عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2010, 10:01 AM   رقم المشاركة : 1930
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الأمير نواف بن محمد المشرف على مهرجان التمياط :
الترتيبات تسير وفق ما خططنا له .. وننتظر شارة البداية
الجماهير مدعوة لحضور الاحتفالية وتوديع نجمها المحبوب


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


فيصل الشوشان ـ الدمام

أكد الأمير نواف بن محمد رئيس اللجنة المنظمة العليا لمهرجان اعتزال لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق نواف التمياط ان جميع الامور المتعلقة بالمهرجان تسير وفق ما خطط له مسبقا وأن كافة الترتيبات في حيز التنفيذ خصوصا في ظل بدء العد التنازلي لموعد المهرجان .
وأشار الأمير نواف بن محمد الى ان اللجنة المنظمة فرغت من إعداد الكثير من الامور المتعلقة بالمهرجان والآن جاء الدور على الجماهير الرياضية بمختلف ميولها للحضور الى ملعب المباراة ومشاهدة العهد الاخير للاعب نواف التمياط في الملاعب وهي المباراة الاستعراضية أمام فريق انتر ميلان الايطالي. وأوضح سموه ان اللجنة فرغت من توزيع رقاع الدعوة على عدد كبير من الشخصيات الرياضية داخل وخارج المملكة وان هناك حضورا جيدا في المهرجان من قبل الرياضيين.
وابان رئيس اللجنة المنظمة ان الفريق الهلالي قادر على تقديم مباراة تليق بسمعته وبالمهرجان وان نجوم الهلال سيظهرون بشكل رائع في المباراة الاستعراضية ومن ضمنهم النجم نواف التمياط الذي سيكون له حضور رائع في المباراة.
وجدد الأمير نواف بن محمد الدعوة لكافة الجماهير الرياضية للتواجد في ملعب المباراة وتكريم النجم نواف التمياط، مشيرا الى ان التواجد الجماهيري في الملعب هو المكسب الحقيقي للنجم نواف التمياط في مباراة تكريمه.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


القحطاني يغيب عن التدريب بسبب (مولود)
جيريتس يجتمع باللاعبين و(كدمة) تبعد الفريدي وويلهامسون


ياسر الشهري - الرياض

عاود فريق الهلال الكروي الأول تدريباته عصر امس الجمعة وسبقها اجتماع ضم الجهازين الفني والإداري قبل أن يبدأ اللاعبون مرانهم الاسترجاعي، في حين مكث اللاعبون أحمد الفريدي ورادوي وويلهامسون في العيادة الطبية لشعورهم بكدمات متفرقة على أن تكون مشاركتهم في اعتزال اللاعب نواف التمياط أمام إنتر ميلان مساء اليوم السبت بيد الجهاز الطبي، يشار إلى أن الجهاز الفني ينوي إشراك أكبر قدر ممكن من اللاعبين في اللقاء ذاته بغرض عدم إجهادهم، هذا ويجتمع لاعبو الفريق عصر اليوم في مقر نادي الهلال للذهاب إلى استاد الملك فهد الدولي. من جانبه، تغيب اللاعب ياسر القحطاني عن المران بعذر مسبق وذلك بعد أن رزقه المولى عز وجل بابنه البكر. من جهة أخرى، يغادر فريق الهلال الأولمبي صباح يوم الأحد لمدينة أبها استعداداً لملاقاة مضيفه (أبها) في ربع نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الأمير نواف بن محمد والتمياط كانا في استقبالهم أمس
مورينهو وايتو وولتر يتقدمون بعثة انتر ميلان الايطالي في مطار الرياض
زانيتي : سعيدون بتواجدنا بالسعودية .. وسنتجاوز تجربة اليوفي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


فيصل الشوشان – الرياض

وصلت في تمام السابعة والربع من مساء امس الجمعة بعثة نادي انتر ميلان الايطالي الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض قادمة من العاصمة الاماراتية ابوظبي بعد ان امضت ما يقارب الثلاثة ايام هناك وذلك تأهبا لملاقاة الهلال اليوم في مهرجان اعتزال نجم المنتخب السعودي نادي الهلال السابق نواف التمياط في المباراة الاستعراضية التي ستقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .
وكان في استقبال البعثة الايطالية في قاعة الطيران الخاص بالمطار سمو الامير نواف بن محمد رئيس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان واعضاء اللجنة المنظمة ، واللاعب المحتفى به نواف التمياط بالاضافة الى حضور عدد من الشخصيات الرياضية والاعلامية تقدمهم الوسيط السعودي احمد القرون وهو المتعهد الرسمي لحضور النادي الايطالي بكامل نجومه الى الرياض ، واتجهت البعثة الايطالية فور وصولها الى فندق فور سيزن والذي تم تجهيزه لاستقبال نجوم الانتر .
وحضر الفريق الايطالي الى الرياض بكامل نجومه حيث ضمت البعثة اسماء عدد من النجوم العالميين وفي مقدمتهم اللاعبون البرازيليون لوسيو، ومايكون، وتياغو موتا، وخوليو سيزار، والأرجنتينيون استيابان كمبياسو، دييغو ميلتو، وولتر صامويل، وخافيير زانيتي بالاضافة الى النجم الكاميروني ايتو وقبل كل هؤلاء المدرب البرتغالي الشهير مورينهو .
ولم يؤد فريق الانتر أي تدريب حيث اكتفى اللاعبون بالتواجد بالنادي الرياضي في الفندق .
من جهته عبر النجم الارجنتيني خافيير زانيتي عن سعادته بالتواجد في السعودية مشيرا الى ان الزيارة الاولى للمملكة لن تكون عادية ولذلك فإنه يود تسجيل مذكراته في الرياض .
واوضح النجم الارجنتيني ان فريقه سيقدم مباراة تليق بالمناسبة كما فعل نادي يوفنتس الايطالي عندما التقى بالاتحاد قبل عدة ايام وقال زانيتي في حديثه لوسائل الاعلام في المطار امس : سمعت عن الحضور الجيد لنادي يوفنتوس في مدينة جدة ، ووسائل الاعلام الايطالية نقلت تفاصيل المشاركة ووصفتها بالناجحة ولذلك نحن سنعمل على تجاوز التجربة الاولى لنادي يوفنتونس وسيكون للانتر حضوره الجيد في السعودية وبقية دول المنطقة العربية .
وامتدح زانيتي اللاعب نواف التمياط وقال : نواف يمتلك سمعة جيدة كما سمعت حيث نقل لي مستواه الجيد في الملاعب وروحه الطيبة ولذلك فنحن سعيدون بالمشاركة في مباراة تكريمه واعتزاله للكرة .
يذكر ان جماهير غفيرة حضرت في المطار يوم امس من اجل استقبال البعثة الايطالية وسط ترتيبات مكثفة جدا من قبل رجال الامن .


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة