عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2009, 07:06 AM   رقم المشاركة : 600
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التبرعات للنادي لا تعتبر من ضمن قيمة البطاقة العضوية

الاثنين, 7 سبتمبر 2009



كشف مصدر شرفي اتحادي بأن العضوية الشرفية لا تتضمن التبرعات المقدمة مباشرة للنادي، وقال ان قيمة العضوية الشرفية تدفع مباشرة إما لرئيس أعضاء الشرف لتسدد في الصندوق الشرفي من خلال سكرتير المجلس فيصل فلمبان أو تقدم لرئيس النادي مباشرة، أما من قدم أي تبرع للنادي مباشرة لا يعد من ضمن قيمة العضوية الشرفية. وذكر المصدر أنه على سبيل المثال منصور البلوي قدم ملايين الريالات للاتحاد وهي كافية له ولأسرته مدى الحياة ليكونوا جميعاً أعضاء ماسيين، ولكن قام بتسديد عضويته الشرفية، وقال المصدر ان الأمير خالد بن فهد دفع في الموسم الماضي للنادي 400 ألف ريال تبرعاً ثم دفع أكثر من 300 ألف ريال لفريقي الشباب والناشئين ولكنه لم يحيلها لتجديد بطاقته العضوية، مشددا على أن ذلك نظام يطبق على الجميع ولا يمكن استثناء أي أحد. وجاء حديث المصدر الشرفي الخاص للمدينة إيضاحا لمطالبات بعض أعضاء الشرف بمبالغ قدمت للنادي مباشرة بأن تعتبر قيمة البطاقة الماسية.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






أبو الحسن: الاجتماع مثمر.. والرموز سيعودون

الاثنين, 7 سبتمبر 2009

عبدالرحمن الحربي - جدة



أكد عضو شرف نادي الاتحاد الشيخ أمين أبو الحسن أن الاجتماع الشرفي كان مثمراً نتج عنه قرارات هامة ستصب في مصلحة الكيان الاتحادي، ويأتي أبرزها تشكيل لجنة خماسية برئاسة الرمز الأمير طلال بن منصور لاختيار هيئة لأعضاء الشرف. وأشار إلى أن حدوث الاختلافات في وجهات النظر بين الاتحاديين يعتبر أمراً طبيعياً، ولكن من الخطأ ظهورها في وسائل الإعلام المختلفة، مؤكداً أنه من الأجدى معالجتها داخل البيت الاتحادي. وطمأن أبو الحسن الجماهير الاتحادية على مستقبل فريقها، حيث أكد أن الرموز الكبار سيعودون، متمنياً أن يحالف التوفيق الفريق الكروي في مهمته المقبلة في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






لنجاوي: الاجتماع ناجح وتجاوزنا العقبات

الاثنين, 7 سبتمبر 2009

عبدالرحمن الحربي - جدة



وصف عضو شرف الاتحاد المهندس حسين لنجاوي اجتماع أعضاء الشرف الذي عقد بمنزل الأمير خالد بن فهد بأنه اجتماع ناجح والدليل الأسماء الكبيرة التي حضرت. وقال طالما حضر رموز الاتحاد الكبار فهذا يعني أنه لا توجد هناك خلافات، وأشار إلى أنه تم خلال الاجتماع تجاوز العقبات التي كانت موجودة في السابق، مؤكدًا أن الاختلاف في وجهات النظر موجود في كل مكان، وهو أمر طبيعي. وفي ختام حديثه أوضح المهندس حسين لنجاوي أنه حتى يوم أمس لا توجد أسماء مرشحة لتولي منصب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






أسعد عبدالكريم: الأمور الاتحادية مستقرة

الاثنين, 7 سبتمبر 2009

عبدالرحمن الحربي - جدة



أشار العضو الفعال في نادي الاتحاد الفريق أسعد عبدالكريم إلى أن الأمور في النادي تعتبر مستقرة وجيدة لا سيما بما يحظى به الاتحاد من دعم واهتمام من أعضاء الشرف الكبار. وقال بأنه لم يعتاد التدخل في أمور اختيار رئيس لهيئة أعضاء الشرف، وأنه سيظل محباً وداعماً للنادي. من جانبه أوضح عضو الشرف الاتحادي محمد بن داخل الجهني أنه في الفترة الماضية كانت هناك زوبعة، لكنها زالت بعقد الاجتماع الذي عقد أمس الأول، ووصفه بالاجتماع الناجح بتواجد الرمز الأمير طلال بن منصور. وأكد ابن داخل أن سبب عدم حضوره للاجتماع الشرفي الذي عقد مؤخراً في مقر النادي يعود إلى عدم رضاه عن الأمور التي جرت في تلك الفترة.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







كبار الشرفيين الاتحاديين يعيدون الوئام والهدوء لناديهم

الاثنين, 7 سبتمبر 2009

عبدالرحمن الحربي - جدة



جاء الاجتماع الأخير لأعضاء شرف نادي الاتحاد ليؤكد حرص رموز العميد على ناديهم من خلال حضور كبار الشرفيين تقدمهم الأمير طلال بن منصور في الاجتماع الذي احتضنه منزل الأمير خالد بن فهد.
وجاءت مشاركة وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب سعود العبدالعزيز ليعطي انطباعًا عن الرسمية والاهتمام بالاجتماع الكبير من قبل سمو الرئيس العام.
وكان الأمير خالد بن فهد قد عقد اجتماعًا ثنائيًّا مع وكيل الرئيس العام، وأثمر الاجتماع عن تشكيل لجنة خماسية برئاسة الأمير طلال بن منصور لترتيب الأوضاع واختيار رئيس جديد لمجلس أعضاء الشرف.
وحدد الأمير خالد بن فهد مواصفات الرئيس المقبل لمجلس أعضاء الشرف، كما وصف سموه الاجتماع الشرفي السابق الذي عقد بمقر النادي، وغاب عنه كبار الشرفيين بالسهرة الرمضانية.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






خالد بن فهد: الاتحاد ليس فندقاً ولا شققاً مفروشة واجتماعهم السابق سهرة رمضانية

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







الاثنين, 7 سبتمبر 2009

عبدالرحمن الحربي - جدة



ركز الأمير خالد بن فهد في مؤتمره الصحفي عقب الاجتماع على محاور مهمة لمستقبل نادي الاتحاد ومجلسه الشرفي، فعندما حدد سموه مواصفات رئيس هيئة أعضاء الشرف القادم معتبرًا أنه ليس شرطًا أن يكون ذو قدرة مالية، فالمهم أن يستطيع أن يلم الشمل ويجمع فيما بين الأعضاء ويتميز بالصدق والأمانة وعدم الإساءة للآخرين، ووصف الاجتماع السابق الذي عقد بالنادي بأنه سهرة رمضانية. وشدد على أن جميع أعضاء الشرف بإمكانهم الترشيح للترؤس.
وتطرق للعضو المؤثر منصور البلوي فقال منصور اعتذر عن الانضمام للجنة المشكلة وبإمكانه الترشح لرئاسة أعضاء الشرف، ورفض الأمير خالد ترشيح نفسه إلا بشروط معينة.
ورفض خلال مؤتمره الصحفي تقليص قيمة بطاقات العضوية الشرفية على طريقة التخفيضات والأكازيون، وقال إن الاتحاد ليس فندقًا وليس شققًا مفروشة. تجدر الإشارة إلى أن وكيل الرئيس العام قد شارك في الاجتماع وألقى كلمة فيه، وقد لاقى اجتماع أعضاء شرف نادي الاتحاد الكبار الذي ترأسه الأمير طلال بن منصور أصداءً واسعة على الصعيد الرياضي في المملكة عامة والاتحادي خاصة.
وأبدت جماهير العميد تفاؤلها الكبير في المرحلة المقبلة لا سيما وأن الرموز قد تولوا مهمة إعادة ترتيب الأوضاع فعليًا من خلال تشكيل اللجنة، والذي تم المناقشة حول اختيارها على أساس الانسجام بين العناصر واختصارهم على المجموعة التي عملت مع الأمير طلال بن منصور في فترة سابقة.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة