عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2009, 06:23 AM   رقم المشاركة : 516
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وصفته بأنه واحد من رموز الزعيم
المواقع الزرقاء تحتفل بالتجديد للقحطاني


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


علي القعيمي ـ الأحساء

وصفت جماهير نادي الهلال لاعب وهداف فريقها اللاعب الدولي ياسر القحطاني عبر المواقع الرسمية وغير الرسمية للنادي بأنه أحد رموز الفريق الهلالي وعلم من أعلام الفريق خاصة وأنه جاء للفريق برغبة شخصية منه بعد أن ضحى بملايين الريالات إبان انتقاله من نادي القادسية إلى نادي الهلال قبل أربعة مواسم ووصفت جماهير الهلال عبر الموقع الرسمي للنادي (شبكة الزعيم) تجديد عقد اللاعب ياسر القحطاني مع الفريق بأنه أول بطولة يحققها الهلال في الموسم الرياضي الجديد.
وكانت جماهير الهلال قد نظمت احتفالية الكترونية للقحطاني على موقع النادي الرسمي أظهرت خلاله العديد من الأعمال الفنية الخاصة باللاعب وانصبت مشاركات أعضاء الموقع على تزويد الموقع بأهداف اللاعب الدولية والمحلية التي سجلها خلال مشاركته في المباريات بشعر الفريق الهلالي بالإضافة إلى أعمال فيديو شملت مجموعة كبيرة من تصريحات اللاعب وفوزه بلقب أحسن لاعب في قارة آسيا التي حصل عليها قبل موسمين . وجددت جماهير الهلال ثقتها في اللاعب ياسر القحطاني كأفضل لاعب يشغل مركز رأس الحربة في الكرة السعودية في وقتنا الحاضر وطالبته بأن تكون مشاركته هذا الموسم مع الفريق مكللة بالنجاح وحسم البطولات. واطمأنت جماهير الهلال لبقاء ياسر القحطاني مع فريقها حتى موعد اعتزاله كرة القدم حيث سينتهي عقده الحالي وهو في سن الثانية والثلاثين مما يؤكد استحالة رحيله عن الفريق وهو في هذه السن المتقدمة.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


بدأت مسارها مع بدء العد التنازلي للانطلاقة
حرب الكترونية على مواقع الخمسة الكبار تسبق منافسات الموسم
الاتحاد يهدد والهلال يتوعد والشباب والأهلي والنصر على الموعد


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

صورة ضوئية لموقع الزعيم

علي القعيمي ـ الأحساء

سبقت حرب المنتديات المعتادة بين جماهير الأندية السعودية انطلاق المنافسات الرسمية للموسم الجديد حيث بدأ التراشق الكلامي بين الجماهير الرياضية على المواقع الرسمية لأندية الدرجة الممتازة التي ستشارك فرقها في المنافسات الرسمية الأربع وأهمها منافسات دوري زين للمحترفين وتسود لغة التهديد طابع مشاركات أعضاء المنتديات الرسمية للأندية المرشحة للتتويج بالبطولات حيث ترى جماهير نادي الاتحاد أن فريقها قادم لمنافسات الموسم بقوة ومؤهل لحصد معظمها وخاصة بطولة الدوري التي تحتاج إلى نفس طويل وهذا النفس موجود لدى لاعبي فريق الاتحاد وهذا ما أكدته منافسات المواسم القريبة الماضية وأبدت جماهير الاتحاد ارتياحها من فترة إعداد الفريق وطالبت بحسم الملف الشائك المتعلق بحقوق الفيفا حتى لا يتعرض الفريق لعقوبة تحرمه من الاستفادة من تسجيل لاعبين أجانب في المرحلة القادمة . وكانت نظرة الجماهير الهلالية قريبة جدا من نظرة جماهير نادي الاتحاد حيث تؤكد الجماهير الهلالية أن فريقها سيعود هذا الموسم أكثر قوة بالإستراتيجية الهجومية للمدرب البلجيكي إيرك جيريتس الذي من المتوقع أن يعيد الطابع الهجومي للفريق الهلالي المفقود منذ عدة مواسم خاصة بعد تدعيم الفريق بالمهاجم الدولي عيسى المحياني والبرازيلي تياجو نفيز واعتبرت جماهير الهلال فريقها الفريق الوحيد المتواجد في النهائيات والمنافس القوي على بطولة الدوري منذ أكثر من عشرة مواسم . وسجلت جماهير نادي الشباب فريقها في لائحة فرق المنافسة على البطولات خاصة وأنه حقق في الموسم الماضي بطولتين من أصل أربع بطولات وهو مرشح هذا الموسم من وجهة نظر جماهيره بزيادة غلته من البطولات خاصة وأن إدارة النادي تغلبت على كل الصعوبات التي كانت تعترض طريق الفريق أهمها إصابة النجم الدولي عبده عطيف حيث تم تسجيل النجم الليبي طارق التايب بديلا له . وأعربت جماهير النصر عن أملها بأن يكون الموسم الجديد موسم عودة الفريق النصراوي للبطولات التي افتقدها الفرق منذ مواسم طويلة وتمنت جماهير الشمس بأن يتوج فريقها بالبطولة الأهم والأقوى وهي بطولة الدوري واعتبرت جماهير النصر دعم الفريق بعدد من اللاعبين إضافة جديدة للفريق . وجددت جماهير النادي الأهلي ثقتها بفريقها الجديد واطمأنت على أوضاعه الفنية وتكامل صفوف الفريق والإضافات الفنية ودعمه بلاعبين أجانب مميزين ورشحت الجماهير الأهلاوية فريقها.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة