عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-2009, 12:20 PM   رقم المشاركة : 138
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



ألفارو: الأهلي قطع 30 % من الإعداد

أكد الأرجنتيني جوستافو ألفارو مدرب فريق الأهلي لكرة القدم أن تقليصه عدد اللاعبين في معسكر الفريق الخارجي الذي انطلق البارحة في مدينة فرانكفورت في ألمانيا خلاف ما كان عليه في معسكر الباحة أخيرا بالأمر الطبيعي.
وقال« لا بد التركيز على عدد معين من اللاعبين من أجل إيجاد التجانس فيما بينهم خاصة في اللقاءات الودية التي ستكون في ألمانيا, والتي ستشهد مشاركة جميع اللاعبين المحليين والأجانب من أجل الوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية».
وأشار جوستافو إلى أن اللاعبين وصلوا إلى معدل جيد من الجانب اللياقي, مؤكدا أنه سيركز على الجانب التكتيكي أكثر في ألمانيا.
وقال»جميع اللاعبين تعاونوا معنا في معسكر الباحة, حيث كانوا عند مستوى المسؤولية, وكان الانضباط أكثر من رائع, لذا استطعنا تحقيق نتائج إيجابية في ذلك المعسكر».
وأضاف» حققنا ما يقارب الـ (30) في المائة من الإعداد, وسنصل إلى آخر درجة في الإعداد بعد معسكر ألماني, لا سيما أننا سنخوض عددا من اللقاءات الودية القوية.
يذكر أن الفريق سيخوض خمسة لقاءات ودية أمام كل من روتا وايس فرانكفورت (الألماني), أوترا ماتيوس (يوناني), شالكة (الألماني), الوكرة (القطري), وأوفنا بكارا ككيرس (ألماني).
وكانت بعثة فريق الأهلي التي تضم 30 لاعبا قد وصلت البارحة إلى ألمانيا عبر خطوط طيران (لوفتها نزا) الألمانية.
وضمت البعثة أسماء كل من ياسر المسيليم، منصور النجعي، عبد الله معيوف، عبد العزيز السعدي، إبراهيم هزازي، كرم برناوي، محمد مسعد، جفين البيشي، محمد عيد، محمود معاذ، محمد أمان، منصور الحربي، فيصل معوضة، صاحب العبد الله، تيسير الجاسم، حمود عباس، علاء ريشاني، معتز الموسى، أحمد مبارك (كانو)، محمد السفري، أحمد درويش، فيصل درويش، حسن الراهب، عبد الإله هوساوي، أحمد مفلح، مراد مهدي، وليد باخشوين، مالك معاذ، وسينضم المحترف الأرجنتيني جفايير توليدو إلى معسكر الفريق في ألمانيا قادما من بلاده.
يشار إلى أن اللاعب وليد عبد ربه استبعد من القائمة بناء على تقرير الجهازين الفني والإداري نتيجة سوء سلوكه في معسكر الباحة, في حين سيصل الثنائي تركي الثقفي وعبد الرحيم جيزاوي إلى ألمانيا في وقت لاحق لإجراء فحوص طبية للوقوف على إصابتهما التي يشكوان منها.
يذكر أن بعض اللاعبين حولوا بعض المبالغ المالية إلى (يورو) من أجل الاستفادة منها هناك, في حين فضل البعض الآخر شراء بعض شرائح الجوال, في الوقت الذي التفت بعض الجماهير حول بعض اللاعبين لالتقاط الصور التذكارية, فيما انشغل العماني أحمد (كانو) طوال تواجده في المطار بالحديث عبر هاتفه المحمول مع عائلته في عمان.
وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى فرانكفورت الألمانية عند الساعة العاشرة من صباح أمس برئاسة غرم العمري مدير الفريق, وتوجهت البعثة فور الوصول إلى فندق دولس آند ريسوتس حيث مقر إقامة البعثة.
وركز الأرجنتيني ألفارو في التدريبات على الجانب اللياقي, قبيل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعات يطلب من كل مجموعة إجراء تدريبات تكتيكية.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل