عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-2009, 02:27 AM   رقم المشاركة : 66
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور




[blink][/blink]



اما عاليه المسكينه ما تحملت بدات تبكي اكثر واكثر


وماهر انتبه لنفسه وانتبه لعيونها الحزينه والخجوله

عاليه ما قدرت تقول شيء بس تبكي

وجاء ماجد وانقذها من الموقف المحرج


ماجد: ماهر انت هني


ماهر: لا هناك اجل وين شوف ممرضتك شنو سوت ببدلتي العسكريه وانا وراء دوام اف من المستشفى هذا


ماجد انتبه لدموع عاليه وهو يعرف ان الممرضه عاليه حساسه ورقيقه

ماجد: عاليه حصل خير اخوي هذا عصبي ولا يعرف يتفاهم ليش الدموع


واخيرا قدرت تنطق بكلمه


عاليه:د. ماجد ساعدني امي طاحت ولا ادري شنو فيها والاسعاف جايه بالطريق أي خمس دقايق وهي موجوده


اما ماهر تفشل من نفسه المسكينه كانت تحاتي امها ولا انتبته له وزاد همها



وتجي وعد وهي تركض لاختها


وعد: عاليه امي امي بتموت

عاليه: لا تخافي

د. ماجد: بسرعه انقلوا المريضه للعنايه المركزة

وعد: عاليه اخاف امي تروح منا

عاليه: لا تخافي امي قويه بتعيش عشانكم


وتجي سراب اخت وعد الكبيره


سراب: وعد شفيها امي

عاليه: لا تخافي امي ان شاء الله تكون بخير


سراب: انا ما كلمتج هذا امي مو امج نسيت ان امج ماتت وان امي زوجه ابوج وبس

وعد: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
انتي يا سراب شلون عرفتي انتي دائما ما تسأل عنا


عاليه: بس يا وعد احترمي اختج الكبيره

وعد: انت دائمه جذي يا عاليه تحترم الكل وتعطي له اهميه هذا سراب دائمه تهينج وانت تقولين اسكت
لا ما اسكت
ترى عاليه اخت حتى لو ما كانت اختي من امي وابوي
الله يا الدنيا صارت احسن من اختي اللي من امي وابوي
وهذا عاليه تعتبر امي مثل امها ولا حسستني يوم انها مو اختي
تحبني حتى امي تحبني اما انت يا سراب اول ما تزوجت رحتي وتركتيني لو عاليه كان ما قدرنا نعيش على الله معاش الوالد ومعاشها حتى انها تخلت عن حلمها انها تكون طبيبه ودخلت التمريض عشان تقدر تشتغل وتصرف علينا اما انتي يا سراب ما عندج قلب تزوجتي ورحلتي ولا حتى فكرتي تزورينا
انتي بلا قلب روحي لزوجك احســــــــــــن لج
مو احنا نفشل ليش جايه ومتعبه عمرج


سراب: جــــــــــــب ولله طلع لج لسان

وتتطلع وتخلي وعد وعاليه

وعد: ليتج يا عاليه انتي اختي من امي وابوي

عاليه: انا اختج بالاسلام و لا تنسي ان امج مثل امي وكانت صديقه امي الله يرحمه وعوضتني عن حنانها واعطتني احلى اخت

وتضم وعد عاليه

وعد: الله لا يحرمني منج يا الحنونه
دائمه توزعي حنانج على الكل وتهتمي للكل وتنسي نفسج


عاليه: وين بدور

وعد: يووووووووووووه نسيته بالبيت نائم

عاليه: يا قلبي اكيد بتدور علينا وبتبكي المسكينه بروح لها


نتعرف على عائله عاليه

عاليه: ممرضه دخلت التمريض عشان تصرف على اهلها بعد وفاه ابوها المفاجى

ام سراب: زوجه ابوها وعندها بنات من زوجها المطلق

سراب: بنت عاديه ولكنه حلوه بس مغروره ولا تحب عاليه وتعبره عدوتها اللدوده وعمرها 27 سنه ومتزوجه ولده عمها السكير

وعد: بنت طيوبه وحبوبه وجميله وعمرها 20 سنه وتحب عاليه مووووووووووووووووووووت وتعتبره اخته اللي ما جابتها امه


بدور: بنوته حلوه وعمره 10 سنين ودلوعه امها واختها وتحب عاليه بعد




في المستشفى
عاليه: هذاي بدور جبتها شنو صار لامي

سراب: يووووووووووووووه ما تفهمي هي مو امج قولي خالتي


عاليه: وعد شنو صار


وعد: للحين ما طلع احد


عاليه: بروح اشوف
انتبهي لبدور


وعد: ان شاء الله

سراب: منو مفكره نفسه البطله المنقذه



وتجي ريناد بسرعه تبي ملف احد المرضى وتدور عن عاليه


ريناد: عاليه انا ادور عنج وانتي هني

عاليه: هلا وغلا د. ريناد امري


ريناد: ما يأمر عليج عدوا ابي ملف المريض طارق

عاليه: ان شاء الله دقائق ويكون عندج

ريناد: مشكوره

وراحت عاليه لصوت مكتب الملفات وكان ماهر ما تحرك من مكانه وكان ينتظر الفرصه عشانه يكلم ام عيون حزينه


ماهر: لو سمحتي اخت عاليه


عاليه وهي مصدومه وخائفه منه: نعم اخوي امر

ماهر: حبيت اعتذر اللي صار اسف ما كان قصدي اصارخ عليك غصب عني


عاليه: حصل خير((وهي تبتسم )) انا اسفه بعد ما انتبه عليك واحرقتك بالقهوه

ماهر: لا عادي حصل اجل استاذن بس انتبهي مو كل مره تسلمي منه


عاليه: ان شاء الله


ريناد: يووووووووووووه عاليه وين الملف


عاليه: هذا الملف واسف على التاخير

ريناد: احبج يا حلوه

عاليه: وانا بعد احبج




وبعدها بنص ساعه طلع د. حمد وماجد


عاليه: ها بشروا شفيها امي

د. حمد: ولله يا عاليه ما ادري شنو اقولج بس حاله ما تسر جلطه بالقلب وجلطه بالمخ بعد أي جلطتين كل وحده اقوى من الثانيه وهي احين بالعناية المركزه ادعي لها


عاليه: شنووووووووووووووووووووو
لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اقدر قولي غير جذي امي فيها جلطه
نقدر نسفرها تعالج برى


د. ماجد: هني او هناك بيقول لج نفس الشيء وبعدين ما تقدرين تسفرينها حاله حرجه ممنوعه عنها الزياره بعد حتى تتعدى مرحلة الخطر

وتجي وعد وتسمع كلامهم وتنهار

وعد: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالا
امي
ليييييييييييييييييييييييييش


عاليه: وعد حبيبتي هي ازمه وتعدي ان شاء الله ادعي لها

وعد: عاليه هذااااااااااااااااي امي امي ما لي غيرها

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ما اقدر


سراب: وعد شنو صاير امي شنو صار لها تكلمي ليش ما ترد علي


وعد: سراب امي فيها جلطة وما ادري متى بتقوم منها

وتصيح


سراب: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
انت جذابه
امي ما فيها جلطه
شنو صار عشان تعصب
علميني



عاليه: يا سراب انتي الكبيره لازم تعقلي اختج الصغيره ان شاء الله امي تقوم منها ادعي لها



سراب: هذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي اللي بتجنني

هذا امي مو امج
ما تفهمين امج ماتت وشبعت موت
وشكلج تبين امي تموت ادري فيج ما تحبينها عشانها تزوجت ابوج
ادري انتي وحده حقوده محتره مني
انا عندي ام و زوج يحبني
اما انتي ما عندج احد



وفي واحد سمع حوار وكان راجع صدفه لاخوه ولا قدر يسكت




[blink]نتااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة