عرض مشاركة واحدة
قديم 10-07-2009, 09:47 AM   رقم المشاركة : 15
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

جريدة المدينة



يوسف السالم مهاجم الاتفاق الجديد يؤكد لـ(الميدان):
لم أفشل مع الشباب واسألوا هيكتور عن ابتعادي الدائم
لست أقل من تاجو وسأساهم في عودة اتفاق البطولات







أبدى يوسف السالم مهاجم فريق الاتفاق الجديد والمنتقل حديثا من الشباب سعادته بالانضمام لفارس الدهناء، وأكد أنه قادر على تعويض الجماهير الاتفاقية عن غياب مهاجم وهداف الفريق صالح بشير وكذلك المحترف الغاني السابق البرنس تاجو.
وأوضح السالم أنه لا يزال ينتظر الفرصة الحقيقية للمشاركة كلاعب أساسي ويتمنى أن يجد هذه الفرصة مع الفريق الاتفاقي بعد أن فقدها مع الشباب في الموسم الماضي.
ونفى السالم وجود أي خلافات إدارية مع ناديه السابق تسببت في ابتعاده عن مشاركة الفريق وقال: المعاملة كانت أكثر من رائعة خصوصا من قبل إدارة النادي ولكن الإشكالية كانت تكمن في الجهاز الفني بقيادة هيكتور الذي لم يفضل مشاركتي مع الفريق ولا أعلم ما السبب في ذلك، ولكن بشكل عام أنا استفدت كثيرا من تجربتي مع الشبابيين وأعتز كثيرا بتمثيلي للشباب فقد استفدت الاحتكاك مع نجوم دوليين وجماهير مميزة بالإضافة إلى كوني عشت جو البطولات مع الفريق الشبابي.
وأشار السالم إلى أنه واثق من نجاحه مع الفريق الاتفاقي وقال: أمامي مشوار طويل لكي أثبت نجاحي مع الاتفاق وأنا واثق من قدراتي جيدا وسأعمل جاهدا من أجل تخطي المرحلة الأولى لي بنجاح ومن ثم فرض اسمي على الخارطة الاتفاقية والمساهمة مع زملائي في تحقيق البطولات للاتفاق والتي بإذن الله ستكون حاضرة في الموسم الرياضي المقبل.