عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2009, 05:13 AM   رقم المشاركة : 186
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أنصار الهـلال يتناقلون خبر التتـويج بلقب نادي القـرن

ياسر الشهري - الرياض
تناقلت الجماهير الهلالية وعبر المواقع المتعددة لأنصار الفريق من خلال الشبكة العنكبوتية خبر تتويج الفريق خلال الأشهر القادمة بلقب نادي القرن في آسيا والذي نشرت تفاصيله الزميلة جريدة النهار الكويتية، وبحسب الجريدة الكويتية فان الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء (Iffhs) قد اختار الهلال ليكون نادي القرن بعد منافسة قوية مع أكثر من ناد آسيوي جاء في مقدمتها سامسونج الكوري والاتحاد السعودي، حيث حقق الهلال اكبر عدد من البطولات القارية بواقع ست بطولات آسيوية، وبعد هذا الخبر فإنه لا صوت يعلو في المنتديات الهلالية على صوت هذا الخبر رغم عودة الفريق لأداء تدريباته مجددا واستعداد الفريق لإقامة معسكر خارجي في النمسا. أنصار الزعيم لم يخفوا سعادتهم بهذا الخبر منتظرين أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي مؤكدين ان فريقهم ظلم كثيرا في عدم تتويجه بالزعامة الآسيوية رغم استحقاقهم لها من جهة واعتماد الاتحادات القارية الأخرى لأندية القرن في قاراتها من الجهة الأخرى.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أكد أن العضيبي « مايسترو» موسيقي .. عبدالرحمن الدحيم:
لزمت الفراش الأبيض بسـبب «الهلال».. وأنا مثل ياسـر ..!!!!
سأقدم برنامجًا جديدًا بقالب مختلف .. ولا أخشى الصاعدين

فيصل الشوشان – الدمام
أكد مراسل قنواتART سبورت عبدالرحمن الدحيم أنه مستمر في العمل بالقناة خلال الموسم الرياضي المقبل على الرغم من العرض الذي وصله مؤخرا من إحدى القنوات الخليجية الرائدة، وأوضح الدحيم في حديثه لـ(الميدان) بقوله : عقدي مستمر مع ART وسبق ان تحدثت مع المسئولين بالقناة عن استمراري وبدأت في الترتيب لمنافسات الموسم المقبل من الآن وذلك من خلال التحضير والاعداد للمعسكرات الخارجية ومن ثم المباريات، وكشف الدحيم عن ترتيباته الحالية لتصوير برنامج خاص به خلال الموسم المقبل وقال : تحدثت مع وليد الفراج عن برنامجي الجديد والذي بالتأكيد سيكون متعلقا بكرة القدم السعودية ولكن بقالب مختلف، حيث اعمل حاليا على وضع اللمسات الاخيرة على البرنامج والذي سيكون مفاجأة لمتابعي ART بإذن الله، وحول ابرز المكتسبات التي خرج بها من تجربته السابقة في الــ ART اكد الدحيم بقوله : حب الناس اهم مكتسباتي فأنا لم احقق ما يرضي طموحاتي حتى الآن وللامانة لست راضيا عما قدمته لكن عندما اتحصل على اشادة من الناس فهذا يكفيني.
وحول الظهور الجيد للمراسلين الشباب في ART في الموسمين الماضيين وهل يخشى ان يشكلوا عليه خطرا ويسحبوا البساط منه في الموسم المقبل قال الدحيم : أولا انا احيي الظهور الجيد لزملائي الشباب في الموسم الماضي ونجاحهم بلا شك يجيّر لنا جميعا، وبالنسبة لسحب البساط فلا اعتقد ذلك .. فعلى سبيل المثال من الصعب ان يكون هنالك بديل لياسر القحطاني يمتلك نفس المقومات المهارية والبدنية، وكذلك من الصعب ان يكون هنالك لاعب يمتلك نفس مهارات مالك معاذ، وذكاء سعد الحارثي، فيا عزيزي لكل شخص مهارات في عمله والجيل الجديد يعتبر اضافة لمن سبقه وفي النهاية نحن جميعا نعمل لهدف واحد والمصلحة تنصب لصالح قنوات ART ومشاهديها.
وعن نقص المعدين بالقناة خصوصا فيما يتعلق بعمل المراسلين قال : العمل الميداني يحتكم بالوقت ولذلك فإن ظروف المباريات هي من تحكمنا بعيدا عن عمل المعدين.
وابان الدحيم ان الموسم الماضي كان موسما صعبا بالنسبة إليه بعكس المواسم التي سبقته وقال : للاسف ذكرياتي في الموسم الماضي كانت سيئة للغاية فقد تعرضت لظروف عائلية وحالات وفاة اربكتني كثيرا ولكنني استطعت تجاوزها ولله الحمد . ورحّب الدحيم بلقب (الفرقة الموسيقية) الذي اطلقه (الميدان) على طاقم مراسلي قنوات ART وقال : بكل تأكيد اللقب جميل جدا ومناسب لنا وباعتقادي ان زميلنا عبدالله العضيبي هو من يقوم بدور المايسترو ونحن نكمل بقية الادوار في اغنية الابداع بقنوات ART .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أكد أن ملف الأجانب أغلق
الجابر : لي يونج يلعب للهلال موسما واحدا
الأمير عبد الله بن مساعد نجح في تخفيض المبلغ


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ياسر الشهري ـ الرياض
أعلن سامي الجابر مدير عام إدارة كرة القدم بنادي الهلال أن النادي قد أنهى إجراءات التعاقد رسمياً مع اللاعب الكوري الجنوبي لي يونج لموسم واحد قابل للتمديد إذا رغب الهلال في ذلك ليصبح بذلك (لي يونج) اللاعب الآسيوي والأجنبي الرابع في فريق الهلال، ونقل الجابر عبارات الثناء والشكر من صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد لعضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد الذي نجح - كما هو معتاد منه في كافة الأمور التي تسند له - في تخفيض قيمة الصفقة ، وإنهائها وتذليل كافة المصاعب ورفع الجابر تقدير سمو رئيس النادي وسمو نائبه لدور الأمير عبد الله بن مساعد الذي كان الأبرز في جميع صفقات نادي الهلال سواء بالدعم المادي أو بتقديم الرأي والمشورة السديدة.
وأضاف الجابر «حققنا تقدماً كبيراً في صفقاتنا، اليوم أكملنا عقد محترفينا الأجانب، وصفقة لي يونج تعتبر الصفقة الثالثة في هذا الموسم بعد عيسى المحياني والبرازيلي تياجو نيفيز، وأتمنى أن تكلل بالنجاح»، وزاد الجابر « وصلنا إلى 90 بالمائة من أسماء لاعبي الفريق الكروي الأول حسب التخطيط المسبق من قبل مدرب الفريق الكروي الأول إيريك جيريتس ونأمل في أن تسير الأمور حسب ما هو مخطط له، أمامنا ستة أسابيع قبل بدء الموسم ستتضح الصورة أكبر بالنسبة لجيرتيس ولمساعديه حتى يظهر الهلال كما يأمل رجالاته وجماهيره».

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الهلال يضم موهبتي المطيري والدوسري لناشئيه

ياسر الشهري - الرياض
واصل الفريق الهلالي من خلال فئاته السنية وفي إطار السعي المتواصل لإدارة النادي في ضم المواهب للفريق وتكوين نواة المستقبل تسجيل لاعبين جديدين في فئة الناشئين حيث ضم الهلاليون مؤخرا اللاعبين فؤاد المطيري وتركي الدوسري بعد توصية فنية خاصة من مدرب الناشئين الفرنسي كوراك الذي شاهدهما وطالب بتسجيلهما على الفور , ويعد اللاعبان من مواليد عام 1415 هـ , ويتميز المطيري بقدراته الكبيرة في مركز الهجوم فيما يتميز الدوسري باللعب في خانة الوسط الأيسر. الجدير بالذكر أن اللاعبين وقعا بمكتب الوسطى ومثل الهلال في عملية التسجيل فهد العشيوي إداري ناشئي الهلال وبدعم ومتابعة من الأمير بندر بن محمد المسئول الأول عن الفئات السنية بالنادي الأزرق.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


فترة التسجيل مازالت مستمرة وفي انتظار المزيد
133مليون ريال قيمة عقود الصيف المعلنة حتى الأسبوع الجاري
السهلاوي يكسر الرقم المحلي ونيفيز ينضم للهلال برقم فلكي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


علي القعيمي ـ الأحساء
بلغت المبالغ التي صرفتها الأندية السعودية التي ستشارك خلال الموسم الجديد في دوري زين للمحترفين ما مجموعه 132 مليونا وسبعمائة وتسعة وأربعون ريالا مقابل الصفقات التي أبرمتها لتعزيز صفوفها بلاعبين محليين وأجانب.
ومن المتوقع أن يكسر المبلغ حاجز المائتي مليون ريال بنهاية فترة الانتقالات الصيفية، حيث لم ينه الكثير من الأندية عمليات التعاقد مع اللاعبين الأجانب الذين يبلغ عددهم أربعة لاعبين بما فيهم اللاعب الآسيوي. وقد شهدت بورصة اللاعبين في الفترة الماضية ارتفاعا في الأسعار بشكل مبالغ فيه سواء على صعيد اللاعبين المحليين أو الأجانب، ومازالت أسعار اللاعبين في تصاعد مستمر خاصة الدوليين منهم.
وسجل اللاعب البرازيلي تياجو نفيز لاعب هامبورج الألماني والمنتقل لفريق الهلال نفسه كصاحب أعلى صفقة للاعبين الأجانب هذا الموسم، حيث دفع الهلاليون من أجل ضم هذا اللاعب ما مقداره 38 مليونا ونصف المليون ريال واحتل اللاعب فلافيو المركز الثاني في قائمة أغلى اللاعبين الأجانب عندما انتقل من نادي الأهلي المصري إلى فريق الشباب بمبلغ 19 مليونا ومائتين وخمسين ألف ريال. وعلى صعيد اللاعبين المحليين تصدر اللاعب محمد السهلاوي القائمة كصاحب أغلى صفقة في تاريخ الكرة السعودية عندما انتقل من القادسية إلى النصر بمبلغ 32 مليون ريال، وجاء في المرتبة الثانية لاعب فريق الوحدة السابق عيسى المحياني الذي انتقل لفريق الهلال بمبلغ 15 مليون ريال، وجاء اللاعب الدولي حسين عبد الغني في المرتبة الثالثة عندما انتقل من نادي نيو شاتل السويسري إلى فريق النصر بمبلغ 11 مليون ومائتين وخمسين ريالا . وبلغ عدد اللاعبين المحليين الذين تم التعاقد معهم ما يفوق المليون ريال بخلاف ( السهلاوي والمحياني وعبد الغني ) ، حيث بلغت صفقة انتقال اللاعب راشد الرهيب من الاتفاق الى الاتحاد بنظام الإعارة لمدة موسم واحد فقط سبعة ملايين ريال وبلغ مبلغ انتقال بكر إبراهيم من أحد إلى القادسية مليونا ونصف المليون ريال .
وانتقل أحد عشر لاعبا من أنديتهم الأصلية الى أنديتهم الجديدة بمبالغ تحت سقف المليون ريال.
أما على صعيد اللاعبين الأجانب فقد تجاوزت عقود لاعبين سقف المليون ريال حيث التحق صلاح الدين عقال من الاتفاق بالحزم بمبلغ مليون وسبعمائة ألف ريال، وبنفس المبلغ انتقل اللاعب البرازيلي كاريكا من الكويت الكويتي إلى الاتفاق ولم تشهد ساحة الانتقالات الصيفية التعاقد مع أي لاعب أجنبي بأقل من مليون ريال بما فيهم اللاعبون الخليجيون القادمون للملاعب السعودية كلاعبين آسيويين.
وفضلت الأندية السعودية عدم كشف النقاب عن بعض الصفقات التي أبرمتها مع اللاعبين القادمين من أندية أخرى سواء محليين أو أجانب.
وبلغ عدد هؤلاء اللاعبين أكثر من عشرين لاعبا مواطنين وأجانب ومن أبرزهم أحمد مبارك كانو العماني المنتقل من السيلية القطري إلى الأهلي ولاعبا النصر الأرجنتينيان كاريرا وفيجارو، والكوري الجنوبي تشن سو لي ولاعبو الفتح التونسيون نعيم باربط ورمزي بن يونس وعلي الشهري وعبد المطلب الطريدي المنتقلون من الاتحاد إلى القادسية والاتفاق .


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة