عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2009, 06:36 AM   رقم المشاركة : 591
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

هلا بك أخوي شكوى وين يالغالي نورت الرابط







اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






خالد بن فهد: الرئيس الجديد يجب أن يكون صادقاً وأميناً وألا يسيء للأشخاص وعوائلهم

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







الأحد, 6 سبتمبر 2009
خالد صائم الدهر -الرحمن الحربي - جدة تصوير - محمد باعجاجة


أثمر الاجتماع الشرفي الاتحادي لكبار الأعضاء يتقدمهم الأمير طلال بن منصور بمنزل الأمير خالد بن فهد وذلك بحضور وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب سعود العبد العزيز عن تشكيل لجنة برئاسة الأمير طلال بن منصور ونائبه الأمير خالد بن فهد وعضوية الفريق أسعد عبد الكريم والمهندس حسين لنجاوي والدكتور عبد الرزاق وأمين عام النادي محمد اليامي والمستشار القانوني مدحت قاروب للإعداد للجمعية العمومية لاختيار الرئيس القادم للمجلس الشرفي في شهر ذي القعدة المقبل على أن يكون فتح باب الترشيح يوم 15 شوال.
وعقب الاجتماع أوضح الأمير خالد بن فهد في مؤتمر صحفي شكر خلاله سمو الرئيس العام الأمير سلطان بن فهد وأكد أن سموه حريص على كافة الأندية واليوم حضر خصيصا وكيله سعود العبد العزيز لحضور الاجتماع في اهتمام كبير ومعتاد من الرئيس العام ونائبه، كما تطرق لفترة طلعت لامي وشكره على ما قدمه خلالها وقال كما له سلبيات له إيجابيات وكانت أكثر وبالتالي نشكره عليها.
ومضى قائلا إن اللجنة الخماسية التي شكلت في اجتماع اليوم ستختار رئيس هيئة أعضاء الشرف من خلال عقد جمعية عمومية في الأول من ذي القعدة ويجب أن يكون الرئيس الجديد صادقا وأمينا وألا يسيء للأشخاص ولا لعوائلهم، وليس بالضرورة أن يكون الرئيس المرشح ذو مقدرة مادية، المصوتون لرئيس أعضاء الشرف سينحصر فقط في المسددين للعضوية الشرفية، أما بالنسبة للاجتماع الذي عقد في النادي فهو كان سهرة رمضانية مثلها مثل أي ثلوثية أو معايدة.
وختم بقوله أنه لن يرشح نفسه ولن يقبل الترشيح إلا بشرط رفض الإفصاح عنه .



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






نجاح عملية هزازي والعودة للملاعب بعد ستة أشهر

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







الأحد, 6 سبتمبر 2009
عبدالله الحرازي - الرياض


خضع المهاجم الدولي الشاب نايف هزازي صباح لمبضع الجراح العالمي البروفسور سالم الزاهراني للعلاج من الاصابة التى تعرض لها مع المنتخب في الرباط الصليبي والغظروف.
حيث سيمضي اللاعب يومين في مستشفى دلة بالرياض الذي توافدت عليه اعداد كبيرة من الجماهيرالرياضية للاطمئنان على اللاعب الذي رفض دخول كاميرات المصورين الى غرفته ، وسيغادر الرياض الى جدة لنيل قسط من الراحة قبل الدخول في مراحل التأهيل للعودة الى الملاعب ا لتي حددها الطبيب بستة أشهر من الان وذلك في تصريح خاص لـ “المدينة” اكد فيه على نجاح العملية التي جرت في ساعة مبكرة من صباح امس السبت وقال الزهراني ان صحة اللاعب في احسن حال وانه سيخضع لبرنامج تأهيلي لاحق للتشافي والعودة الى الملاعب .
وكان الهزازي قد اختار الزهراني لاجراء العملية الجراحية من بين عدة اطباء في الداخل و الخارج كانت ادارة النادي برئاسة الجراح الدكتورخالد المرزوقي قد عرضت عليه العلاج عندهم ،
وابدى اللاعب ارتياحه لنجاح العملية عند ابلاغه بالنتيجة من قبل الطبيب المعالج وقال لقد كنت واثقا من نجاح العملية على يد الدكتورسالم بعد توفيق الله
نايف الذي بدا حزينا على عدم مشاركته المنتخب في مباراته امس امام البحرين تابع المباراة عبرالشاشة مع عدد من اقاربه واعرب ان تفاؤله بقدرة لاعبين الاخضر على تجاوز امتحان البحرين والتأهل لكأس العالم مؤكدا على ان لاعبي الاخضر هم رجال حسم بخبرتهم و موهبتهم .



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






الاتحاد يستعين بخبير “لضبط” تعامله مع الإعلام

الأحد, 6 سبتمبر 2009
المدينة - جدة


إستراتيجية إعلامية جديدة سينتهجها نادى الاتحاد فى ظل إدارة المرزوقى ومن المعروف أنه تم الاجتماع مع الإعلامي المخضرم بكر باخضر لتولى الأمور الإعلامية فى النادى، وستأخذ الاستراتيجية الجديدة منحاً آخر يقنن التصريحات فى نادى العميد دون المساس بالخصوصية الاتحادية السائدة عبر التاريخ والمتمثلة فى حرية إبداء الرأي وإيضاح وجهات النظر.. والشمولية هى أهم أهداف الاستراتيجية الجديدة مع التركيز على النواحى الثقافية وبرمجتها طوال الموسم وعدم اختصارها على شهر رمضان دون غيره من الشهور الأخرى.. تجدر الإشارة الى أن عضو الشرف أحمد حسن فتيحي قد ألقى محاضرة عن رأس المال الاجتماعي حضرها عدد من الشخصيات البارزة.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






المنقذ حضر

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






الأحد, 6 سبتمبر 2009
جريدة المدينة


انتهت أزمة نادي الاتحاد الطاحنة بتفوق الحكمة والعقل والمنطق على الانفعالات، وقلنا ولازلنا نؤكد أن للاتحاد رجالاته الذين يظهرون وقت الشدائد، ويقولون كلمة الفصل، ويبقى الرمز الاتحادي الكبير طلال بن منصور منقذًا للعميد في كل الأحوال والظروف.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة