عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-2009, 08:13 AM   رقم المشاركة : 6
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




عطيف يطمئن الشبابيين بعد حادثة السقوط
STC توقع عقد رعاية مع نادي الشباب مقابل 25 مليون ريال




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




كتب - سلطان الجلمود:
وقعت شركة الاتصالات السعودي رسمياً عقد رعاية مع إدارة نادي الشباب لمدة موسم واحد مقابل 25 مليون ريال قيمة العقد خلاف الميزات الأخرى التي يحصل عليه النادي في حال تحقيق أي بطولة.

وينتظر أن يقام حفل خلال الأيام القادمة لتدشين هذا العقد بحضور مسؤولي الجانبين وسيتم إيضاح كافة تفاصيل العقد خلال هذا الحفل.

من جانب آخر بعثت إدارة نادي الشباب أمس الأحد خطابا إلى الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم تضمن طلب تغيير موعد مباريات الفريق الأولمبي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لتقام مساءً بدلاً من العصر وذلك بسبب ظروف الطقس التي واجهها الفريق في لقاء الشعلة الماضي وماله من أثر سلبي على اللاعبين.

من جانب آخر وافقت إدارة النادي على ترشيح هيئة دوري المحترفين لمكتب المحامي محمد الصعيب ليكون محامي فريق كرة القدم في دوري المحترفين.

إلى ذلك واصل الفريق الكروي يوم أمس تدريباته حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية تضمنت تمارين تكتيكية خفيفة وأخضع المدير الفني باتشيكو خلال الحصة التدريبية الرباعي الأجنبي جريفيتس وكماتشو والتايب وفلافيو بالإضافة إلى المهاجم ناصر الشمراني إلى جرعات لياقية مكثفة.

وشهد مران الأمس غياب اللاعب زيد المولد بسبب تعرضه لأنفلونزا حادة كما حظي المران بمتابعة إدارية حيث تواجد رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان.

من جانب آخر يغادر المحترف الأنجولي أمادو فلافيو اليوم الاثنين إلى البرتغال للمشاركة مع منتخب بلاده في مباريتين وديتين في أيام الفيفا للمباريات الودية ستكون الأولى أمام منتخب مالطا بتاريخ 10 أكتوبر والثانية أمام منتخب الكاميرون بتاريخ 14أكتوبر في البرتغال.

وعلى صعيد المصابين أثبتت الفحوصات التي خضع لها المدافع نايف القاضي وجود تمزق في عضلة الفخذ حيث يحتاج إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى أسبوعين.

من جهته طمأن نجم نادي الشباب عبده عطيف الجماهير الرياضية والشبابية على صحته بعد أن تعرض إلى سقوط على صالة الحديد أثناء تأديته التمارين.وقال كانت (الإصابة انزلاقا بسيطا ولم أتعرض إلى شيء- ولله الحمد- حيث أجريت فحوصات طبية ولم تؤثر الإصابة على الركبة التي أجريت فيها عملية الرباط الصليبي واستغرب ما ذكر من بعض بأن إصابته كانت بليغة وأضاف أحب أن أؤكد أن برنامجي التأهيلي يمشي حسب ما هو مخطط له من قبل الجهاز الطبي حيث أمضيت الآن ثلاثة أشهر من فترة العلاج.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




فواصل



* لم تستطع الجماهير الرياضية متابعة مباريات أمس الأول في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد والاستمتاع بها، حيث أقيمت (12) مباراة في توقيت واحد، كما تسبب ذلك في الضغط على لجنة الحكام وعلى الإعلام وبالأخص من ناحية النقل التلفزيوني.

***

* ما زال الجميع يستغرب التوقف الحالي لدوري زين للمحترفين والذي ليس له ما يبرره، مما يؤكد أنّ لجنة المسابقات بحاجة إلى إعادة النظر في طريقة عملها وبرمجتها للمسابقات.

* ما حققه النجم الكبير ياسر القحطاني مع الهلال بعد نهاية عقده الاحترافي الأول، يعتبر ظاهرة كروية نادرة الحدوث، إن لم تكن هي الحالة الأولى في عالم الكرة، حيث أنهى خمسة مواسم دون أن يتلقى فريقه خسارة واحدة عندما يهز بقدمه شباك الخصم. وهذه الحالة الكروية النادرة والمتميزة تستحق أن توثق وتسجل باسم هذا النجم الكبير.

***

* إذا كانت الإدارة الاتفاقية محقة بتسريحها للمدرب ميلادينوف الذي عجز عن تقديم أي إضافة فنية للفريق، فإنها مطالبة بالأخذ بجدية فيما قاله عن أوضاع اللاعبين من حيث السهر والاستهتار الذي أثر على مستوياتهم. فهذه السلوكيات المدمرة للاعب إن لم تعالج، فسيتكرر الفشل حتى مع المدرب الجديد يوسف الزواوي.

***

* ما زال نجم هجوم المنتخب والنادي الأهلي مالك معاذ يعاني من الإصابات المتكررة، مما أثر كثيراً على مستواه وعلى حضوره الفني والتهديفي سواء مع المنتخب أو مع النادي. المطلوب من إدارة القلعة إعطاء موضوع مالك حيزاً واسعاً من الدراسة والتحليل بالتشاور مع الكوادر الطبية المتخصصة لإعادة النجم الكبير لمستواه السابق وتألقه المعروف وحاسته التهديفية العالية.

***

* لم يتغير أداء النجم الليبي طارق التايب بعد التحاقه بالشباب فما زال هو اللاعب الممتع والمبدع والحاسم بتسديداته وتمريراته وذكائه الكروي الحاد، ولكن الذي تغير وجعل من كان يهاجمه بالأمس يمتدحه اليوم هو لون قميصه. فالبرنس الليبي لم يعد يلبس القميص الأزرق لذلك توقف الهجوم عليه وبدأ يأخذ حقه من الإشادة والمديح.






التوقيع :