عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2009, 08:00 AM   رقم المشاركة : 133
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

::":: الجـزء الوآحد والعشـــرين ::"::


دق جوآآآلـه برقم صـآحبــه المقررب له كثيــرر .. رد عليه بضيق هذآآ الإنسان الي يحتاجه بهالوقت بالذآآآآت : هلا رئوود ..
رائد : هلا والله اخبااارك ؟
فيصل : تمااام انت شلونك ؟
رائد تنهد : الحمد الله على كل حال ..
فيصل : سلامات صايرلك شي ..
رائد : لا لا ابد بس وينك فيه ؟!
فيصل : بالبيت ليش ؟!
رائد : انا بالتحليه ..
فيصل : مبروك وش اسويلك ؟
رائد : بلا دلاخه وتحرك صاير مثل الحريم ..
فيصل ببرود : زين شوي وجاايك ..
رائد : يلا لا تتأخر .. سلام
فيصل سكر منـه وقام غير ملابســه وطلع على طووول ..


:
:


،،// منتـي نهـآية دنيتي لو تغيبي روحي على ماتشتهي مـآرجعتلي ..
مهمـآ وصلتي إعرفي من تكوونــي أنآ عملتك شي وإنتي "ولآ شي " //،،

دخل لصدى التحليــه وحالتـه بالبلى .. ودهـ يفضفض بس مو عاارف كيف ؟!
ايش بتكون نظرة فيصل لــه ؟!
كيف بيوااجهـه بحقيقة حبـه القذر ؟!
كيف بيشكيله حآل حبيبتـه " النجسـه " والحاادث الي تعرضتله ؟!
كيف من الاساس بيعترفله بحبه لإنسـآنه شرفهـآ ضايع ألف مره .. وحدهـ مالها أي قيمـه ولا أي أهميـه بهالدنيـآ ..مجرد أدآآة تسليه للمريضين ..
تنهد من قلــــب >> أنـآ المجنون .. وش هـ الي قاعد يصير لي .. شلوون صار كذااا وبأي حق .. ياااااارب وش هـ " الحب " الي من طرف واحد ولإنسـآنه وآآطيـه .. بس قلبي إختـآرهـآ وش أسووووي ؟!! << ..


إنتبه بآلوقت .. مر اكثر من 10 دقآآيق وهوا ساارح بتفكيره ..
رفع راسـه على صوت فيصل : سلااام ..
رائد وقف يسلم عليه : وعللليكم .. هلا والله ..
فيصل ابتسم وجلس قدامه : شلوونك ..
رائد ردله الابتساامه : بخير وانت يالمعرس بشرنا عنك ؟
فيصل تعكر مزااجـه قال بدون نفس : تماام ..
رائد أشر للجارسون : معسـل تفاح و ( طالع فيصل ) إنت ؟
فيصل بدون لا يرفع عينه : مويه ..
رائد باستغراب : بس ؟
فيصل : ايه ولو ابي شي كان نطقت ,..
رائد وهو ياشر للجارسون يروح : طيب اعصاابك ..
فيصل تنهد وسيح جسمه ع الكرسي .......
رائد بشك : فوويصل وش فيك مو على بعضك ؟
فيصل : وش فيني يعني ؟
رائد تأفف : انت وراك صاير كئيب الحين هذا شكل معرس ماباقي على ملكته الا اسبوعين ؟!
فيصل ببرود : وش منتظر مني اسوي يعني ؟!
رائد : مااااادري وش تسوي .. اقوول قوم بس خنقه الجو هناا ..
فيصل بطفش : وين بتودينا ؟!
رائد بتفكير : وش رايك نطلع لـ سعودووه الشقه ..
فيصل : لا لا مالي خلق المسخره الي هناك ..
رائد : اجل قم معي وانت سااكت ..
فيصل : وين ؟
رائد وقف وآشر للجارسون يجي : كنسل الطلب .. ( يكلم فيصل ) يلا امشي ..
طلعوا من الكووفي وشغل رائد سيارته ..
فيصل ركب فيها : وش لزوومه المشوره الحين .. ولسه راجع اخذ السياره ياخي وربي انت ........
قاطعه رائد وهوا يسكر الباب وبدون مقدماات قال : انت مو مستاانس ؟!
فيصل استغرب : وليش استاانس اصلا ؟!
رائد وهوا يحرك السياره : هههههه والله انك غريب .. اجل معرس و ........
قاطعـه بهدوء وبروودهـ : وانت كل شوي ناط لي معرس ومعرس وش يعني دخلت الجنه اذا اعرست ؟!
رائد ابتسم بخبث ومارد عليـــه ..
فيصل تأفف وشغل الرااديـــو "الإف إم" ..
رائد بجديه : فيصل ..
فيصل لف عليه : شنوو ؟!
رائد : تحب غيرهاا ؟!
فيصل استغرب سؤالـه وهو متآكد من قصده وفااهمـه كويس .. بس معقوولـه مبين عليه قد كذا ؟!
قال بلامبالاه : ماأحب احد وانت تدري وش نظرتي للبنات كلهـــم >> الا حــلاااا غيرهم كلهـم << ..
رائد : ههههههه ايه صح .. ( رجع لجديته ) اقوول فصوول لا تلف وتدور وتكلم ماني بواحد غريب عشان تخبي عنـه .. وش فيها لو حبيت الحب ماهو خطيــه ؟!!
فيصل تنهد ولف وجههـ ع الشباك .. خلااص مايبغه احد يذكررهـ .. هو لغرام وبــس .. لازم ينسى حـلاا ويقتل كل المشاعر الي يحسها تجااههـآ ..

تافف وبدأ يفقد صبره : بتنطق ولاشلوون ؟!
فيصل ببرود كالعـآده : وش انطق به ؟!
رائد وقف السيـآره قدآم الفلـه الفخمـه أو نقدر نقول القصـر الضخـم : انززل وحسابك معي جوه ..
فيصل دوبو ينتبه للمكان الي هما فيه .. بيت راائد ؟!
ليه جايبه هنا كان قله من الاساس يجيه ع البيت بدال هالمشوره ..
نزل وقفل الباب وراه بعصبيه يطلع فيها قهره ..
رائد : شوي شوي طيرت الباب ..
فيصل : ليش جايبني هنا وش فيـه ؟!

رائد اشرلـه يمشي وهوآ سـآكت ..
دخلوآ للفلـهـ وقفل البآآب ورآهـ بهدووء ..

وثوآني قليلـه وهمـآ بجنـآح رآئـد الوآسع والفخـم ..
قعدوآ بالصـآله الكبيره الي بالوسـط مابين غرفـة النـوم وصـآلة البليـآردو والخرآبيط التـآنيه ..
فيصل وهوا يرمي نفسه ع الكنبه : وش صايرلك من اليوم احس عندك شي تبي تقووله ؟
رائد ابتسم له وراح للثلاجه الي بنهـاية الصاله وطلع علبتين " كولآ " ورمى وحدهـ على فيصل ..
قعد جنبه وشغل التلفزيوون : اقوولك فصول ..
فيصل يشرب من الكولا بعطـش : قول ..
رائد ابتسم بخبث : شخباااارك ..
فيصل طالع فيه بغباء : تستعبط ؟
رائد : لا جد شخباارك و .... ( غمز له ) والحـلا كيف هالأيـآم ..
فيصل مافهم عليه : وش تقصد ؟
رائد : قصدي مفهوم ياخي .. انت ماودك تصارحني ؟
فيصل عقد حواجبه : اصارحك بوشو ؟
رائد تنهـد : ياليل ماأطوولك ... اقصد تقوولي ع الي بينك وبين ..... وبينهـآ ..؟
فيصل باستغراب : مين هي ؟
رائد بقلة صبر : حلا ياخي بنت عمك لا تسوقها على راسي ..
فيصل وقفت رجله عن الحركه المستمره .. طالع في رائد بصدمـه ..؟!
هذآ ايش يقول وايش عرفه ؟
رائد ضحك على شكله المتفاجأ : ههههههههههه قلتلك اعترف مارضيت وش اسويلك ؟
فيصل مو عارف ايش يقول ؟
يصاارحـه ويترك لنفسه يفضفض ولآ يسكت ويكتمها في قلبه وينسى كل شي ؟!
رائد حس بلي يدور في راسه : فيصل لا تحاول تكذب علي او تخبي شي .. قول ياخي مالنا غير بعضنا تكلم ..
فيصل طالع فيه بهدوء وحول نظرهـ للتلفزيون بدون اي رد ..
رائد ابتسم وسند ظهره ع الكنبه : خلي قلبك يحكي انا مو غريب .. وجبتك هنا عشان تقول الي في خاطرك قبل لا يفوت الآآآوآن ..
فيصل ببرود مختلط بقهـر ويأس : هو لسه بيفوت ؟
رائد : يعني تحبهـاا ؟
فيصل .....................
رائد باصرار : تحبهااااااا ؟!
فيصل لف على جهته متضايق : والي يعافيك اقفل هالسيره ..
رائد باصرار اكبر : فيصل كل شي بيتغير اذا قلتلي الحين ..
فيصل بهدوء : مابيتغير شي .. ( وقف ) يلا انا ماشي ..
رائد وقف معاه وحط ايده على كتفه : ماظنيت انك بتستسلم بهالبساطه ..
فيصل تنهد وطالع في عيون رائد مباشرهـ : انت ماتدري عن شي ..
رائد ابتسم بخبث : ادري عن كل شي وحاس فيك ياخي بس انت قولها ولك مني مايصير الا الي تبيه ..
فيصل ابتسم باستهزاء : الي ابيه ؟ مابي شي بهالدنيا ولا يهمني شي ..
رائد بمرح يحاول يخفف من كتمة الجو : اووف اوف كل هذا سوته فيك.. ههههههه والله ماهي هينه ..
فيصل ابتسم : ههههههه ياشين الي مسوي ثقل وهو طايح ولا حد مسمي عليه ..
رائد اختفت ابتسامته ورفع حاجبه باستنكار : وش قصدك ؟
فيصل : ههههههه لا لا ولا شي ..
رائد : لا جد وش تقول ..؟
فيصل بهمس : الي ماخذه عقلك وقلبك ياسيد ..
رائد باستنكار : ايش ؟؟ ماخذه عقلي وقلبي ومين هذي والله ماجات ع الدنيا ..
فيصل رجع جلس : ايييه هذا حكيك اجل ..
رائد بدأ يتوتر : الحين انتي بتقوولي ولا شلووون ؟!
فيصل تنهـد بقلة حيله : بقوولك ياخي ... اسمع ....................


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;


اخذت نفس تحاول تهدي فيه نفسهـآ بس ...........
وقف قلبهـآ لمن شااافت الإنسان الي سهرهـآ الليل واقف يطالع فيها بكل صدمـــه ..
نوآف وهو يرمش بعينه اكثر من مرهـ .. بلع ريقه وقال بعدم تصديق : جــــــــــــوود ؟!!!!!!
جود بلعت ريقها ووقفت مرتبكـه واصابعها بارده وترتجف .. ابتسمت : هلا نـ..ـوااف ..
نزلت راسها بحيـآء وهيا مستغربه من الفرحه الي غمرتها والاحساس الغريب الي تسلل داخلهـآ ..
حلا ابتسمت : هلا نواف اتفضل ..
دخل نواف بدون تردد ..وعيونه مركزه على جود يتفحص كل شي فيها .. ماتغيرت من يوم ماتركها .. نفس البساطه في اللبس نفس الروح الحلوه والابتسامه الساحره نفسها الغمازات الي يعشقها ..
قرب لعندها بخطوات هادئه وشوق غامر مد ايده يصافحها : شـ..شـلوونك ..
جود رفعت عيونها عليه بشوق فاضحها ولهفه كاشفتها عيونها .. ابتسمت ومدت ايدها : بخير وانت ؟
نواف وهوا يسحب ايدهـ بهدوء : تمـااام ..
جود : حمد الله ع سلامتك ..
نواف بابتسامه واسعه : الله يسلمك يالغاليـــه ..
حلا رفعت حاجبها : احــم تراني موجوده ..
نواف ضحك بخفه وجلس جنب حلا بعيد عن جود ..
لحظــة صمـت و ...........
جود اخدت نفس سريع وحاولت تبين عادي وتخفي ارتباكها : وكيف نتيجتك ؟
نواف والي ماشال عينه من عليها .. ردلها الابتسامه : جيد جداا ..
جود بفرحه : والله ...... ا.. اقصد ...الف مبرووك ..
نواف : الله يبارك فيك وانتي وش مسويه ..؟
جود هزت راسها : الحمد الله ..
حلا : امممم شوفوا .. بما انكم متجمعين انا ابي اعزززمكم ..
نواف : ههههههه وين ؟
حلا : امممم اي مكان تختارونـه ..
جود بتفكير : على حسابك ولا تورطينا مثل ذيك المره وتقولين بالقطه ..
نواف بابتسامه ساحره : على حسابي انا .
جود : يعني بنروح ؟
نواف : ههههه اكيد لعيوونك ..
جود بخجل : تسسلم ..
حلا : يلا يلا قوومي ..
جود : ههههه انا جاهزه انتي قومي غيري ملابسك ..
حلا وهيا تطالع ملابسها .. جينز وتي شيرت بينك قصير : اووكي ثواني وجايه ..
طلعت من الصـآلهـ ..

نواف بهدوء : وشلون صديقاتك ..
جود : مين ؟
نواف : ههههههه اقصد نوف وهذيك الي تطايقتي معها زمان .
جود : هههههههه تقصد فرح ..
نواف : يب
جود : الحمد الله بخير كلهم ..
نواف : الحمد اللـــه ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;

دخلت للشقـه وهي هلكـآنه وتعبانه من العمـل ..
أخذتلها شاور سريع وتمددت ع الكنبه قدام التلفزيون .. وبسرعه غفـت من شدة ارهـآقهـآ ..

قامت مفزوعه على صوت الجرس .. تنهدت وهي حاطه ايدها على قلبها : خرررعتني ..
قامت بسرعه تشوف مين ع الباب .. بالرغم من انو ماحد يعرف مكانها الا فرح وفراس ؟!

لبست شرشفها حق الصلاه واظطرت تفتح الباب من ورى السلسه لعدم وجود " العين السحريه " : مييييين ؟!
جاها صوت ذكر بس مبين انه صغير في العمر وخايف ومرتبك : خالتي تعالي معي الله يخليك ..
نوف استغربت : مين انت ؟
الولد : انا عادل ياخاله ابوي طاح مادري وين اوديه ..
نوف بارتباك : وين امك ؟
عادل يبكي : امي ميته ابوي بيموت تكفين ساعديني ..
نوف خافت اكثر ورحمة صوته الضعيف : زين لحظه وجايتك ..
دخلت لغرفتها بسرعه ولبست عبايتها ولفت الطرحه باهمال وسحبت الشنطه الكبيره الي ع التسريحه وطلعت من الشقـه ..
ناظرت يمينها وشمالها مالقت احد .. استغربت ومشت بالسيب وهي تنادي بصوت واطي : عاادل عادل ؟!!
جاها صوته من وحده من الشقق والباب مفتوح وهو يجر ابوهـ ع الارض ودموعه ماليا وجهه : هنا ياخاله تكفين لحقي عليه ..
نوف راحت تركض وماعرفت ايش تسوي ؟!
نوف بارتباك وهي تحاول ترفعه : بس انا .... كيف احمله ؟!
عادل متردد وخايف .. راح يركض لشقه قريبه ودق الباب بقوهـ لكن .....لآرد ؟!
نوف استسلمت وحاولت ترفع الشايب الطايح ع الارض بس كان اثقل من انها تقدر ترفعه ..
جاه على بالها شخص وبسرعه دقت عليه .. وبعد ثواني : الوووو مشعل
مشعل باستغراب : هلا والله مين ؟
نوف : انا نوف يامشعل تعال ضروري ..
مشعل بتفاجأ : نووف !! فينك انتي ؟
نوف : انا بشقتي تعال الله يخليك ..
مشعل وهوا يقوم من ع الكرسي : اووكي ثواني وبكون عندك ..
طالع في الزبون الي قدامه : اسف اخوي مظطر اطلع .. ( نادى على صديقه ) تعال شوف الرجال هنا ..
اخذ نفسه وطلع يجري من المحـل ..



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;


فتحت فمهـآ وهيا تشووفـه واقف بكل تسـآؤل ينـآظرهـآ .. همست بصدمه : مستحيييييييل ؟!!
ظل يطالع فيها والعبره خانقتـه ..
فرح حست بألم يعتصر قلبها بس ماأعطت الموقف اكبر من حجمـه ولفت وجههـآ بسرعه ولا كأنهـا شافت شي ..
مامرت ثانيتين الا وتحس بصوته قريب منهـآ وينطق اسمها بكل هدوء وحزن : فرح ؟!
فرح وكأنها ضعفت وانهارت كل قوتها الي كانت مجهزتها لو حصل لها موقف من هالنوع .. قالت وهيا معطيته ظهرها : خير ان شـ..ـآء الله ؟!
سامي نزل عيونه للارض وهو يلعب في مفتاح السياره الي بيده : الين متى بتظلي تتجـآهليني ؟!
فرح ماردت عليه وعملت حالها مو مهمتـه ..
رفع صوته زياده : فرح ردي عليا الله يخليكي خلاص يكفي ..
فرح بعصبيه لفت عليه : ايش تبغه مني ؟!
سكت وهو يتأمل الحزن بعيونها الواسعه .. والانكسار بنبرة صوتها .. يحس بضعفها ومتاكد من تصنعها لهالقوه الي هيا اساسا ماتنتمي لها ؟!
ابتسم بأمل وهوا يناظر عيونها : ايش ابغه منك ؟! محتاجك يافرح والله محتاجك ..
فرح ضحكت باستهزاء ولفت وجههـا ...
سامي نزل عيونه للارض ورجع رفعهم : تدري اني بدونك ماني عايش ..
فرح بمكابره : عساك تموت جد وتريحنا ..
سامي بقهر : ليه كل هالحقد بقلبك هااه ؟ انا ايش مسويلك يافرح ..
فرح وهيا مكتفه يدينها ولافه ظهرها عليه .. قالت ودموعها متحجره مستحيل تنزل قدامه : كل هادا وماتعرف ايش سويت ؟!
ماتعرف انك قتلتني وانا حيه .. سرقت كل لحظات فرحي .. عيشتني بهم وحزن وعذاااااب ..
سامي وقلبه عوره عليها : وماتدري اني كنت مجبور اعمل كدا ؟ ماتدري اني اخدت بحقي وحق اخويا مو اكثر ؟!
ماتعرفي اني فارقت توأم روحي وصاير وحيد بدنيتي من بعد سالم وبعدك ؟!
فرح زفرت بانزعاج ولسه معطيته ظهرها : خلاص اسكت وابعد من هنا الله يفقدك كل غالي عندك مابغه اشوف وجهك تاني حتى لو بالصدفـــه ..
سامي ضحك باستهزاء على حظه وعلى حياته : انتي كل غلاي بس ماتخيلتك قاسيه لهالدرجـه ...... الله يسامحك و..........
قطع كلامه صوت واضح وقريب من عندهم مبين فيه الصدمه والتفاجأ : ساااامي ؟!
التفت سامي للصوت وفتح عيونه على اخر حد وهو يتأمل الشخص الي قدامه ........... ياللـه رفيق الدرب وصديق الطفوولــــه ؟!
معقوله اشوفه بعد كل هالايام .. متى رجع من السفر وايش سوى وكيف نتيجتــه ؟!
فهد باحتقار : فرح ايش تسوي مع هالاشكال ..
فرح متضايقه حدها ماردت عليه ومشت من جنبهم والقهر ماليها ..
سامي : هه هالاشكال يافهد ؟! انا صرت اشكال ياولد عمي ؟!
فهد طالعه من فوق لتحت : ماني ولد عمك ولا ليا صله فيك يا .... ياحقيـر ..!
تركه ومشي وخلاه في صدمه ..
** سامي في نفسه **
معقوله كل هالحقد شايلنو في قلبكم ياعيال العم ؟!
معقوله قاسيين قد كدا ؟!
يارب رحمتك ولطفك .. لو يدروا قد ايش محتاجهم بهاللحظات من حياتي .. بس لاااااا ..
مو انا الي احتاج لهم ولا يهموني .. << من ورى قلبه طبعـآآ ..

مآبين بعينك على كثر مآجآك ..
لآ وآحسـآفه ليتني مآعطيـتك ..
تخطي وأعذررك .. وأتحمل خطآيآك ..
هويت غلطآتك كثر مآهويتـك ..



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ; ;;;;;;;;;

وفي نفس المديـــنه " جدهـ " ..

طلعت من الجامعه متضايقه .. تمنت لو انها قدرت تجيب معدل اعلى من كدا وتقدير يرفع راس اهلها فيهـآ ..
كل سنه كانت من المتفوقات وبامتيـآز .. بس هالسنه ظروفها صعبه كثير .. كل شي حولها مايشجع انها تدرس او تهتم ..
"جيـد " مو هذا الي كانت تطمح له .. ماكانت ترضى بأقل من الامتياز بس مشاكلها من بعد ارادة الـله هيا الي أثرت في نفسيتها وخلتها تهمل دراستها ..

تنهدت في نفسهـآ ..
ميار بصوت واطي : الحمد الله على كل حال ..
فتحت باب السياره ودوبها بتدخل بس صوت صاحبتها وقفها : ميوووووري ..
ميار لفت عليها بابتسامه : اهليييين ..
ريما بارتباك : سووري حبيبتي عطلتك بس حابه اطلب منك خدمـه ..
ميار : اكيد قلبي اتفضلي ..
ريما : اممم ممكن توصليني بطريقك اذا مافيه تكلفه عليكي بابا مايقدر يجي ياخذني ..
ميار برحابة صدر : اكيد حبيبتي اتفضلي ..
ريما : مشكوورهـ ..
ركبوآ السيـآرهـ وتوجهـوآ لعنوآن " ريمـآ " ..
وخلال الـ 10 دقايق حقت الطريق وصلوآ لعمـآره صغيره وشوارعها ضيقه .. وحالها يرثى لها ..
ريما وهيا تمثل الاحراج : اسفه دخلتكم لهالمنطقه بس الحال ع القد ..
ميار ابتسمت وهيا حدها مستغربه : لا حبيبتي مو مشكله ..
ريما : يلا قلبي مرره مشكوره اشوفك على خير
ميار : لا شكر على واجب الله معاكي ..
طلعت ريما وهيا مبتسمه بخبث >> قربت نهايتك يااقمـــر << ..
ميار في السياره متفاجأه ومو مصدقــه >> دحين هنا تسكن ريما ؟! واللبس والشياكه والماركـآت والبارتي الي بتسويه .. معقوله هنا بيتها ماأأأأأأأأصدق ؟! <<

^^ إن كيدهن عظيـــــم ^^ ..

رجعت ع المستشفى .. عشان تتطمن على اختهـآ وبطريقها تاخذ امها الي صارلها كم يوم قاعده مع مهـآ ومارضت تتركهـآ مع انو ممنوع عليها تقعد معاها ؟!

نزلت للمستشفى الوآسعـه .. وطلعت للطابق الـ 6 ..
مشت بالأسيـآب بس وقفتها صورة امها وهي جالسه على كراسي الانتظار وتبكي بصمت ..
قربت لعندها وحبت راسها : كيفك ماما ؟
ام سامي بصعوبه : بخير حبيبتي ... متى جيتي ؟
ميار جلست جنبها وبابتسامه هاديه : دوبني رجعت من الجامعه وجيت على طول .... قوليلي كيف مها ؟!
ام سامي هزت راسها بحزن وهي تبكي بصوت مرتفع : مايخلووني اشوفها منعوأ الزيااره خلاص ..
ميار ضمت امها : خلاص امي اهدي ..
ام سامي باعتراض ودموعها على وجههـآ : كيف مايخلوني اشوف بنتي .. كل اسبوع مرهـ بسس ؟!!!!!!
حرام عليهم ليه يسووآ فيا كدا لييييييييه ؟!
ميار بحزن : خلاص ماما هادي شروط المستشفى ولازم نلتزم فيها وبعدين كدا احسن لها تتعالج بسرعه وبعيد عن اي ظغوط ومؤثرات خارجيه ..
ام سامي : اي مؤثرات واي خرابيط ابغه اشووف بنتي ابغه اقعد معاها ..
ميار : ياماما مايسير خلاص خلينا نرجع البيت وتشوفيها وقت تاني ان شاء الله واي وقت تقدري تتصلي ع المشفى ويطمنووكي عليها ..
ام سامي باصرار : بشووف بنتي ..
ميار تنهدت : الله يهديكي ياماما محايخلوكي يلا قومي ارتاحي ونجيها بعد كم يوم تكون اتحسنت شويه وقبلت العلاج ..
ام سامي تبكـــي ........
ميار وهيا توقف وتحاول تقوم امها معاها : يلا حبيبتي خلينا نمشي مها مافيها الا العافيه بس يحتاجلها وقت الين يروح السم من جسمها وتتعافى يلا ماما قومي ..
قامت ام سامي بقلة حيله .. ورجعـوآ للبيت حاملين معاهم همومهم وآلآمهم وخوفهـم على دلووعتـهـم " مهـآ " ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;






التوقيع :