عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2009, 07:48 AM   رقم المشاركة : 56
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




عطيف يثير الهلع في الشباب.. والقاضي يخضع لفحوصات الرنين



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

عبده عطيف يتلقى العلاج



الرياض عبدالله الشعلان:
تعرض لاعب وسط الشباب الدولي عبده عطيف أول من أمس لانزلاق على الأرض وهو يؤدي تدريبات التقوية في غرفة العلاج الطبيعي بالنادي، شعر بعدها بآلام قوية لم يستطع بسببها إكمال الحصة العلاجية، وغادر النادي مباشرة إلى منزله، وهو في شدة الخوف والهلع كما هو حال الجهاز الطبي خوفاً من تكون الآلام في موضع الإصابة السابقة في الركبة.

وأكد الجهاز الطبي المشرف على علاجه بالنادي "أن اللاعب سقط على الأرض وهو يؤدي تدريبات التقوية في غرفة العلاج الطبيعي" ووصف السقوط ب "المفاجئ" .

وأضاف: "تم عمل الفحوصات الطبية اللازمة للاعب أمس (السبت) بأحد المراكز الطبية، وكشفت عن سلامة موضع الإصابة السابقة في الركبة،

وعلى صعيد ذي صلة خضع المدافع نايف القاضي لفحوصات طبية بالرنين المغناطيسي MRI في موضع إصابته في الورك، وكشفت عن وجود بعض التمزق في العضلة ويحتاج إلى برنامج علاجي يستغرق مدة أسبوعين قبل العودة لمشاركة زملائه في التدريبات.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




الشباب يكشف الأهلي للهلال



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

من لقاء الأهلي والشباب



جدة - أحمد الرايقي:
كشف الشباب التحضير الحقيقي للأهلي الذي استعد للمنافسة على الاستحقاق السعودي الأبرز دوري "زين" السعودي للمحترفين، في مقابلة الجولة الخامسة، التي انتهت لمصلحة الأول بهدفين في مقابل هدف على أرضه ووسط جماهير.

وفرط مهاجمو الأهلي في الفرص الذهبي التي تهيأت لهم أمام مرمى وليد عبدالله، فيما نجح طارق التائب وفلافيو في إحراز هدفي الشباب، وعلى رغم الأهلي سجل حضورا جيدا خلال مجريات الشوط الأول، لكن ذلك الحضور الجميل لم يستثمره لاعبو الأهلي بهدف باكر، وعاد الضيف في الدقائق الأخيرة ليسجل حضورا أجمل تمكن خلاله من تقليص الفارق إلى هدف بواسطة محترفه غير السعودي المهاجم توليدو.

النقاد أكدوا أن الشباب كشف الأهلي لكونه لايزال يعاني من خلل في تكتيكه وبالتالي على مدرب الفريق الأرجنتيني جوستافو الفارو الذي يعقد عليه أنصار وصناع القرار آمالا واسعة في خلق توليفة مناسبة يستطيع من خلالها المنافسة الحقيقية على الألقاب المحلية والخارجية.

جماهير الأهلي التي خرجت تندب حظها لا زالت تأمل في أن يستعيد الفريق توهجه وأن يسجل حضوره ويثبت ذاته في مواجهات الفريق المقبلة سيما أمام الهلال في الجولة المقبلة.

مالك معاذ العائد من إصابته لم ينثر أفراحه التي عود الجماهير الأهلاوية عليها، والجميل فيها أنها لم تصب غضبها عليه بل منحته فرصة أكبر لكونها تثق في إمكاناته الفنية لكونه قادر على استعادة توهجه في تسجيل الأهداف.

الأهلي الذي كان حاضرا من دون تحقيق انتصار أمام الشباب وضع أكثر من سؤال أمام لاعبي الفريق لكون صناع القرار هيئوا كل السبل الكفيلة بنجاح الفريق من خلال المعسكرات الداخلية والمعسكر الخارجي في العاصمة الألمانية فرانكفورت، إلى جانب تهيئتهم الأجواء النفسية والصحية.

إدارة مجلس النادي والجهاز الإداري لكرة القدم رغم خسارة فريقهم إلا أنهم كانوا الأقرب إلى اللاعبين وفي نفس الوقت أكدوا أنهم سيناقشون أسباب الخسارة مع اللاعبين ومع المدرب خصوصا بعد أن تساءل كثيرون عن أسباب تبديل المدرب للاعب تيسير الجاسم وهم كانوا يأملون ويطالبون باستمراره إلى غير ذلك من النقاط التي وضعتها الإدارة في أجندته



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




قال: إن الأهلي سيعيد الفرح لجماهيره بالهلال
مسعد : احتكاكي مع الشمراني غير مقصود




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الأهلي خسر مواجهة الشباب



جدة-أحمد الرايقي:
أكد لاعب وسط الأهلي محمد مسعد أنه كان يعاني من آلام بسيطة في صدره جراء احتكاكه مع لاعب الشباب ناصر الشمراني في مقابلة الجولة الخامسة في البطولة المحلية دوري "زين" السعودي للمحترفين، وقال: "الآلام سببت له تعبا في نفس الليلة، واليوم الثاني، وكرة القدم تنافس شريف بين الأندية واللاعبين، وما حدث من زميلي لاعب الشباب ناصر الشمراني ليس مقصودا، واللاعب السعودي يتميز بالأخلاق الحميدة والروح العالية، ولا ينبغي أن يشكك أحد في نية الآخر لأن القصد والهدف سامٍ من ذلك".وأشار مسعد إلى أنه عانى كثيرا من الإصابات في وقت سابق وحرمته من مشاركة فريقه في مباريات كثر خصوصا الموسم الماضي، ويأمل أن يواصل عطاءه مع الفريق خلال منافسات الموسم الرياضي الجاري مع الفريق في الاستحقاقات المحلية والخارجية، وقال: "أسعى قدر الإمكان تجنب الإصابات بعد توكلي على الله، لأن بعض الإصابات قد تحرم اللاعب المشاركة كثيرا أو قد تنهي علاقته بالكرة على رغم أنها المصدر الحقيقي لكثير من اللاعبين والمحترفين، ولعل ثقافة اللاعبين في هذا المضمار سواء لاعبي دفاع أو هجوم ووسط نضجت كثيرا وبات أغلب اللاعبين أكثر حرصاً على سلامتهم وسلامة زملائهم". وتمنى مسعد أن يعاود فريقه التحليق مجددا في سماء الانتصارات في دوري "زين" السعودي للمحترفين، وأن ينجح في مباراته المقبلة في الجولة السادسة أمام الهلال، وأن يعيد الفريق رسم الابتسامة على شفاه الجماهير الأهلاوية.







التوقيع :