عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-2003, 06:13 AM   رقم المشاركة : 10
** مها**
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ** مها**
 





** مها** غير متصل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي كريستال طرحك لهذا الموضوع وبصراحة القصة تدمي القلب والله يصبر الفتاة..
ان هؤلاء المتحابين الذين اجتمعوا على مايغضب الله يعذبون يوم القيامة وينقلب حبهم الى عداوةكما قال تعالى(ثم يوم القيامة يكفر بعضكم ببعض ويلعن بعضكم بعضاً وماْواكم النار)..
وإن من أكبر أسباب وقوع هذا العشق المحرم..
النظر الى الافلام الهابطة.. التي يختلط فيها الرجال بالنساء.. حتى يقع في قلب الناظر اليها ان الاختلاط امر عادي..فيبدأ في البحث عن معشوق او معشوقة..
واعظم من ذلك اذا كانت هذه الافلام مما يقع فيها مشاهد الحب والغرام.. واللمسات والقبلات..فاذا رآها الشباب والفتيات حركت فيهم الساكن.. واظهرت الباطن.. ونزعت الحياء.. وقربت البلاء..
وكذلك من رأى صور الفجور ومشاهد المجون فلا بد ان تندفع نفسه الى تقليدها في كل حين..في السوق.. وعلى فراشه..وفي مكتبه..ولايزال الشيطان يدعوه اليها لذلك امر الله تعالى بحفظ الفروج عن الزنا..امر قبل ذلك بغض البصر فقال سبحانه: (قل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك ازكى لهم....) وفي الحديث(العين تزني وزناها النظر)..
ومن اسباب التعلق بهذا العشق.. الاستماع الى الاغاني.. وقد قال ابن مسعود رضي الله عنه (الغناء رقية الزنا)يعني طريقته ووسيلته..
ان تعلق الشاب بشاب مثله..وافتتان الفتاة بفتاة مثلها لهو الخطر الاكبر والخطب الاعظم..
ومن تساهل بالنظر الحرام اوقعه ذلك في احد الخطرين .. اما عشق النساء..او عشق المردان ولايزال الشيطان به حتى يقع في الفاحشة والعياذ بالله..
وقد ذم الله هذه الفاحشة الشنيعة وجعلها قرينة الشرك والقتل فقال: (والذين لايدعون مع الله إلهاً آخر ولا يقتلون النفس التي حرم الله الا بالحق ولايزنون..) ثم ذكر الله عذاب الزناة يوم القيامة فقال(ومن يفعل ذلك يلق أثاما* يضاعف له العذاب يوم القيامة ويخلد فيه مهانا*الامن تاب........)
وكم من فتاة ضيعت شبابها.. وفضحت اهلها..او قتلت نفسها بسبب ماتسميه العشق .. وكم من فتى اشغل ايامه وساعاته..واضاع انفاس حياته فيما يسميه العشق.. ونحن في زمن كثرت فيه المغريات وتنوعت الشهوات.. وترك المفسدون في قنواتهم ومجلاتهم مخاطبة العقول والافهام..ولجئوا الى مخاطبة الغرائز واثارة الحرام.. فاصبح الشباب والفتيات حيارى بين مجلات تغري وشهوات تسري وقنوات تعري وافلام تزين وتجرئ.
ودواء ذلك كله الصحبة الصالحة..وغض البصر..والنكاح الحلال..وملء وقت الفراغ بما ينفع..ولاشك ان الرفاهية الزائدة ونقص الايمان تجر الى هذه التوافه........







التوقيع :
[flash=http://www.geocities.com/qtqt666/club.swf]WIDTH=250 HEIGHT=150[/flash]


[FLASH=http://www.geocities.com/alshammiry2003/assa10.swf]WIDTH=351 HEIGHT=230[/FLASH]

اشكرالوليف على التصميم الرائع

اخوتي لاتنسوني من دعائكم