عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2010, 04:40 PM   رقم المشاركة : 2
الجليـــــــــد
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية الجليـــــــــد
 





الجليـــــــــد غير متصل

الخبر كما ورد بصحيفة عاجل مع مسح البيانات بتحديدها
لكي لايتجة الحوار لأماكن لانريدها
فقط نريد الحوار على الحدث واللب من الموضوع


الخبر


أدى منع حارس أمن يعمل في سكن مستشفى ........... من دخول شقيق مدير الشئوون الصحية بمنطقة .......... إلى حدوث مشادة كبيرة تطورت لعراك بين المدير وحارس الأمن ... وفي التفاصيل بحسب رواية شهود عيان ( لعاجل ) : أن حارس الأمن رفض دخول أحد أشقاء الدكتور ....... للسكن الداخلي بالمستشفى بحجة تطبيقه للنظام والمتمثل بعدم وجود تصريح .. وبعد أخذ ورد بينهما حضر مدير الشؤون الصحية ب....... إلى الموقع والذي عاتب فور وصوله حارس الأمن لعدم ادخاله شقيقه خاصة وأنه هاتفه بالجوال مطالبا بإدخاله .. فيما كان رد الحارس ( أن النظام يمنع دخوله لأنه لايحمل تصريح ؟؟ ليدخل المدير مع حارس الأمن في مشادة كلامية بينهما تطورت إلى العراك بالأيدي نتج عنه عدة كدمات بين الطرفين حيث تم استخدام الأحذية والايادي ...

من جهته أكدت مصادر خاصة ( بعاجل ) أن حارس الأمن تقدم ببلاغ رسمي يفيد بتعرضه للضرب من قبل مدير الشؤون الصحية بمنطقة ......... بمعاونة اثنين كانا برفقته فيماكانت هناك محاولات مكثفة من قبل عدد من المسؤولين في نفس المحافظة حتى اعداد الخبر للصلح واثناء حارس الأمن للتنازل عن شكواه .

حارس الأمن أكد في تصريح لصحيفة الوطن اعتداء مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة ....... الدكتور....... عليه أول من أمس بعد منعه شقيق المدير من الدخول إلى سكن المدير دون إبراز هويته وتسجيل بياناته.
وسرد حارس الامن تفاصيل قصة الاعتداء عليه حين منع مواطناً من الدخول إلى سكن مدير الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور ........ داخل المستشفى دون تسليم هويته لتسجيل بياناته. وذكر أنه لم يكن يعلم أن الشخص الزائر شقيق المدير، مؤكدا أنه لم يعرف باسمه. وقال "طلبت إثبات شخصيته ليتم تسجيلها رسمياً، فقام بتسليمي البطاقة فقلت له: بإمكانك الدخول الآن، وستجد البطاقة عندي حال عودتك، لكي أقوم بتسجيل البيانات في الأوراق الرسمية حسب النظام، لكنه رفض فأعطيته البطاقة وأغلقت البوابة قبل أن يدخل". ويضيف أن المواطن أكد أنه سيتصل بالدكتور ....... ليخبره بما حدث، فاتصل الخراز على حارس الأمن ..........، وسأله: لماذا منعت شقيقي من الدخول؟.
وتلفظ المدير بألفاظ غير لائقة حسب قول حارس الامن، الذي أشار إلى أنه أوضح للدكتور أن النظام يستلزم منه ذلك الإجراء. ويضيف رجل الامن "المدير وجهني بالسماح له بالدخول، وبعد وقت قصير جاء المدير إلى البوابة، وبدأ الجدال عن السبب في عدم دخول أخيه؟ ثم قام بضربي بيده حتى سقطت على الأرض، ثم ضربني بالنعال على وجهي".
وأكد الحارس أنه توجه بعدها إلى مركز شرطة المحافظة مسجل بلاغاً عن حادثة الاعتداء عليه من قبل مدير الشؤون الصحية بالمنطقة. وبين أن الشرطة حولته لطوارئ المستشفى للكشف وإعداد التقرير الذي أثبت كدمات في الوجه حسب قوله


صورة لحارس الامن وعلى وجهه اثار النعل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



تعقيبات على الخبر كثيرة منها انه
عرض علية من مسؤولين كبار وظيفه حكومية للصمت عن كرامته






التوقيع :
(( أغلق قسم التجارب إرغاماً لنا .. فهل نحن باقون ..!! ))
ودعتكم من لاتضيع ودائعه