عرض مشاركة واحدة
قديم 27-03-2010, 11:39 AM   رقم المشاركة : 474
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

لسبت 12 ربيع الثاني 1431 هـ


بالفوز الآسيوي على الجزيرة ..
الرئيس العام يهنئ الأمير خالد بن عبدالله وفهد بن خالد والعنقري



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تلقــى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف اتصالا هاتفيا مساء أمس من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أشاد من خلاله بالمستوى المشرف الذي قدمه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراته الأخيرة أمام الجزيرة الإماراتي وفوزه الكبير الذي أعاده للمنافسة في مجموعته في دوري أبطال آسيا وتمنى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب للنادي الأهلي ولبقية الأندية السعودية كل التوفيق في مشوار البطولة منوهًا بالجهود التي يبذلها الأمير خالد والدعم الذي يجده النادي الأهلي من سموه .. وشكر الأمير خالد بن عبدالله الأمير سلطان بن فهد على مشاعره الطيبة متمنيا استمرار النتائج الإيجابية للنادي الأهلي وكل الأندية التي تمثل الوطن في بطولة دوري أبطال آسيا ..

كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب اتصالا هاتفيا بسمو الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم بالنادي الأهلي هنأه خلاله بالانتصار الكبير الذي حققه الأهلي الثلاثاء الماضي أمام الجزيرة الإماراتي والذي كان نقطة تحول في مشوار الفريق في مجموعته في دوري أبطال آسيا واستطاع الأهلي من خلال الفوز إنعاش آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل. وأشاد سمو الرئيس العام بالمستوى المشرف الذي قدمه النادي الأهلي رغم أن سوء الحظ لازمه في مباراتي الفريق أمام الاستقلال والغرافة متمنيا للأهلي كل التوفيق في المباريات المقبلة كممثل للوطن .. وقدم الأمير فهد بن خالد خالص شكره وتقديره لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على اهتمامه غير المستغرب مما يحفز الأندية السعودية ومنها النادي الأهلي على التمثيل المشرف وإحراز النتائج التي تواكب سمعة الكرة السعودية. كما تلقى رئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري اتصالا هاتفيا مساء أمس من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب نوه خلاله بالمستوى المشرف الذي قدمه الأهلي أمام الجزيرة الإماراتي في دوري أبطال آسيا متمنيا استمرار المستويات والنتائج الإيجابية في مشوار الفريق الآسيوي وبدوره قدم رئيس النادي شكره لسمو الرئيس العام على هذه البادرة والتشجيع المستمر لأندية الوطن ..

وعلى الصعيد الفني دخل المهاجم البرازيلي فيكتور سيمويس التدريبات الجماعية للفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم مساء أمس والتي جرت على ملعب معهد الدفاع الجوي وأجرى الجهاز الفني مناورة للفريق طبق خلالها بعض الجوانب التكتيكية في الوقت الذي أراح فيه الجهاز الفني اللاعب عبدالرحيم جيزاوي حيث سيدخل تدريبات اليوم مع زميله سيف غزال حيث خضع اللاعبان اليوم لعلاج مكثف مع الجهاز الطبي .











في تقرير بثه موقع الاتحاد الآسيوي عن دوري الأبطال ..
الأهلي ثالث أقوى خط هجوم والجيزاوي ومارسينهو والقحطاني ينافسون الهداف



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



حل الأهلي ثالثا كأقوى خط هجوم في دوري أبطال آسيا للأندية المحترفين 2010 لكرة القدم برصيد (8) أهداف ، فيما جاء الهلال رابعا برصيد (7) أهداف ، فيما جاء لاعبو الأهلي عبدالرحيم جيزاوي والبرازيلي مارسينهو ومهاجم الهلال ياسر القحطاني في المركز الثالث في ترتيب الهدافين في البطولة برصيد (3) أهداف ، جاء ذلك في التقرير الذي أورده موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن الجولات الماضية لدوري أبطال آسيا للأندية المحترفين لكرة القدم 2010 وأبرز ما جاء في التقرير انفراد البرازيلي لياندرو مهاجم السد القطري بصدارة هدافي دوري أبطال آسيا 2010 بعدما رفع رصيده إلى خمسة أهداف في ثلاث مباريات لغاية الآن.
وسجل لياندرو هدفين للسد في المباراة التي حقق خلالها الفوز على ميس كرمان الإيراني 4-1 يوم الأربعاء الماضي، بعدما كان سجل ثلاثة أهداف في مرمى الأهلي الإماراتي بالجولة الثانية.
ويتقدم لياندرو بفارق هدف واحدة أمام فرهاد مجيدي مهاجم الاستقلال الإيراني الذي سجل هدفين في مرمى الغرافة يوم الثلاثاء.

وعلى صعيد أقوى خطوط الهجوم في البطولة فقد حافظ تشانغتشون ياتاي الصيني على المركز الأول بمجموع 10 أهداف بعدما كان حقق الفوز في الجولة الثانية على بيسيبورا جايابورا الإندونيسي 9-0.
وفي المقابل تقدم السد للمركز الثاني بمجموع 9 أهداف مقابل 8 للأهلي السعودي و7 لكل من الهلال السعودي وكاشيما انتليرز الياباني وسيونعنام ايلهوا الكوري الجنوبي وتشونبوك موتورز الكوري الجنوبي.

وفيما يلي ترتيب هدافي دوري أبطال آسيا 2010:
5 أهداف – لياندرو (السد القطري)
4 أهداف – فرهاد مجيدي (الاستقلال الإيراني)
3 أهداف – عبد الرحيم الجيزاوي (الأهلي السعودي) ومارسينهو (الأهلي السعودي) وياسر القحطاني(الهلال السعودي) ودينيلسون (بونيودكور الأوزبكي) وغاو جيان وليو وايدونغ )تشانغتشون ياتاي الصيني) وشوكي هيراي (غامبا أوساكا الياباني) وكرونو لوفريك )تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي) وموتا رودريغيز (سسون بلو وينغز الكوري الجنوبي)

- أفضل الأندية من الناحية الهجومية :
10 أهداف - تشانغتشون ياتاي (الصين(
9 أهداف – السد (قطر)
8 أهداف – الأهلي (السعودية)
7 أهداف – الهلال (السعودية) وكاشيما انتليرز (اليابان) وسيونعنام ايلهوا (كوريا الجنوبية) وتشونبوك موتورز (كوريا الجنوبية(
6 أهداف – زوباهان (إيران) وميس كرمان (إيران) وأديلايد يونايتد (أستراليا)
- أكثر الأندية تلقياً للأهداف في مرماها:
18 هدفاً – بيرسيبورا جايابورا (إندونيسيا)
10 أهداف – الأهلي (الإمارات)
9 أهداف – ميس كرمان (إيران)
7 أهداف – ملبورن فيكتوري (أستراليا) والجزيرة (الإمارات)
6 أهداف – الجيش (سنغافورة) وسانفريس هيروشيما (اليابان) والغرافة (قطر) والأهلي (السعودية).













الأهلي زلزل الجزيرة بقوة 5 درجات على مقياس رختر


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عاد الأهلي لروحه ومستوياته المميزة وظهر وبان عليه الأمان وضرب بقوة خمس درجات على مقياس رختر وزلزل الجزيرة الإماراتي في مواجهة كانت بالنسبة للاهلاويين الفرصة الأخيرة في المنافسة آسيويا ولكن مواقف الرجال ظهرت في وقتها وتفجر الغضب الأهلاوي دفعة واحدة بعد خسارتين لم تكن تتوقعها الجماهير السعودية عامة والأهلاوية خاصة من الفريق الإيراني في جدة والغرافة في الدوحة بالرغم من أن الفريق الأهلاوي كان اقرب للفوز في اللقاءين ولكن الجميع دفع ثمن الأخطاء الدفاعية الفادحة.
وبالرغم من الفوز الكبير الذي تحقق في جدة وهو الأول للأهلي آسيويا إلا أن المشوار القادم أهم وأقوى وأصعب خاصة أن المنافسة ستكون أشرس من اجل بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني>













الأهلي يواجه محاولات زعزعة استقراره بالمال
الإدارة تجتمع باللاعبين لتجديد عقودهم والفريق الأول يغادر غدا إلى أبوظبي



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


في سرية تامة, تخطط إدارة النادي الأهلي لإحداث مفاجأة تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الأول الذين أشرفت عقودهم على الانتهاء ودخولها زمن الـ 6 أشهر القابلة للتفاوض بين اللاعب وأي ناد آخر.
وعلمت "الوطن" أن إدارة الفريق اجتمعت باللاعبين من أجل الاتفاق مع كل منهما على انفراد للوصول إلى الحلول المالية وعدد سنوات العقد بما يناسب الطرفين من أجل إبرام عقد جديد دون ضجيج إعلامي.
وجاء في مقدمة هؤلاء اللاعبين الرباعي, قائد الفريق وليد عبدربه والحارس ياسر المسيليم, والمدافع إبراهيم هزازي, وعلاء ريشاني.

وتشير مصادر "الوطن" أن إدارة الأهلي رصدت خلال الأسابيع الماضية تحركات لبعض سماسرة اللاعبين من أجل استقطاب عدد من لاعبي الأهلي إلى بعض الأندية المنافسة في دوري المحترفين, الأمر الذي جعلها تعجل بدفع مدرب الفريق البرازيلي فارياس كي يقوم بعمل تقرير عن مدى احتياجه لأي من اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم قريباً, وبناء عليه اتخذت القرار بالعمل في سرية لتحقيق نصر إداري على كل من يحاول زعزعة استقرار الفريق "على حد قول الإدارة" الذي يمر بواحدة من أفضل مراحله الفنية هذا الموسم.

