عرض مشاركة واحدة
قديم 29-03-2010, 10:09 AM   رقم المشاركة : 475
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

((( اخبار الاثنين )))




في اتصال هاتفي بـ (فهد بن خالد) ..
سلمان بن عبدالعزيز يشيد بمستوى الأهلي آسيوياً



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اتصالا هاتفيا بسمو الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم هنأه فيه بالمستوى المشرف الذي قدمه النادي الأهلي في مباراته الماضية في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا أمام الجزيرة الإماراتي متمنيا في نفس الوقت التوفيق للنادي الأهلي في مبارياته المقبلة في البطولة، وثمن الأمير فهد بن خالد للأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض هذه البادرة التي تدل على مدى اهتمام سموه بالرياضة والرياضيين ودعم كل ممثلي الوطن على كافة الأصعدة، مشيرا إلى أن اهتمام ولاة الأمر أمر يبعث على الاعتزاز والفخر، معتبرا مباركة سموه الكريم حافزا كبيرا للنادي الأهلي في خطواته المقبلة .













طالبا اللاعبين ببذل قصارى جهدهم من أجل التأهل
الأميران عبدالله بن فيصل وخالد بن عبدالله يحضران تدريب الأهلي



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



حظي تدريب الفريق الاهلاوي الأخير على ملعب الدفاع الجوي قبيل المغادرة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي بمتابعة تحفيزية من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي عضو شرف النادي الأهلي وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بحضورهما ودعمهما المعنوي للفريق واهتمامهما بتعزيز ثقة الفريق في إمكانياته عقب فوزه على الجزيرة الإماراتي الثلاثاء الماضي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وكان التدريب عبارة عن مناورة بين الفريق الأساسي والاحتياطي استمرت زهاء الساعة ونصف الساعة استثمرها الجهاز الفني في توجيه اللاعبين تكتيكيًا .. وتقدم اللاعبون عقب التدريب للسلام على الأمير عبدالله بن فيصل والأمير خالد بن عبدالله اللذين طالبا اللاعبين ببذل قصارى جهدهم وطاقاتهم لمواصلة مشوار النتائج الإيجابية في دوري أبطال آسيا لاسيما أن فرصة التأهل بنيل إحدى البطاقتين سانحة أمامهم بعوامل التركيز والعطاء واستشعار أهمية الموقف الإيجابي للفريق في هذه الفترة أمام جماهيره وأكد سموهما ثقتهما في إمكانيات اللاعبين وحرصهم على تمثيل كرة القدم السعودية والنادي الأهلي خير تمثيل. وعبر رئيس النادي عبدالعزيز العنقري عن شكره للأمير عبدالله بن فيصل بن تركي والأمير خالد بن عبدالله على وقفتهما غير المستغربة والدعم المعنوي الذي انعكس إيجابًا على روح اللاعبين وتصميمهم على تقديم المستوى المأمول والنتائج المثمرة في المباريات المقبلة .. وحضر التدريب عضو الشرف فؤاد عيد وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار وعضو الشرف ماجد العوفي .. وسيؤدي اللاعبون حصة تدريبية صباح اليوم بمقر النادي قبل المغادرة عصرًا إلى أبوظبي استكمالاً لاستعدادات الفريق لمباراته الأربعاء أمام الجزيرة الإماراتي في السادسة والنصف مساءً .















الرئيس العام يهنئ بالفوز على الجزيرة
الأهلي يغادر إلى أبوظبي وفيكتور يعود وغزال خارج الحسابات



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



تغادر اليوم (الأحد) بعثة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي إلى أبوظبي برئاسة المشرف العام الأمير فهد بن خالد استعدادا للقاء الإياب أمام الجزيرة الإماراتي في بطولة دوري المحترفين الآسيوي الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الآسيوية الأولى.
وأجرى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد اتصالا هاتفيا برئيس أعضاء شرف الأهلي الأمير خالد بن عبدالله، وبالمشرف على جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي الأمير فهد بن خالد وبرئيس النادي عبدالعزيز العنقري هنأهم خلالها بالانتصار الكبير الذي حققه الأهلي الثلاثاء الماضي على الجزيرة الإماراتي، والذي كان نقطة تحول في مشواره في مجموعته في دوري أبطال آسيا، واستطاع الأهلي من خلال الفوز إنعاش آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، وأشاد الرئيس العام بالمستوى المشرِّف الذي قدمه النادي الأهلي؛ رغم أن الحظ عانده في مباراتيه أمام الاستقلال والغرافة؛ متمنيا للأهلي كل التوفيق في المباريات المقبلة، وقدم الأمير خالد بن عبدالله خالص شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب على اهتمامه غير المستغرب؛ مما يحفز الأندية السعودية ومنها الأهلي على التمثيل المشرف، وإحراز النتائج التي تواكب سمعة الكرة السعودية.
في الوقت الذي شهد فيه تدريب (الأخضر) أول من أمس (الجمعة) عودة المهاجم البرازيلي فيكتور بعد تجاوزه مرحلة الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الماضي في كاحل القدم، وأبدى اللاعب استعداداته القوية للمشاركة في المباريات المقبلة؛ في حين لم تتضح الرؤية حول عودة مدافع الفريق التونسي سيف الدين غزال، بعد إصابته الأخيرة أسفل البطن رغم العلاج المكثف الذي أجراه.














بعد أن ظلم الأخضر في تصفيات كأس العالم ..
( عبد البشير ) يعود للواجهة ويقود مباراة الأهلي والجزيرة




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وصلت بعثة الفريق الأهلاوي مغرب أمس الأحد إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي وكان في استقبالها بالورود لجنة التشريفات بنادي الجزيرة الإماراتي وسط حفاوة بالغة ثم توجهت البعثة إلى مقر إقامتها في فندق انتر كونتننتال فيما وصل إلى أبوظبي قبل البعثة الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم الذي التقى اللاعبين والجهازين الفني والإداري وهنأهم بسلامة الوصول في مقر إقامتهم بالفندق وسيجري الفريق الأهلاوي أول تدريباته في السابعة من مساء اليوم الاثنين على ملعب نادي الجزيرة استعدادا للمباراة التي ستقام الأربعاء في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا وكان لاعبو الأهلي وقبيل مغادرتهم إلى أبوظبي قد أجروا تدريبا صباحيا بمقر النادي ركز خلاله الجهاز الفني على الجوانب اللياقية ..

وفي نفس الشأن عين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم حكام سنغافوري للمباراة ويتكون الطاقم من : عبدالملك عبدالبشير (حكم ساحة) وحجي ميدين بن بير محمد وتانق يومون (مساعدين) وعلي الصباغ من لبنان (حكم رابع) فيما يراقب المباراة نيكيمباييف البشر من أوزبكستان.

ولعل عودة الحكم السنغافوري عبد الملك عبد البشير الى الواجهة الاسيوية مجددا لقيادة لقاء الأهلي والجزيرة يثير القلق بالنسبة للأهلاويين خشية ان يعيد هذا الحكم سيناريو لقاء الاخضر السعودي مع كوريا بالتصفيات النهائية لكأس العالم وتسببه المباشر في خسارة منتخبنا الوطني لثلاث نقاط مهمة بعد الاخطاء الفادحة التي أرتكبها وسؤ قراراته وضعف شخصيته التي تخشاها الجماهيرالأهلاوية ان تتكرر وتتجرع مرارة الظلم معه مرة اخرى كما انها تسأل عن معايير اختيار الحكام لمثل هذه اللقاءت الهامة والقوية التي تفوق قدرات الحكم السنغافوري المتواضعة.














الأهلي يودع قويدو وسيرجي يعود للماء


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



أقام مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب بالنادي الأهلي عصر أمس الأحد حفل توديع للمدرب الفرنسي آلن قويدو مدرب شباب الأهلي السابق بحضور مدير المركز محمود الحوفي والمشرف على قطاع الناشئين والشباب محمد الحارثي ومدير أكاديمية النادي الأهلي أحمد الشافعي ومدير فريق الشباب محمد عسيري حيث ثمن الجميع الجهود التي بذلها المدرب آلن طوال فترة عمله بالنادي وتم تقديم الهدايا له في نهاية الحفل ..

من جانبه قدم المدرب آلن شكره وتقديره لإدارة النادي الأهلي على ما لقيه منها من دعم وتعاون كبير طوال الفترة التي قضاها كمدرب لفريق شباب الأهلي.. يذكر أن النادي قد أنهى عقد المدرب الأسبوع الماضي وعين المدرب الوطني فيصل البدين بديلاً عنه لتدريب فريق شباب الأهلي خلال المباريات القادمة من الدوري الممتاز لدرجة الشباب لهذا العام .

وعلى صعيد الألعاب المختلفة أعلن فهر الطيب عضو مجلس الإدارة المشرف على كرة الماء عن تعاقد إدارة النادي مع نجم منتخب روسيا سيرجي للمشاركة مع الفريق في البطولة العربية للأندية المزمع إقامتها في القاهرة 9 أبريل المقبل .. ومن المنتظر أن يصل اللاعب يوم الثالث من أبريل ويجيز نظام البطولة مشاركة لاعبين أجنبيين أحدهما أساسيا والآخر احتياطيا وسيكون سيرجي بجوار مواطنه الروسي فوفا في هذه البطولة.














فيما تجاهلت درويش
إدارة الأهلي تخاطب لاعبيها لتجديد عقودهم


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



قدمت إدارة الأهلي عروضاً جديدة للاعبين وليد عبدربه وياسر المسيليم وإبراهيم هزازي وعلاء ريشاني لتجديد عقودهم، بعد أن اقترب الرباعي من الدخول في فترة الستة أشهر، فيما تجاهلت اللاعب أحمد درويش والذي يقترب أيضاً من الدخول في الفترة التي تسمح له بالتفاوض مع أي نادٍ آخر. وتواجه الإدارة الأهلاوية أزمة كبيرة خلال الأيام القادمة بغية تجديد عقود نجوم الفريق والذين شارفت عقودهم على النهاية مما يجعلها بحاجة إلى ميزانية كبيرة لمواجهة هذه الأزمة الطارئة.













فهد بن خالد: فارياس لا يحارب مالك معاذ والأمير خالد متسامح مع أعضاء الشرف



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


نفى المشرف على جهاز كرة القدم بالنادي الاهلي الامير فهد بن خالد ما تردد عن عزوف اعضاء الشرف عن دعم النادي وعدم التواصل بينهم وادارة النادي.
وقال:” للاسف بعض الجماهير صدّقت مقولة إن هناك من يبعد الشرفيين عن النادي، والمقصود بهذا الأمر هو رئيس هيئة اعضاء الشرف الامير خالد بن عبدالله، و هذه المقولة ليست صحيحة اطلاقًا، وللحقيقة الامير خالد بن عبدالله تسامح معهم ورحب بالجميع للحضور والتواصل”.
واستشهد بأنه شخصيا كان قريبًا من ادارات المرزوقي، وابوداود، والعنقري عندما كان عضو شرف، مما يؤكد ان التواصل موجود بين ادارة الاهلي واعضاء شرفه، مشيرا الى أن قلة الدعم ليس لوجود تنافر بين ادارات الاهلي واعضاء شرفه. واضاف:” سأتواصل من بداية الموسم المقبل مع جميع اعضاء الشرف، و سنبلغهم بأوضاع الفريق بصورة دقيقة وواضحة”. وقال الامير فهد بن خالد عبر اذاعة بانوراما :”سأفتح قنوات التواصل بجميع اعضاء الشرف مع بداية الموسم المقبل”.
وتطرق المشرف على قدم الفريق الاهلاوي الى مسألة الدعم فقال:” في الفترة الماضية تلقينا وعودًا بدفع ستة ملايين ريال ولم يصلنا سوى نصف مليون ريال”. وأوضح أن الامير خالد بن عبدالله هو الداعم الوحيد للاهلي الى جانب الايراد الثابت من الاتصالات السعودية، وقال:” انا جاهز لرئاسة الاهلي اذا تم ذلك عن طريق الانتخابات، بشرط استمرار عبدالعزيز العنقري، ليكون ذلك بعد انتهاء فترة رئاسته”. وعن مالك معاذ قال:”مالك اكثر اللاعبين اخذ فرصته في اللعب مع المدرب فارياس، وليس صحيحا ان المدرب يحارب مالك معاذ، لأن مالك من ادوات نجاح أي مدرب”. وعن المدافع سيف غزال قال:”عندما تعاقدنا مع المدافع سيف غزال باركت جماهيرنا هذا التعاقد، لكن عدم نجاح اللاعب يعود لذات اللاعب، نحن لا نهدر أموال النادي، لأننا تعاقدنا معه جاء بعد دراسة ودراية بإمكانيات اللاعب، لكن حدث العكس و لم يوفق اللاعب، ولن يستمر مع الاهلي الموسم المقبل، وكذلك اي لاعب يتقاعس عن خدمة الاهلي.









الأهلي يحفز لاعبيه بـ10 آلاف ريال لتخطي جزيرة الإمارات



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



وعدت إدارة النادي الأهلي لاعبي الفريق الكروي الأول بمكافأة كل منهم بـ 10 آلاف ريال حال تحقيقهم للفوز على الجزيرة في أبوظبي, بعد أن كانت صرفت لهم مكافآت مباراة الذهاب. وكانت بعثة الأهلي قد وصلت أمس إلى أبو ظبي لمواجهة فريق الجزيرة الإماراتي بعد غد في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وضمت بعثة الأهلي التي ترأسها المشرف على جهاز الكرة الأمير فهد بن خالد ، إلى جانب رئيس النادي عبدالعزيز العنقري الجهازين الإداري والفني و20 لاعباً هم : عبدالله معيوف، ياسر المسيليم، وليد عبدربه ، محمود معاذ، جفين البيشي، منصور الحربي، إبراهيم هزازي، محمد مسعد، أحمد كانو ، صاحب العبدالله ، تيسير الجاسم ، حمود عباس ، مارسينهو داسيلفا، عبدالرحيم جيزاوي، فيكتور سيمويس ، مالك معاذ ، حسن الراهب، يوسف الموينع ، معتز الموسى، أحمد درويش.

من جانبه, أكد المحترف البرازيلي في صفوف الأهلي فيكتور سيموز أنه يعيش فترة استقرار مميزة مع زملائه اللاعبين في الفريق مما يساعده على تقديم كل ما لديه للفريق وجماهيره التي وصفها بالمذهلة, وتدفع اللاعب للتألق في أرض الملعب. وأضاف فيكتور "جاهز للمشاركة أمام الجزيرة، فالشد العضلي الذي تعرضت له تعافيت منه".
















التوقيع :









رحمك الله يا فيصل