عرض مشاركة واحدة
قديم 10-03-2010, 12:26 PM   رقم المشاركة : 110
فــهــد الشمـري
( مشرف عالم الشباب والرياضة )
 
الصورة الرمزية فــهــد الشمـري

الشباب ينازل باختاكور اليوم بـ 6 حالات غياب مؤثرة

طشقند/ استبعد الكويتي مساعد ندا، المحترف في فريق الشباب الكروي عن قائمة فريقه قبل لقاء فريقه اليوم أمام باختاكور الأوزبكي في الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من دوري المحترفين الآسيوي بسبب إصابته بتمزق في عضلة الفخذ. وينتظر أن يخضع ندا لكشف طبي في الرياض غدا بعد وصول البعثة للتأكد من نوعية الإصابة ومدة البرنامج التأهيلي.
وكان الفريق الكروي قد اختتم تحضيراته على ملعب باختاكور الأوزبكي بتدريبات تكتيكية خفيفة، ركز من خلالها باتشيكو مدرب الفريق على الكرات العرضية والطولية قبل أن يجري مناورة على نصف الملعب وجه من خلالها اللاعبين بسرعة تناقل الكرة بلمسة واحدة.
من جهته، أكد البرتغالي باتشيكو أهمية لقاء باختاكور وقال لاشك أن فرص الفرق في المجموعة ما زالت متساوية ونحن خسرنا بالتعادل في المباراة الأولى لأن الفريق كان يعاني الإصابات التي مازالت تطارده، حيث نخوض لقاء اليوم وسط غياب ست لاعبين مهمين ورغم ذلك ثقتي كبيرة بالبدلاء حيث شاركوا في المباريات الماضية وقدموا عطاء جيد وسنتجاوز هذه الظروف التي لو مرت على أي فريق لأثرت فيه، وسنسعى إلى تحقيق الفوز من أجل المنافسة على صدارة المجموعة.
وشدد باتشيكو على صعوبة اللقاء بقوله باختاكور فريق كبير وقوي واستطاع الفوز بصعوبة في أول لقاءاته على العين الإماراتي ويملك لاعبين مميزين فيهم مواصفات لاعبي منطقة الشمال الباردة والذين يمتلكون القوه الجسمانية ولكن لاعبي الشباب يملكون المهارة وسأعتمد على مهاراتهم في هذا اللقاء.
من جانبه، قال الصربي مودرغ رادوفيش مدرب باختاكور، إنه يعرف الشباب جيدا، لافتا إلى أنه تابع نزاله الأخير أمام سيباهان الإيراني ولدية معلومات عن غياب عدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابات، مضيفا سأسعى إلى استغلال ذلك.


"الليث" يواجه باختاكور الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية
رسميًا .. ندا خارج حسابات الشباب..باتشيكو يؤكد صعوبة المهمة


من المؤتمر الصحفي

الرياض-عبدالله الشعلان

اختتم الشباب أمس (الثلاثاء) تحضيراته لخوض لقاء باختاكور الأوزبكي وشهد التدريب إراحة المدافع مساعد ندا بسبب إصابته بتمزق في عضلة الفخذ ولن يشارك في لقاء اليوم إذ استبعاده من قائمة العشرين لاعبا وينتظر أن يخضع لكشف طبي في الرياض يوم غدً (الخميس) لمعرفة نوعية الإصابة ومدة البرنامج التأهيلي.

وعقد رئيس النادي خالد البلطان اجتماعاً مع أعضاء الفريق وطالب اللاعبين بالظهور بالمظهر المشرف للكرة السعودية في هذه المهمة وتقديم الأداء الجيد من اجل كسب نتيجة اللقاء والعودة بالنقاط الثلاث بعدما وعدهم بحوافز مادية في حال تحقيق نتيجة ايجابية.

الجدير بالذكر أن اللقاء يقام على ملعب باختاكور في تمام الساعة الخامسة بتوقيت أوزباكستان الثالثة عصراً بتوقيت السعودية .

وستعود البعثة الشبابية إلى الرياض بعد نهاية أحداث اللقاء مباشرة عبر الطائرة الخاصة.

من جهة ثانية عقد مدربا الشباب السعودي وباختاكور الاوزبكي مؤتمراً صحفياً بحضور الفريقين احمد عطيف وعادل احمدوف وفي بداية المؤتمر أكد جايمي باتشيكو أهمية اللقاء وقال: "فرص الفرق في المجموعة لازالت متساوية ونحن خسرنا بالتعادل في المباراة الأولى بسبب ان الفريق كان يعاني من الإصابات والتي لازالت تطارد الفريق ونخوض لقاء اليوم وسط غياب ست لاعبين مهمين ورغم ذلك ثقتي كبيرة في البدلاء إذ شاركوا في المباريات الماضية وقدموا عطاء جيداً وسنتجاوز هذه الظروف التي لو مرت على أي فريق لأثرت عليه بنسبة كبيرة وسنسعى إلى تحقيق الفوز من اجل المنافسة على صدارة المجموعة .

واضاف: "باختاكور فريق كبير وقوي واستطاع الفوز بصعوبة في أولى لقاءاته على فريق العين الإماراتي ويملك لاعبين مميزين فيهم موصفات لاعبي منطقة الشمال الباردة والذين يمتلكون القوه الجسمانية ولكن لاعبي الشباب يملكون المهارة وسأعتمد على مهاراتهم في هذا اللقاء. وقال مدرب باختاكور الصربي مودرغ ردوفيش: "عرف الشباب جيداً وتابعت لقاءه الأخير أمام سيباهان الإيراني ولديه معلومات عن غياب عدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابات وسأسعى إلى استغلال ذلك". مشيرا الى أن فريقه حقق الفوز في أولى مبارياته وسيعمل على كسب لقاء اليوم من اجل الاستمرار في الصدارة خصوصاً وان اللقاء يقام على ارض باختاكور .

من جهته قال أحمد عطيف: " مباراة اليوم ستكون مهمة لنا من اجل المنافسة وعلى الرغم من صعوبة اللقاء إلا أننا سنسعى إلى التفوق على فريق باختاكور بالفوز والمنافسة على الصدارة .

واكد عادل احمدوف أن المباراة مهمة للطرفين من اجل انتزاع إحدى بطاقتي التأهل مشيراً إلى أن فريقه جاهز لهذا اللقاء .


بالتوفيق للشباب








التوقيع :