وفي استقصاء على جانب اللاعبين الذين اجتمعت معهم إدارة الكرة الأسبوع الماضي, أكد أحدهم أنه سعيد بهذا التوجه المبكر لعملية التفاوض من أجل تجديد عقده, مؤكداً أنه لن يضع العراقيل أمام تحقيق هذا العمل من أجل أن يظل أهلاوياً, وفي نفس الوقت تمنى أن تنظر إدارة النادي إلى وضع اللاعبين وطموحاتهم في تأمين مستقبلهم المالي بما يتناسب مع ما يمكن الحصول عليه من الأندية الأخرى التي تلوح بعروضها.

من جهة أخرى تقرر أن تغادر بعثة الفريق الكروي الأول إلى أبوظبي يوم غدٍ لملاقاة الجزيرة الإماراتي الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا للأندية المحترفة. وضمن الحراك الكروي الذي يشهده الأهلي هذه الأيام, يستعد قطاع البراعم بأكاديمية النادي هذه الأيام للمشاركة في فعاليات الخليج المقبلة التي تستضيفها البحرين الشهر المقبل, من أجل تحقيق الاحتكاك الفني وتطوير عملية دمج البرعم في أجواء تجمعات الاغتراب كي يتعود مبكراً على السفر والمعسكرات الكروية.













الطائي يهز صدارة الهلال بهدف والأهلي يتعادل مع الوطني


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



استطاع ناشئو الطائي التغلب على ضيفهم الهلال متصدر الدوري بنتيجة 1 /0 في المباراة التي أقيمت عصر أمس ضمن الجولة الـ16 من الدوري السعودي الممتاز للناشئين لكرة القدم، ورفع الطائي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الـ7، في حين ظل الهلال على نقاطه السابقة الـ41 في المركز الأول بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف.
وسقط الأهلي في فخ التعادل أمام مستضيفه فريق الوطني 0/0، ليفرط في مقاسمة الهلال صدارة الدوري، ليصبح رصيد الأهلي 39 نقطة ثانيا، فيما رفع الوطني رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ11 قبل الأخير.
وفي الدمام حقق النصر فوزا هاما على الاتفاق 2 /0، مواصلا ملاحقته للمتصدر ووصيفه الهلال والأهلي على التوالي ليتمسك بالمركز الثالث بـ39 نقطة، بينما حل الاتفاق سادسا بـ24 نقطة.
وفي جدة زاد الاتحاد من أوجاع الخليج في قاع الترتيب محققا الفوز عليه بنتيجة 2/3، وظل الأول في المركز الرابع بـ30 نقطة، فيما تجمد رصيد وترتيب الخليج على 8 نقاط في المركز الأخير.
وفي الرياض تمكن الوحدة من خطف نقطتين ثمينتين بتعادله أمام الشباب 0/0، ليحل في المركز التاسع بـ16 نقطة، في حين حل الشباب خامسا بـ26 نقطة.
وكسب حطين ضيفه فريق الأنصار 0/2، رافعا رصيده إلى 19 نقطة ثامنا، وبقي الأنصار على رصيده السابق 12 نقطة في المركز الـ10.












شباب الأهلي يحلقون بلقب الطائرة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



توج فريق كرة الطائرة لدرجة الشباب بالنادي الأهلي بطلا للدوري الممتاز قبل نهايته بجولة واحدة بعد فوزه عصر أمس على طائرة الاتحاد بثلاثة أشواط لشوط واحد محققا الانتصار الـ17 على التوالي في الدوري من أصل 17 جولة ليعلن بطلا للدوري دون هزيمة .. وسيتم تتويج الفريق الخميس المقبل بعد نهاية مباراة تحديد المركزين الثاني والثالث في الدوري بين الاتحاد والهلال، وقد تم تقديم لقاء الأهلي أمام الصواب في الجولة الأخيرة للدوري والذي كان مقررا له أن يقام يوم الخميس المقبل إلى يوم الاثنين.

وبارك خالد باسهل نائب رئيس النادي المشرف العام على الألعاب المختلفة لإدارة النادي وأعضاء الشرف وللجماهير الأهلاوية بطولة الدوري والتي جاءت بسجل خال من الهزائم ليؤكد الفريق أحقيته بتحقيق البطولة متمنيا أن تواصل ألعاب الأهلي مسيرة البطولات والإنجازات.










اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة















التوقيع :









رحمك الله يا فيصل