عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2009, 11:42 AM   رقم المشاركة : 23
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)






الجزء الرابع عشر:






زيد وهو مندمج في التفكير ..قطع عليه سرحانه صوت الباب حق الشقه كان ينفتح ثم يتسكر..قال هذي اكيد نوره..اغلق الوورد والمجلد وقام عن الكمبيوتر كله..وراح يوقف عند الكوميدينه..وقعد يسوي نفسه يمشط شعره..الا وباب الغرفه ينفتح وتدخل نوره.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


نوره: السلام عليكم..
زيد التفت لها بكل براءه: هلا وغلا بقلبي وروحي..وعليكم السلام والإكرام..وراح لعندها ومسك يدها وسحبها معه على ان قعدها على الكرسي..وجلس هو على ركبته قدام الكرسي..وباس يديها وسط تتنيحها..




نوره اول مادخلت الغرفه كانت متضايقه عالآخر وتحاول قد ماتقدر تضبط اعصابها..كانت تحس بكتمه على صدرها..تحس بأنها فرن من كثر حرارتها تحس بالألم وكأن كل سكاكين العالم اجتمعت كلها عشان تنغرز في جسمها وتألمها..حاولت تتجاهل كل شيء يمر في عقلها وماتعطيه الحجم الكبير من التفكير ولكن الهم كان اكبر من قدرتها وقدر يسيطر عليها..بدون مقاومه..مشاعرها بدت تذبل..روحها بدت طلع..عقلها انشل تماماً من التفكير..سلمت على زيد اللي كان يمشط شعره..اللي رد عليها برد زاد من قوة طعنات السكاكين اللي مغروزه في قلبها..شافت زيد وهو يسحبها معه وهي ساكته ماهو من الخجل كالعاده..كان الم خفي حاولت قد ماتقدر انه مايبان عشان ماتبقى الضعيفه اللي الكل يلعب بمشاعرها من غير علمها ...يلعب بكل إستهتار..بكل وحشيه..بكل خبث موجود في العالم...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
إلى ان شافته يقعد قدامها عللى الكرسي..حلمت انها اميره..يتوجّها زيد بكل الحب اللي في قلبها..ونست او تناست كل شيء سواه زيد..عشان تحلم..ليش ماتحلم والحلم هو ابسط شيء يقدر الأنسان يحصل عليه اويتخيله.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
ماقدرت تمسك نفسها..وسمحت لسيل مدامعها يطيح..دامها متأكده ان مافيه احد على وجه الكون ممكن يمسح دمعتها غير يدها......!!!!!!





زيد:حبيبتي..ليش تبكين..؟؟؟؟؟؟؟!!!!!يوجعس شيء..؟؟احد ضايقس؟؟!
نوره اكتفت بأنها تأشر براسها إشارة لا..واللي بعدها رفع زيد يده عشان يمسح دموعها..وقال:اجل ليه تبكين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره اصدمت زيد بأنها لفت وجهها عنه بحركه سريعه ونزلت راسها وكأنها إذا رفعته..ممكن ترتكب فيه جريمه..لايمكن يعاقبها عليها القانون..لأنها وبكل بساطه في رأيها بتكون قضت على احد قتلة المشاعر بكل رقه...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وبلعت غصتها وقالت بصوت مخنوق واللي كان خانقه عبره تحدتها نوره انها ماتنزل وفازت نوره بها التحدي..وحبستها..!!:ابكي على حالنا!!!!!!!...
زيد ابتسم غبتسامه مبهمه وقال:وش فيه حالنا..هذا حنا ماشاء الله تبارك الله علينا..عايشين في راحه وحب وسبات ونبات وناوين نخلف صبيان وبنات............................................. ........!!!!!!!!
نوره:انت متأكد انك ناوي تجيب مني عيال..والا كلام بس..ولما شافت زيد ناوي يتكلم كملت وبحذروقالت:زيد انا ادري انك ماتحبني وتحب منيره بنت خالك..وان اهلك جابرينك علي صح..!!!!!!!!!!!!!!!!!





زيد كأن احد عطاه كف على وجهه..وقام بسرعه من قدام نوره وراح قعد على السرير وهو معطي نوره ظهره وهو يقول:انتي من اللي قالس هالكلام؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:مهب مهم من اللي قالي..لكن المهم ليش تبي تظلمني معك يازيد ليش؟؟؟؟الحين بس عرفت انت ليش كنت تطنشني في ايام زواجنا..وليش سويت اللي انت سويته لما شفت منيره..واشياء كثيره..مااعتقد انه لازم اعيدها لاني متأكده انك عايش على ذكراها...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





كانت اخر كلمه قالتها نوره هي الضربه القاضيه اللي قصمت ظهر البعير..جرحت زيد في كبريائه.. في رجولته..في نفسه.. وفي قلبه..لكن زيد قدر يتخطى هالعتبه اللي بنتها نوره بينهم وقام وراح جلسجنب نوره على الكرسي وقال:اسمعيني زين يانوره انا مهما كان بيني وبين منيره بنت خالي مستحيل يكون مثل او على الأقل ربع اللي بيني وبينس..واتمنى تفهمين قصدي زين يانوره..وتحافظين على بيتس..وقام وحب راسها وسحب غترته من السرير وطلع بعد ماقال:انا مهب جاي لا على الغداء ولا على العشاء وبنام في الاستراحه مع اخوياي عشان تفكرين على راحتس..مع السلامه......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








نوره بعد ماطلع زيد افتحت الباب لدموعها بكت بكل حرقه ..بكت على حظها بكت على حالها بكت على حبها اللي مات مع باقي كرامتها..!!!
وقالت في خاطرها ياليتني القى واحد يحبني ربع الحب اللي تحبه يامحمد لمزنه ماكان ذا حالي ولاكنت تعبت زيد معي.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



زيد طول الطريق وهو يفكر من بنوره ومن اللي ممكن يقولها هالحكي..مافيه احد طرأ على باله غير اخته هند..ايه هند هي الوحيده اللي تدري بسالفته مع منيره..وقال وهو يشد على دركسون سيارته:
..هند هذيمستحيل تخلي لقافتها...انا لازم اأدبها ..ومسك جواله ودق على رقم هند..دق مرتين ولاردت..رجعت دق مره ثانيه وردت على طول..



هند: هلا زيد حبيبي..
زيد: هلا..ليش ماتردين..؟؟
هند: كنت اصلي وتوني مخلصه صلاه..بغيت شيء.؟؟؟
زيد: اقول هند انتي فاضيه الحين؟؟
هند: لاغداي على النار وبروح اشوفه الحين..
زيد وهو معصب: اسمعي وصي الشغاله عليه واطلعي عند الباب الحين خمس دقايق وبمرس....وسكر في وجهها...
هند:بسم الله هذا وش فيه ..وكأني قالتلة واحد من عياله ..تقولون رماده وشبت...اعوذ بالله..وخذت عبايتها وراحت تستأذن من امها...







مع فائق احترامي وتقديري


نـــــونــــا