عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2009, 05:38 AM   رقم المشاركة : 144
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

فتيحي أول المصوتين وأبو عمارة يعاتب ابن محفوظ

جدة: عماد عيسى

جاء انطلاق التصويت لرئاسة نادي الاتحاد هادئاً نسبياً، بعد الإجراءات التنظيمية التي قامت بها اللجنة المكلفة بمتابعة الانتخابات من الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ومكتب رعاية الشباب بجدة، والعلاقات العامة في النادي من أجل تنظيم دخول المصوتين، وتأمين أعلى درجات الخصوصية لهم عند تعبئة الاستمارات للتصويت للمرشحين.
كما أن التواجد الأمني كان حاضراً ممثلاً في شرطة مدينة جدة لحفظ الأمن في البوابات المؤدية إلى صالة الاقتراع.
انطلاق التصويت، بدأ عند الساعة الـ2 ظهراً، وكان أول الحضور البارزين هو عضو شرف النادي رجل الأعمال المعروف أحمد فتيحي الذي أثنى على هذه الخطوة لاختيار رئيس للنادي بطريقة حضارية، مرجعاً الفضل فيها بعد الله إلى رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق الأمير خالد بن فهد الذي خطط ووضع الأسس لعقد الجمعية العمومية، وانتهاء فترة التكليفات في السنتين الماضيتين برئيس يدير نادي الاتحاد لأربع سنوات مقبلة، متمنياً التوفيق للإدارة المقبلة مع رفضه القاطع للكشف عن هوية الإدارة التي صوت لها.
ثاني الحاضرين كان رئيس النادي الذي أصبح من اليوم تحت بند سابق المهندس محمد جمال أبو عمارة الذي دار بينه وبين عضو الشرف سالم بن محفوظ حديث عقب التقائهما بعد فراغهما من التصويت، حيث عاتب أبو عمارة ابن محفوظ على هجومه الذي شنه على إدارة النادي وهو ما اعتذر عنه ابن محفوظ ووجه الدعوة لـ "أبوعمارة" وأحمد فتيحي لقبول دعوته لتناول طعام العشاء في منزله.

متابعات
ـ أبرز المشاهدات على الانتخابات كانت خلو قائمة المرشحين لرئاسة النادي من اسم الدكتور عبدالإله ساعاتي الذي اعتذر في اللحظات الأخيرة عن إكمال السباق لرئاسة النادي بسبب ما أسماه توجيه المصوتين للتصويت لمرشح بعينه.
ـ أوضح رئيس اللجنة المكلفة بمتابعة الانتخابات محمد النجار أن اللجنة تلقت خطابا من الساعاتي بانسحابه من التصويت مع بقاء جميع أعضاء مجلس إدارته في سباق التصويت على عضوية مجلس إدارة النادي المقبلة.
ـ أعضاء إدارة المحامي عادل جمجموم كانوا أكثر الإدارات المرشحة تواجداً خارج القاعة حيث قاموا بتوزيع منشورات تتضمن نبذة عن ملفهم الانتخابي للمصوتين في محاولة اللحظات الأخيرة لكسب بعض الأصوات لصالحهم، وهو ما علق عليه رئيس لجنة الانتخابات محمد النجار بأنه لا يتعارض مع عمله الذي يمنع أن يتم ذلك داخل صالة الاقتراع ولكن خارج الصالة لا مانع منه.