عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2009, 05:15 AM   رقم المشاركة : 187
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


مليونان ونصف المليون تبقي الزوري هلاليا لمدة خمس سنوات
في ظل عدم تلقي اللاعب عروضا رسمية

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


بدر الصقري – حائل
بات في حكم المؤكد بقاء اللاعب الهلالي عبدالله الزوري في صفوف ناديه بعد أن توصل الطرفان لحل مرضٍ فيما يخص تجديد عقده مع النادي ,حيث تشير المصادر داخل البيت الأزرق أن إدارة النادي قدمت عرضا يعد مغريا بالنسبة لللاعب بمعدل مليونين ونصف المليون ريال وذلك لمدة خمس سنوات قادمة.
من جهة أخرى علمت مصادر الميدان أن الزوري لم يتلق أي عروض رسمية حتى الآن من أي نادٍ وأن ما ذكر خلال الأيام الماضية وتم تداوله في وسائل الإعلام عن تلقي اللاعب لعدد من العروض لا يعدو كونه اجتهادات صحفية لا أساس لها من الصحة,كما أكدت المصادر أن اللاعب يرغب في التجديد مع ناديه ولا يفكر بالانتقال منه لأي نادٍ آخر.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الإصابات حرمت الجماهير من موهبة فذة
الخراشي يغادر الهلال بعد سنوات من الحرمان


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


بدر الصقري – حائل
غادر النجم الهلالي السابق بدر الخراشي ناديه الزعيم بعد المخالصة المالية مع إدارة النادي بناء على طلبه الشخصي ,ويعد الخراشي من اللاعبين الذين كانت ومازالت تراهن عليهم الجماهير الرياضية نظير موهبته الفذة وفنياته العالية ,بيد أن الخراشي كان صديقا ملازما لشبح الإصابات الأمر الذي غيبه عن تمثيل فريقه لعدة مواسم بسبب عدد من الإصابات كان أبرزها الرباط الصليبي. بدر الخراشي والذي لا تزال الجماهير الهلالية تبادله الود والوفاء يفاضل هذه الأيام بين عدد من العروض التي تلقاها فور استلام مخالصته من نادي الهلال لتنهي بذلك علاقة اللاعب مع ناديه الذي ترعرع به وأحبه وفرقت بينهم الإصابات.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


نادي القرن في آسيا
خالد الجابر


لم يحمل التقرير الذي نشرته صحيفة النهار الكويتية أي جديد في أحقية نادي الهلال السعودي بلقب نادي القرن الآسيوي حسب إحصائيات الاتحاد الدولي لكرة القدم للإحصائيات iffhs بل جاء مصادقا على المطالبات الهلالية المتكررة لهذا اللقب الذي غيب لسنوات عديدة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ليس عن نادي الهلال فقط بل عن لقب تستحقه الكرة السعودية المتزعمة للكرة الآسيوية بمنتخباتها وأنديتها منذ عام 1984م فهل كان ينتظر الاتحاد الآسيوي هذا الاحتفال الذي سينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم للإحصائيات حتى يعلن عن لقب نادي القرن الآسيوي أسوة ببقية القارات الأخرى ويضع نفسه وتعنته أو تجاهله للكرة السعودية في هذا الموقف المحرج أمام قارات العالم وأعلى سلطة كروية في العالم الاتحاد الدولي لقد كان خبر أو تقرير صحيفة النهار الكويتية البشارة للجماهير الهلالية بقرب تتويج ناديها رسميا بهذا اللقب الذي يضاف لجملة الألقاب للكرة السعودية هل نقول أن الصحيفة الكويتية قد زفت البشرى للجماهير الهلالية ولإدارة نادي الهلال ؟
اللقب الذي غيب عن زعيم آسيا وبطل كل ألقابها باتت تنتظره الجماهير السعودية على أحر من الجمر لاسيما وأن المطالبات الهلالية ضلت طريقها في ظل تعنت الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وإصراره على تغييب اللقب لسنوات عدة لبطل ينتظر تتويجه على ما قدمه وفق الإحصائيات الدولية لنادي يعد الأغنى ماديا والأغنى بطولات على المستوى الآسيوي فهل تنصف الأرقام والإحصائيات نادي الهلال؟
فالفريق الهلالي لكرة القدم بطل لدوري أبطال آسيا وبطل لكأس آسيا وكأس السوبر الآسيوي وكأس الاتحاد الآسيوي والأكثر بطولات محليا يتربع على القمة وحيدا ورغم كل ذلك نجد من يبخس حقه في لقب يستحقه وتستحقه الكرة السعودية قبل كل شيء وهنا لابد من الإدارة الهلالية برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد أن تعيد المطالبة في حق ناديها المشروع ليكون تكريما لها لما تقدمه من تميز لهذا النادي لتنال اللقب في عهد إدارة سموه.
هناك فرق تجد لها مكانا وحضورا إعلاميا منقطع النظير على مستوى نجومها المفضلين وحتى على مستوى إدارتها و التي لم تحقق ولو جزء بسيط مما حققه الهلاليون, ويعتقد البعض من جمهور هذه الأندية أن التواجد الإعلامي في الساحة وحده هو الذي يحقق البطولات أو يجعل فرقها تنافس عليها وهذا الأمر لا يمكن أن يتحقق ما لم يكن هناك عمل مضني من إدارتها دون ضجيج إعلامي تبحث عنه أولا .
إن من يعمل بجد واجتهاد ويسعى لرسم طريق البطولات وفق منظومة البطل القوي الذي لا يسقط من أول ضربة قاضية سيكون بطلا ومنافسا قويا في جل المنافسات الرياضية .
التواجد الإعلامي المستمر بمناسبة وغير مناسبة لا يصنع البطولات ولا يحمل الفريق للمنصات والتتويج ما لم يكن هناك عمل جاد مدروس ومنظم بعيد عن الفرقعة الإعلامية على صفحات الصحف والشاشات البيضاء والمنتديات الإلكترونية أو( البال توك ).
الدعم المادي من قبل أعضاء شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان وسمو الأمير سلطان بن محمد في هذا الوقت يؤكد أن الهلال أغنى فرق قارة آسيا حتى لو أوقفت شركة موبايلي دفعاتها المادية عن خزينة الهلال.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة