عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-2009, 05:08 AM   رقم المشاركة : 294
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الزعيم يتعادل وديا مع رابيد لينز ويواجه ماتري غدا
نيفيز والبيشي والدوسري يلتحقون بمعسكر الهلال


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ياسر الشهري - سالزبورج

خاض الهلال تحت زخات المطر مساء أمس أولى مبارياته الودية في معسكره المقام بمدينة سالزبورج النمساوية أمام فريق رابيد لينز النمساوى وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي 2- 2 ، وسجل هدفي الهلال عبد الله الزوري ومحمد العنبر. وكان الهلال متقدما حتى الدقيقة 25 من الشوط الثاني إلا أن الكرات الثابتة جعلت الفريق النمساوي يعادل النتيجة خلال دقيقتين فقط وبنفس الطريقة, واعتمد جيريتس في اللقاء على اللعب بتشكيلتين مختلفتين.
وفي سياق المباريات الودية سيخوض الفريق الهلالي مساء غد الخميس مواجهته الثانية أمام فريق ماتري النمساوي وستنقل المباراة عبر قناة الزعيم عند السابعة مساء بتوقيت السعودية.
من جهة أخرى غادر الثلاثي تياجو نيفيز وعبد العزيز الدوسري وسلطان البيشي ريو دي جانيرو البرازيلية إلى معسكر الفريق بالنمسا وسينخرط الثلاثي في التدريبات الليلة.
يذكر أن الفريق أجرى في الفترة الصباحية البارحة وقبل بداية اللقاء الودي تدريبات لياقية وفنية من خلال المناورة الخفيفة التي فرضها المدرب على منتصف الملعب مع بعض التدريبات الخاصة لحرّاس المرمى.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


البحرين تجهز الهلال للقادسية

طلال الغامدي ـ الخبر

أنهت الإدارة المشرفة على فريق الهلال الأول لكرة القدم ترتيبات معسكر الفريق والذي سيقام في مملكة البحرين بعد نهاية المعسكر الحالي والمقام في النمسا حيث سيقيم الفريق معسكرا لمدة خمسة أيام قبل مواجهة فريق القادسية والصاعد من دوري الدرجة الأولى الى دوري زين السعودي هذا الموسم في اولى مباريات الفريقين على ملعب الامير سعود بن جلوي بالراكة . ويأتي اختيار البحرين مقرا للمعسكر لقربها من اجواء المنطقة الشرقية والتي تختلف عن غيرها بالرطوبة وحرارة الجو ومن الأرجح ان يقيم الفريق مباراة ودية مع احد أندية الدوري البحريني قبل التوجه الى مدينة الخبر برا عن طريق جسر الملك فهد .


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة