عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-2009, 12:58 PM   رقم المشاركة : 165
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تغلب ريال مدريد على بلد الوليد بنتيجة 4-2 مساء أمس ,وفي ظل غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بداعي الإصابة وابتعاد البرازيلي كاكا عن مستواه المعهود ، قام المهاجم المخضرم راؤول جونزاليس بدور البطولة وأحرز هدفين في أول 18 دقيقة.


وقال راؤول (32 عاما) "كان من الرائع التسجيل مجددا ، لقد صعبوا الأمور علينا في الشوط الثاني ولكننا حققنا فوزا مستحقا تماما", ورفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة بالتساوي مع برشلونة الذي يلتقي مع مضيفه بلنسية في وقت لاحق اليوم.



وتقدم راؤول بهدف في الدقيقة 13 مستغلا تمريرة ايستيبان جرانيرو وبعد خمس دقائق فقط أضاف الهدف الثاني له ولفريقه من تسديدة ضعيفة بقدمه اليمنى بمساعدة زميله مارسيلو, وبدا أن بلد الوليد مستسلما تماما ولكن بعد مرور نصف ساعة أحرز ناوزت المان فييرا هدفا للفريق من ضربة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع. وكما جرت العادة في الموسم الحالي لم يستحوذ النادي الملكي على مجريات اللعب تماما ولم يلعب بشكل جيد ، ولكن دأب على تفكيك دفاعات بلد الوليد في كل مرة يصل فيها إلى منطقة الجزاء.


وقبيل نهاية الشوط الأول أضاف البرازيلي مارسيلو الهدف الثالث من تسديدة رائعة بقدمه اليمنى بعدما انفرد بالكرة في الناحية اليسرى ليعوض الجماهير في استاديو برنابيو عن الأخطاء التي ارتكبها خلال هزيمة فريقه أمام أشبيلية 1- 2 قبل أسبوعين.



وفي الدقيقة 54 أحرز ميركيتوس الهدف الثاني لبلد الوليد مستغلا تمريرة دييجو كوستا, وقبل 11 دقيقة على نهاية المباراة سجل جونزالو هيجوين الهدف الرابع لأصحاب الأرض.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل