عرض مشاركة واحدة
قديم 17-09-2009, 09:23 AM   رقم المشاركة : 1029
moOon 14
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية moOon 14
 






moOon 14 غير متصل

Icon10

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






الهلال يلاقي هجر ودياً ومباراته مع الاتفـاق تقـدم يوماً
جيريتس يعود لقيادة التدريبات والقحطاني يتعافى من الأنفلونزا



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الهلال في حصة تدريبية


الرياض: عبدالله الفراج


يخوض الفريق الكروي الأول لنادي الهلال مباراة ودية مساء اليوم أمام هجر ـ درجة أولى ـ على إستاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.
وتأتي هذه المباراة في ظل فترة التوقف لدوريي أنديتي المحترفين والأولى والتي ستستأنف بعد عيد الفطر المبارك. وكان مدرب الفريق الهلالي، البلجيكي إيريك جيريتس أشرف على مران الفريق أول من أمس، بعد وصوله للرياض عند الساعة الـ8.30، واجتمع باللاعبين قبل بدء المران بحضور الجهاز الإداري، قبل أن يبدأ المران الذي طغى عليه التركيز على النواحي اللياقية البحتة.
وشهد المران مشاركة اللاعب ياسر القحطاني، بعد أن منعته الأنفلونزا من المشاركة في التدريبات في اليومين الماضيين.
من جهته، غادر مدرب الفريق الأولمبي البلجيكي بيتر مومارت مساء أمس لبلاده، حيث سيمكث هناك أسبوعاً، على أن يتولى مساعده هذال الدوسري مهمة الإشراف على تدريبات الفريق، فيما يصل اليوم مساعد جيريتس الألماني ستامف ريرنرد بعد مغادرته لبلاده إثر وفاة أحد أقاربه. وكان الجهاز الفني قرر منح لاعبي الفريق الأول إجازة في أول أيام عيد الفطر المبارك، على أن يعاود جميع اللاعبين تدريباتهم في اليوم الثاني من شوال تأهباً لملاقاة الوحدة في الخامس منه ضمن منافسات دوري زين السعودي للمحترفين.
فيما مُنح لاعبو الفريق الأولمبي يومين، على أن تعود التدريبات في اليوم الثالث من أيام عيد الفطر استعداداً لاستئناف بطولة الأمير فيصل بن فهد في الثالث من أكتوبر أمام الوطني بتبوك.
إلى ذلك، تلقى النادي تعميماً من الأمانة العامة في الاتحاد السعودي يفيد بتقديم موعد لقاء الهلال والاتفاق ضمن دوري زين السعودي للمحترفين والتي كان مقرراً أن تقام يوم الأحد 22 نوفمبر المقبل، وتم تقديمها يوماً واحداً لتقام السبت 21 منه.
وجاء ذلك التعديل ضمن سلسلة من المباريات المقدمة والمؤجلة نظراً لمشاركة بعض الأندية خارجياً إضافة لتعرض بعض لاعبي الأندية للإصابة بأنفلونزا الخنازير (H1N1) .