عرض مشاركة واحدة
قديم 26-03-2010, 12:07 PM   رقم المشاركة : 471
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

((( اخبار الجمعة )))





الأهلي يقدم عروضا احترافية لتجديد عقود لاعبيه


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



قدمت إدارة النادي الأهلي عروضًا احترافية للاعبين وليد عبدربه وياسر المسيليم وإبراهيم هزازي وعلاء ريشاني بغية تجديد عقودهم للمرحلة المقبلة مع الفريق الأول لكرة القدم كما ستقوم الإدارة خلال الأيام المقبلة بتقديم عروض لجميع اللاعبين الآخرين الذين اقتربت عقودهم من فترة الستة أشهر .
من جهة أخرى استأنف الفريق الاول تدريباته مساء أمس على ملعب الدفاع الجوي حيث ركز الجهاز الفني بقيادة البرازيلي فارياس على المجموعة التي لم تشارك في لقاء الجزيرة الإماراتي من خلال مناورة على نصف ملعب أما اللاعبون الذين شاركوا في المباراة فاكتفوا بتدريبات لياقية خفيفة وتابع التدريب الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم ورئيس النادي عبدالعزيز العنقري .
على صعيد متصل خضع المهاجم البرازيلي فيكتور سيمويس لتدريبات انفرادية تحت إشراف الجهاز الطبي بعد الاصابة التي خرج على إثرها اللاعب في لقاء الجزيرة الامارتي مؤخرا في البطولة الآسيوية .
على الصعيد ذاته أبعد المدرب البرازيلي فارياس لاعب الوسط الاهلاوي تركي الثقفي من التدريبات الجماعية الى نهاية الموسم حيث وضع له برنامج لياقي خاص في صالة الحديد وذلك لعدم الاستفادة منه خلال المرحلة المقبلة سواء في الآسيوية لأبعاده من قبل من قائمة الاسماء في الآسيوية اضافة الى عدم مشاركته في كأس الملك للابطال مستقبلا بعد انتهاء اعارته من نادي نجران .
على صعيد آخر قام 100 طالب من مدارس الأبناء بجدة وأبها وتبوك التابعة لإدارة الثقافة والتعليم بالقوات المسلحة بزيارة للنادي الأهلي مساء أمس الخميس ضمن برنامج تقوم به المدارس .










موهبة قادمة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



المستويات التي يقدمها لاعب الأهلي عبدالرحيم الجيزاوي مع فريقه وبراعته في إحراز الهداف وإزعاج المدافعين، وظهرت جلية في لقاء الفريق أمام الجزيرة الإماراتي أمس الأول، أثبت بها أنه موهبة قادمة وينبغي على ناديه المحافظة عليه والعمل على تنمية مهاراته وقدراته التهديفية من خلال الجهاز الفني وتهيئة الجو المناسب له لإبراز كامل قدراته الطروية.











"ديربيا" جدة والمدينة يؤججان ممتاز السلة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



تشهد الجولة الـ10 من دوري الاتصالات السعودية لأندية الممتاز لكرة السلة اليوم، مواجهتين من العيار الثقيل، في الأولى يلتقي الاتحاد المتصدر بـ 34 نقطة بنظيره الأهلي الثالث برصيد 30 نقطة عند الـ7 مساءً على صالة رعاية الشباب بجدة، في لقاء لا يخضع للمعايير الفنية، حيث يغلب الطابع النفسي على الجاهزية الفنية دائما في مواجهات الفريقين، ويتوقع أن يحفل اللقاء بحضور جماهيري كبير خاصة وأنهما يملكان عناصر جيدة، ففي الأهلي يبرز عثمان عبيد وخالد فلاته وفواز قصاص، بينما في نجد في تشكيلة الاتحاد كل من علي المغربي وعادل الجهني وجابر كعبي، كما يمتاز الأخير بوجود البديل الجاهز وقوة الدفاع. ويدير المباراة عبد الله العجلان حكم أول ورضا عبد الكريم حكم ثان واحمد معلوي حكما ثالث.
وفي الثانية يواجه الأنصار نظيره أحد في الصالة الرياضية بمدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة عند الرابعة عصراً. يحتل فريق أحد المركز الثاني بـ 30 نقطة بينما الأنصار في الخامس برصيد 28 نقطة، ويتوقع أن يحظى اللقاء بحضور جماهيري كبير حيث يتطلع أحد لتحقيق الفوز ومزاحمة الاتحاد على الصدارة ويبرز في صفوف الفريق كل من وليد عطية ومحمد موسى ومحسن خلف.
بدوره، يسعى نادي الأنصار إلى تحسين مركزه، خاصة أن الفريق قد ظهر هذا الموسم بمستوى مغاير عن الأداء الذي قدمه المواسم السابقة، ومن أبرز نجومه أيمن بلال، هيثم هوساوي، هاشم فوتاوي، كما يتميز بوجود البديل الجاهز. يدير اللقاء محمد المرزوق حكم أول وعبد الله الأدماوي حكم ثان وحاتم الحازمي حكم ثالث.
من جهة أخرى، وفي الدوري الممتاز لدرجة الشباب يستضيف فريق الفتح نظيره القادسية عند الـ4 عصراً.









طائرة شباب الأهلي أبطالاً للدوري بلا خسارة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


توج نجوم فريق الكرة الطائرة لدرجة الشباب بالنادي الأهلي أنفسهم أبطالاً للدوري الممتاز وذلك قبل نهايته بجولة واحدة بعد فوزهم عصر امس على طائرة الإتحاد بثلاثة أشواط لشوط واحد ليحققوا الانتصار السابع عشر على التوالي في الدوري من أصل 17 جولة ويعلنون أنفسهم أبطالاً للدوري دون هزيمة في اللقاء الذي أقيم على صالة نادي الاتحاد.
ومن جهة أخرى فقد تم تقديم اللقاء الأخير في الدوري لفريق الكرة الطائرة لدرجة الشباب لفريق الاهلي أمام الصواب إلى يوم الاثنين القادم بدلاً من الخميس وسيتم تتويج الأبطال بدرع الدوري بعد نهاية مباراة تحديد المركزين الثاني والثالث بين الاتحاد والهلال يوم الخميس القادم في نادي الاتحاد.









اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل