عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2009, 06:33 PM   رقم المشاركة : 7
مذاقه . . سكر
( ود جديد )
 





مذاقه . . سكر غير متصل

الموضوع جميل برمته ... لكن .!

كما هي عادتك أخي أوزان ذهبت إلى الفلسفة وخلقت منها الاستنتاجات التي كونت لك الصورة لكن مع هذا بقيت الصورة بلا إطار ..

لستُ ضد الشيخ ولا حتى ضدك ولكنني سأضع الإطار للصورة حتى تكتمل في عقلك ..
جميع هؤلاء الشيوخ يركزون على الاختلاط مع أنه لا يوجد دليل واحد يثبت كلامهم وجميعهم غرقوا في نقد ظواهر تتعلق بالنساء والنساء فقط وهنا أضع مليون علامة !!!!!!!!!!!!!!

لماذا الشيوخ لا يرون إلى النساء ويربطون هذا بفساد المجتمع وتجاهلوا أمور كثيرة وكأنهم لا يرونها مثل تلاعب التجار والفقر والبطالة وغيرها الكثير ..

هناك أمور تضر بالمجتمع أهم من الاختلاط والمعاكسات وحتى [ الزنا ] لماذا لا نرى أدواراً أخرى لهؤلاء لماذا لا يوجد إلى دور واحد فقط يحبون أن يمثلوه ..؟!

بختصار هؤلاء المشايخ يفتقدون إلى [ المصداقية ] و [ الشجاعة ] ويهولون الأمور الصغيرة والأمور الكبيرة في غفلة عنها وكأنها لا تعنى شيء ..

وش معنى الحين جت على الجامعة قبلها [ سكن أرامكو ] اختلاط في السكن وفي العمل في الشركة وغير أرامكو الكثير من الشركات والمجمعات السكنية [ المغلقة ] والمحمية ..

لو هؤلاء الشيوخ فيهم [ خير ] لالتفتوا للأمور التي تمس المواطن منها رفع الظلم عنهم بدل التقوقع في الأختلاط وغيرها من الأمور التي لا تشكل خطورة كبيرة على المجتمع ..

هؤلاء المشايخ لو تحدثوا مليون مرة عن الجامعة وعن الأختلاط التي بها لن يستطيعوا أن يغيروا شيء هل تعلم لماذا لأنهم فقدوا مصداقيتهم لدي الشعب لن يقف معهم سوى [ المتشددين ] لكن غالبية الشعب لن تهتم لأنها غارقة في أمور أهم وهي تنتظر من يتناول هذه الأمور ومن يتناولها سيكون فارسهم الأول الذي سينتشلهم منها ..

لنكن متجردين للحق ولو اضطررنا للوقوف في المنتصف !

ومن سيكتشف العقل الباطن لهؤلاء المشايخ ؟

شكراً لك






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة