عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-2009, 01:46 AM   رقم المشاركة : 18
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور




[blink][/blink]



سديم: مشعلوا لا تعيب

مشعل: مشعلوا مو اصغر عيالح

سديم: أي اصغر وتطلع لسانها وتنحااااااااااااااااش

مشعل: سديموووووووو تعالي ولله تحرمي تقولي مره ثانيه مشعلوا

سديم: ههههههههههههااااااااااااااي
هذا اذا قدرت تصيدني


وتروح سديم لمكتب ابوه

سديم": بابا الفـــــــــــــــــــــــــزعه الفزعه

مشعل: ولله أكســـــــــــــر ضلوعج وتتادبي


ابو طلال: اشوف شلون تكسر ضلوعها


سديم وتكتم ضحكتها وتطلع لسانها من ورى ابوه (( أي حرها ))

مشعل يقول لنفسه(( طيب يا سديموا شغلك بعدينا ))

مشعل: اسف يبا ويحب راسه حق علي يا طويل العمر
اخــــــــــــر مره ما راح اكررها

عن اذنكم وطلع وترك ابوه وامه واختها سديم


سديم: شكــــــــــــــــــــــــرا يا أغلـــــــــــــــــــــى من روحي
فديتـــــــــــــــك بابي الله لا يحرمني منك يا طــــــويل العمر


ابو طلال : ولا يحرمني منج يا الشيطونه الصغيرونه

ام طلال: يلا يا شيطـــــــــونه الصغيرونه اذلفي

سديم: من عيوني باذلف
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي


ام طلال: هذاي سديم ومشعل طلعوا تكلم شنو كنت بتقول قبل لا يدخلو علينا

ابو طلال: ولله يا منيره ما ادري شنو اقولج

ام طلال: قول يا تركي وقفت قلبي خير

ابو طلال:منيره

ام طلال:تكلم

ابو طلال: ابوي ما يبي بنتج تقعد عندنا


ام طلال وتفز من مكانه: تــــــــركي
هنيـــــــــــــى وبس ما تحمل
هو السبب من حرماني وانت بعد
ما راح اسمح لكم تحرموني منها
فهمتنــــــــــــــــــــــــي

وطلعت من المكتبه معصبه

حتى طلال مر يسلم على امه ولا اعطت وجهه

طلال: يما عســـــــــــــى ماشر ليش القمــــــــــــر زعلان

ام طلال: طلال متى جيت؟؟

طلال: من زمـــــــــــان بس ما اللي ماخذ عقلج يتهنأ بيه

ام طلال: ما احد ماخذ عقلي غير اختك دانه

طلال: أي شنو اخر اخبار دانه متى توصل الجثث عشان نحضر الدفن

ام طلال: بعد باجر يا يما ابيكم توقفون مع اختكم وان شاء الله صحتها تتحسن وتعرف اني امها واحضنها واقول لها اني احبها ومشتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاقه لها مووووووووووت

طلال: ان شاء الله يا الغلا بتقولي لها كل الكلام
والله لا يفرقكم مره ثانيه ولا يحرمنج منها

ام طلال: ولا يحرمني من حنانك يا بعد عمري



بعد يومين وصلت الجثث وكانت الجثث محترقه درجه كبيره لدرجه ما احد يتحمل منظرها لما حمد شاف المنظر بغى يغمى شلون دانه ولكن دانه اصرت تشوف الجثث قبل لا يدفونه


دلال: يا دانه حمد يقول لا يعني

دانه وهي شوي منهاره: افهمـــــــــــــــوني ابي اودعهم حتى لو هيكـــــل محترق
\هذا راكان وابوي

ام ناصر: يما لمصلحتج مو زين لج

دانه: انا ادرى بمصلحتي انا قويه انا محتاجه اشوفهم يا يمه افهميني هذا اخر مره اشوفهم حتى لو جثث محترقه على اقل اودعهم


دلال: اوكي بدق على حمد واقنعيه بنفسه

حمد: هلا دلال امري

دانه: هلا حمد شلونك

حمد: هلا دانه انا بخير انتي شلونج

دانه : انا بخير بس عندي طلب واحد قول تم يا خوي

حمد: تم وانا اخوج

دانه: ابي اودعهم

حمد: شنـــــــــــــــو .. دانه انتي واعيه شنو تقولين


دانه: حمد انا بكامل قواي العقليه افهميني ابي اودعهم يحقي

حمد: خلاص خليج جاهزه باخذج مع دلال

دلال: تعالي انتي شلون تطلعي وانتي عادج بالعده

دانه: يووووووووووووووووووووه ما احد شغل فيني ابي اودعهم على فكره انا بروح اذا تبين تجي حياج بروح اشوف الغالييـــــــــن على قلبي

دلال: هذاي استخفت واقعدت

ام ناصر: وهي تبكي تبي تكحل عينها بشوفتهم لاخر مره انا فاهمتها عدل تبي تبوسه تبي تلمس خده حتى لو محترق
تبي تبوس راس ابوها حتى لو محترق
يا ليت اكون مثلها قويه شكلي ضعفت لاني ما اقدر اشوفهم انا قلبي ما يتحمل المنظر عيالي ماتوا محترقيـــــــــــــــــــــن

دلال: لا حـــــــــــــــــول ولا قــــــــــــــوه الا بالله
لا انتي ولا من دانه
انتوا مؤمنات وتؤمن بقضاء الله وقدره


ام ناصر: ونعم بالله


عند المشرحه

دلال: ادخلي دانه

دانه: ما ابي احد يدخل معاي

دلال: بس اخاف عليج

دانه: لا بس ولا شيء ابي اودعهم بروحي

دلال: على راحتج انا انتـظرج برى

دانه: اوكي

ودخلت دانه للمشرحة الجثث

دانه: الســـلام عليكم يا الغاليــــــــــــن على قلبي

اكيد انت بابا
بابا سامحني اذا قصرت معاك بابا ليش رحلت ، انا محتاجه لك ومحتاجه لحنانك يا عمري ، تدري اني حامل بشهرين واسبوعين وحلمنا تحقق ويجيك حفيدك الاول بس انت رحلت وتركتني وحيده ، بابا من يتحمل عصبيه جدتي تدري جدتي تحبك ولا تقدر على فراقك حتى ما قدرت تودعك ، تدري اسمع بكاها بالليل وهي تدعي لك بالرحمه
اهـــــــــــــــــــــــــا يا قلبي يا يبا باشتاق لسوالفك وضحك وغشمرتك
تدري مستحيــــــــــــــــــل احد يعوضني عنك
كنت لي الام والاب والصديق والاخت والاخ
اهـــــــــــــــا يا بابا اشهد انك فقيـــــــــــــــده ما تتعوض
وهذاي حبيت راســـــــــك
تدري ان وجهك محترق وبس تدري ما اهتم وهذاي حبه ثانيه
لاغلــــــــــــــى بابا بالكويت

سامحني اذا غلطتك يوم واذا طولت لساني عليك
احبـــــــــــــــك ومستحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــل
انســــــــــــــــــــــــــــــــاك
اودعك يا اغلى من روحي واكيد انت بتزورني صح بابا يا لبى قلبك يا احلى بابا
بابا يقولوان انك مت
وانا اقولهم انت عايــــــــــــش هنينا
بقلبي داخلي اجوافي
بابا تبي شيء بروح اودع نور عيني
تـــــأمر بشيء يا الغلا


هلا وغلا بريحه هلا حبيبي
جذي تزعلني تروح وتتركني وين اللي يقول انا وانتي ما يقدر يفرقنا القدر حتى الموت ما يقدر
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
قدر علينا الموت واخذك مني ورحلت
حتى لما تحقق حلمنا وصار حقيقه وواقع رحلت
اهــــــــــــــــــا ما اتحمل قلبي ما يتحمل انت وبابا بيوم واحد
تدري ان غـــــــــــــــــــــلاك ما احد يقدر ياخذه
انت الحب الاول والاخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
تدري اشتقت لكلام العيون
تذكر اذا قعدنا ساكتين اقولك ليش ساكت
تقولي كافي كلام العيـــــــــــــــــون تكفي وتوفي
تقول ما اشبع من كلامج عيونج
واقولك هالدرجه كلام عيوني عجيب وغريب




[blink]نتااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة