عرض مشاركة واحدة
قديم 11-07-2009, 05:11 AM   رقم المشاركة : 185
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الهلال يبعد الفضائيات ويبدأ فحص لاعبيه

عبد المحسن المعمر ـ الرياض
تفاجأت عدة قنوات فضائية برفض الإدارة الهلالية، ومدرب الفريق الهلالي إيريك جرتس تصوير التدريبات أو إجراء أي لقاء مع لاعبي الفريق أو مدربه قبل المغادرة إلى النمسا، مما أثار حفيظة منسوبي هذه القنوات.
المنع الهلالي جاء امتدادا لما طالب به مدرب الفريق البلجيكي إيريك جرتس الإدارة بالمحافظة على سرية الإعداد خلال المعسكر الخارجي وذلك بإبعاد الإعلام السعودي عن الفريق خلال المعسكر، ورفضه مرافقة أي عضو من المركز الإعلامي بالنادي للفريق.
من جهة أخرى تبدأ صباح اليوم الكشوفات الطبية الخاصة بلاعبي الفريق الهلالي في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي، حيث سيخضع 7 لاعبين للكشف الطبي صباح اليوم، بينما سيخضع 6 لاعبين للكشف الطبي غدا، وسيقوم لاعبو الفريق الدوليين الـ8 بإجراء كشوفاتهم الطبيه صباح الإثنين حيث ستغادر البعثة الرياض متوجهة إلى النمسا في ساعة متاخرة.
وعلى صعيد مختلف تلقت الإدارة عدة طلبات لأعاره مهاجم الفريق عبد العزيز الكلثم للموسم المقبل، وتدرس جديا الموافقة على هذا العرض، خصوصا أن مدرب الفريق جرتس قد أبدى عدم رغبته في مواصلة اللاعب مشواره مع الفريق، إلا أن العقد الاحترافي الذي يربط اللاعب بالنادي جعل الإدارة تبحث عن سبيل لإعارته لأحد الأندية بدلا من عمل مخالصة مالية، الأمر الذي سيكلف الخزينة الهلالية الكثير، خصوصا وأن اللاعب كان قد وقع عقدا لمدة ثلاث سنوات بمبلغ مليون ونصف المليون مضت منها سنة واحدة فقط.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الهلال يتعاقد مع الكوري لي يونج

عبد المحسن معمر - الرياض
أنهى نادي الهلال رسميا إجراءات التعاقد مع اللاعب الكوري الجنوبي لي يونج لمدة موسم واحد قابل للتمديد، ليصبح يونج اللاعب الآسيوي والأجنبي الرابع.
من جانبه أوضح مدير الكرة في الهلال سامي الجابر، أن ناديه أكمل عقد محترفيه الأجانب بصفقة لي يونج التي تعتبر الثالثة هذا الموسم بعد عيسى المحياني والبرازيلي تياجو نيفيز، وبذلك وصلنا إلى 90 في المائة من أسماء لاعبي الفريق الكروي الأول حسب التخطيط المسبق من قبل مدرب الفريق الكروي الأول إيريك جيريتس، ونأمل أن تسير الأمور حسب ما هو مخطط له، أمامنا ستة أسابيع قبل بدء الموسم ستتضح الصورة أكبر بالنسبة لجيرتيس ولمساعديه حتى يظهر الهلال كما يأمل جماهيره.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة