل بحذر شديد خاصة وأن المباراة بعيدة عن الجماهير الشبابية، مضيفاً أن الفريق الشبابي جاهز لخوض المباراة بعد أن أجرى العديد من التدريبات لها.


عبد الله الشهيل
أوضح مدافع فريق الشباب الدولي عبد الله الشهيل أن المباراة ستكون مهمة للطريفين خاصة وأن فريق الشباب قد خطى خطوة كبيرة على طريق البطولة ، مؤكداً على أن المباراة كذلك ستكون في غاية الأهمية بالنسبة لهم خاصة وأنهم يلعبون خارج أرضهم وبعيداً عن جمهورهم

وأضاف: : لن نفرط في نقاط المباراة وسنقدم أفضل ما عندنا من أجل كسب اللقاء، مبيناً أنه المدرب أعدهم جيداً من خلال التدريبات وزيادة المخزون اللياقي لديهم.

وقال الشهيل: أنا جاهز للمباراة بعد أن تعافيت من الإصابة وأكملت البرنامج التأهيلي الذي خضعت له وسأسعى مع زملائي إلى كسب اللقاء بنتيجة إيجابية تدعم اعتلاءنا لصدارة المجموعة وتعزز موقعنا على خارطة المجموعة.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة