عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2009, 05:17 AM   رقم المشاركة : 188
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الهلال يتعاقد رسمياً مع الكوري الجنوبي لي يونج

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

لي يونج (يمين)

الرياض: عبدالله الفراج
أعلن مدير عام إدارة كرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر الانتهاء من إجراءات التعاقد رسمياً مع اللاعب الكوري الجنوبي لي يونج لمدة موسم واحد قابل للتمديد لموسم آخر إذا ما رغب الهلال في ذلك ليصبح بذلك (لي يونج) اللاعب الآسيوي والأجنبي الرابع في صفوف الفريق.
ونقل الجابر عبارات الثناء والشكر من رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد لعضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد الذي نجح في تخفيض قيمة الصفقة، وإنهائها، وتذليل كافة المصاعب.
ورفع الجابر تقدير رئيس النادي ونائبه لدور الأمير عبدالله بن مساعد والذي كان الأبرز في جميع صفقات نادي الهلال سواء بالدعم المادي أو بتقديم الرأي والمشورة السديدة.
وأضاف الجابر "حققنا تقدماً كبيراً في صفقاتنا، اليوم أكملنا عقد محترفينا الأجانب، وصفقة لي يونج تعتبر الصفقة الثالثة في هذا الموسم بعد عيسى المحياني والبرازيلي تياجو نيفيز، وأتمنى أن تكلل بالنجاح".
وزاد الجابر "وصلنا إلى 90% من أسماء لاعبي الفريق الكروي الأول حسب التخطيط المسبق من قبل مدرب الفريق الكروي الأول إيريك جريتس، ونأمل أن تسير الأمور حسب ما هو مخطط له، أمامنا ستة أسابيع قبل بدء الموسم ستتضح الصورة بشكل أكبر بالنسبة لجرتيس ولمساعديه حتى يظهر الهلال كما يأمل رجالاته وجماهيره ".


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة