عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2009, 11:18 AM   رقم المشاركة : 21
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)







الجزء الثاني عشر:






مزنه بعد ماطلعت نوره..طاحت عالكرسي..وقعدت تبكي بصوت عالي..
انا ليش كذا سلبيه..؟؟انا ليش ابي اهدم مستقبلي بيدي..؟؟وش فيني صرت عديمة احساس كذا..؟؟وقعدت تذكر كلام اختها اللي اشعل الفتيل في قلبها وقلبت عليها المواجع عقب ماطرت محمد ..محمد اللي بتمووووووووووت وماتنسى انه عشقها الوحيد..بتموت وماتنسى انه الإنسان اللي حبته من كل قلبها ولكن الظروف اللي صارت بينهم ..كسرت زجاجة هالحب ونثرت الزجاج المتناثر في كل مكان بدون رحمه او حنان..محمد الإنسان اللي جرحها بكل قسوه ووحشيه..بدون مايراعي مشاعرها ..بدون مايفكر في الإنسانه اللي ياما تمنت تكون بقربه..بدون الآم او جروح.. تكون نبضه وحبه.. وولع قلبه.....!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!





بعد الغداء جلس سعد مع امه وخواته يشربون شاهي..وحس سعد انها الفرصه المناسبه اللي يسأل مزنه فيها عن رايها وقال: هاه مزون..قررتي بخصوص المعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه على طول رفعت راسها من البياله لنوره وقعدت تناظرها شوي وبعدين ناظرت امها ونزلت راسها وقالت:بصراحه ياسعد انا ماافكر في العرس الحين وتركي مايناسبني !!!
ونزلت بيلاة الشاهي وطلعت ويوم جات عند الباب وقفها سعد لما قال:الله يكملس بعقلس يااختي..كنت عارف انس فاهمه وعارفه ان تركي مايصلح لس عشان كذا ماقلت رايي فيه..تقدرين تقولين واثق انس ماراح توافقين عليه..


مزنه يوم سمعت سعد يقول لها هالكلام بغت تبكي..قعدت تقول في بالها..الحمدلله انك ماتدري ياسعد عن اختك اللي واثق في رايها انها كانت بتوافق في لحظة غباء عشان تبعد عن محمد واللي سواه محمد!!!!
وناظرت نوره اللي ابتسمت لها إبتسامه كلها رضاء وحنان وطلعت...





نوره:مزون وش تسوين في المطبخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش فيس قاعده مابدلتي هدومس؟؟؟روحي بسرعه بدلي الحين بيت عمي بيجون ..والجيران وانتي شكلس نكره..يالله امشـــــــــي!!!!
مزنه:نوره..تظنين ان رايي كان في محله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
نوره:مزنه انتي لس خاطر في تركي..تبينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:نوره الله يهديس وش هالكلام..هذا وانتي اختي اللي مايخفى عليها شيء تقولين ذا الحكي..
نوره: مزنه انا بسألس سؤال وياليت تجاوبيني عليه!!!
انتي ليه ماتبين محمــــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه تكلمت عشان تصرف نوره:اسألس وتردين علي بسؤال..خليني اروح ابدل ابرك لي!!





هند:مساء الخير على مرت اخوي..وش تسوين في المطبخ..والله مهب هينه مزنوه على طول كرفتس وضحكت..
نوره: هلا بحماتي..وش عندس تضحكين الله يخلف علي بس..
هند: الله يرزقس بعيال كلهم يشبهوني!!!!!!!
نوره: اهب ياوجهها فال ربي ولافالس تبيني انتحر...انا اسمس حتى مهب مسميه عليه..وتبينهم يجون مثلس..لا ياحبيبتي مابعد مليت من نفسي..






مزنه كانت طول اليوم باهته..ومبين ان نفسيتها تعبانه وطول الوقت شارده..ولاهي بمعهم..اما هند فمن عرفت ان هند ردت تركي كان ودها تطير للبيت تبلغ محمد اللي ماجاء معهم..بحجة انه تعبان!!!!
ونوره كانت مشغوله بأمها اللي بدت صحتها تتراجع كثير..




على الساعه 11اتصل زيد على نوره عشان تطلع..
كانت نوره جالسه مع الحريم ودق جوالها وقام ترد عليه بعيد عن النسوان..بس ماانتبهت للي كانت واقفه وراها تسمع مكالمتها من اولها لآخرها..
نوره: الووو...
زيد: احلى الو والله ..وحشتيني ياقلبي..
نوره كانت منحرجه من كلام زيد وقالـت:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..هلازيد..
زيد فهم حركة نوره وضحك عليها وقال:اقول النوري تذكرين اول يوم في زواجنا يوم كنتي نايمه وقومتس الفجر تصلين..ورجع يضحك ثاني!!!
نوره اللي كانت منحرجه مامسكت نفسها وعدلت من شكلها اللي كان واضح انها ذايبه عالآخرالا بعد ماشافت منيره واقفه قدامها..ماتدري ليه حبت تغيضها قالت:حبيبي بغيت شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:تكفين عيديها...
نوره: ابشر انا الحين طالعه..اطلع بروحي والا هند عمتي بيروحون معنا؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد وهو معصب:هين يانويره تصرفين معليه..اطلعي لي انتي الحالس وش ابي بذوليك..انتي مرتي والا هم؟؟؟؟؟؟؟؟
ضحكت نوره على زيد وقالت:طيب البس عباتي واجيك..وسكرت من زيد..وناظرت منيره اللي ماتحركت من قدامها..وقالت:خير منيره بغيتي شيء..
منيره:سلامتس بغيتس في شيء..بس دامس بتطلعين اكلمس مره ثانيه..
نوره ماحبت تطول حكي معها عشان كذا اطلعت وخلتها..


منيره بعد ماراحت نوره تلبس عباتها اتصلت على اخوها عشان يطلعون..زلما طلعوا عند السيارات شافة سياره زيد اللي كانت واقفه جنب سيارتهم راحت بدون أي تفكير صوب سيارة راشد من عند دريشة نوره المفتوحه وقالت بصوت كله نعومه..
منيره:مساء الورد يازيد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد انذهل من المره اللي تمسي عليه وبغى يطيح من طوله لما عرف انها منيره فأبتسم إبتسامه تلقائيه وقال:هلا ..مساء النور..يالله حيها..
منيره:وش حالك يازيد عساك مبسوط..عسى نوره زينه بس..
عند هالكلمه نوره نغزها قلبها من جرأة منيره وتمنت لو تقدر تنزل لها وترضخها على ان تنشب في الأرض..

زيد بكل غباء قال:ماعليها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وكانت الضربه القاضيه لنوره اللي لو مامشت منيره من قدمها مافيها كلام بتنزل لها وبتلعن سلسفيلها.......
لكن منيره من قو حظها :ودعت زيد ومشت..


نوره:زيد ممكن تمشيء للبيت بسرعه انا تعبانه وراسي مصدع..يالله امش..وناظرت زيد اللي كان يناظر على سيارة ولد خاله..وبالأخص يناظر منيره هنا ماقدرت تسوي شيء غير انها تبكي وبصمت مؤلم يفتح كل جرح اندمل..ويخليه ينزف من جديد وبدون توقف..


بعد ماطلعت سيارة ولد خاله طلع وراها بدون ماينتبه للإنسانه اللي قتلها بحركه غبيه سواها ممكن تكون لحظة طيش..
زيد:هاه يالله الحين بنمشي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!