عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-2009, 08:34 PM   رقم المشاركة : 79
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف
Icon1 رئيس النادي يقف على إستعدادات الفريق للقاء الأهلي , ومدير الكرة بالنادي يعلق على ماأث

تم إضافته يوم الأربعاء 30/12/2009 م - الموافق 13-1-1431 ه

وقف رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان يوم أمس الثلاثاء على آخر استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للقاء فريق الأهلي الجمعة المقبل في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري زين للمحترفين من خلال الاجتماع الذي عقده الرئيس الشبابي مع اللاعبين بحضور الأجهزة الفنية والإدارية والطبية وذلك قبل انطلاقة الحصة التدريبية حيث أوضح البلطان من خلال الاجتماع أهمية المرحلة المقبلة وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والتركيز خلال لقاء الأهلي لكسب النقاط الثلاث ومواصلة المنافسة على صدارة الدوري.

إلى ذلك واصل المدير الفني للفريق البرتغالي جايمي باتشيكو إعداد اللاعبين لهذا اللقاء من خلال المناورة التي أجراها على كامل الملعب وطبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية في حين اكتفى لاعبي الفريق الأولمبي بأداء جرعات لياقية.

من جانبها صرفت إدارة النادي يوم أمس راتب شهر لجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالإضافة إلى صرف مكافئتي الفوز في لقاء النصر للاعبي الفريق الأول والفوز على فريق الهلال للاعبي الفريق الاولمبي بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب.

وعلى نفس الصعيد تقرر أن يغادر الفريق إلى جدة مساء غداً الخميس حيث سيجري اللاعبين الحصة التدريبية على إستاد الأمير خالد بن سلطان في تمام الخامسة والنصف مساءً.

من جانب آخر علق مدير الكرة خالد المعجل على ما أثير حول طاقم الحكام اليوناني الذي رشحته أمانة الإتحاد السعودي لكرة القدم لقيادة لقاء فريق الشباب والأهلي وقال : للأسف قال البعض إن الشباب فاز في المباريات التي أدارها هذا الطاقم وتناسوا الأخطاء التي وقع فيها ضد الشباب وكان آخرها لقاء النصر الماضي عندما أغفل احتساب ركلة جزاء في الدقائق الأولى لصالح فريق الشباب بإجماع المحللين.

وأكد المعجل أن آلية اختيار الحكام تكون عن طريق الإتحاد السعودي ولا توجد أي علاقة للأندية في ذلك.

وأبدى المعجل ثقته الكبيرة في طاقم الحكام المحلي الذي سيدير اللقاء وقال: ثقتنا كبيرة في أن يساهموا في إنجاح المباراة وقيادتها إلى بر الأمان مشيراً إلى أنهم عازمون إلى مواصلة المنافسة من خلال تحقيق الثلاث نقاط في هذا اللقاء.