عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2009, 07:40 PM   رقم المشاركة : 4
نصراوي الجنوب
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية نصراوي الجنوب

ذكرت صحيفة "إلـ موندو ديبورتيفو" أن برشلونة يرغب في الحصول على توقيع روبينيو -لاعب مانشيستر سيتي- في شهر يناير بالإضافة إلى شراء سيسك فابريجاس في الصيف القادم،الصفقة التي أطلقت عليها الصحيفة إسم "cr10"..!

كما أشارت الصحيفة إلى توصل خوان لابورتا -رئيس برشلونة- إلى إتفاق مع فابريجاس بشأن إتمام التعاقد في الصيف في إنتظار موافقة إدارة الأرسنال على إنتقال اللاعب.

وسواء كان لابورتا هو من سيتولى إتمام التعاقد أو ساندرو روسيل-الأقرب إلى تولي الرئاسة من بعده- يبدو أن النادي الكتالوني سيستعيد صانع ألعابه مرةً أخرى بحسب تأكيدات الصحافة الكتالونية رغم أن آرسن فينجر نفى تماماً فكرة الإستغناء عن كابتن فريقه.

ويأمل بيب جوارديولا في إنضمام روبينيو إلى تشكيلة فريقه بعد أن حاول المدرب منذ توليه مسئولية قيادة الفريق العام الماضي شراء المهاجم من الريال الذي رفض بدوره الإستغناء عن اللاعب للمنافس الأكبر لهم.

وبالرغم من إعلان اللاعب البرازيلي سعادته بالتواجد في إنجلترا إلا أن اللاعب قد يغتنم الفرصة وينتقل إلى البلوجرانا سواء كان الرئيس القادم هو روسيل أو غيره.

الصحيفة الكتالونية لم تفسر ماذا تعني cr10 بالضبط لكنها ذكرت أنه مشتق مند الـ cr9 الخاصة برونالدو .. هل يعني أن حرف الـ c يعني سيسك و الـ r تعني روبينيو، وإذا كان هذا هو التفسير الأقرب فرقم 10 سيُنسب لروبينيو الذي يرتدي نفس الرقم وماذا عن رقم 4 الخاص بسيسك ؟


اجل تبغاهم كلهم يا لابورتا .. ما قد سمعت احد يقولك " يجيب الله مطر "







التوقيع :
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,