عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2009, 05:15 AM   رقم المشاركة : 142
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

اكتسح المنافسين بـ146 صوتاً في الجمعية العمومية
المرزوقي رئيساً للاتحاد لأربع سنوات

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


بحضور مدير مكتب رعاية الشباب صالح الدعيجي عقدت مساء أمس الأربعاء الجمعية العمومية لاختيار رئيس جديد لنادي الاتحاد خلفاً لرئيس السابق جمال أبو عمارة واكتسح المرشح خالد المرزوقي التصويت بنسبة كبيرة وصلت إلى 146 صوتا عن أقرب منافس، وهو مدحت قاروب الذي حصل على ثمانية أصوات، فيما كان عادل جمجوم قد حصل على سبعة أصوات، وبذلك تم تنصيب المرزوقي رئيساً للاتحاد لمدة أربع سنوات، وقد تم الترشيح بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف طلعت لامي وعدد من أعضاء شرف الاتحاد.

وتتكون إدارة الدكتور خالد المرزوقي من: طارق لنجاوي وفراس التركي وحامد البلوي وفيصل كيال ومحمد اليامي وسليمان السحيم وعبدالحكيم سحاب وحاتم الغامدي وعادل باقبص وعمر اللحيدان.

هذا وقد تم إعلان الميزانية التقديرية بحساب المصروفات والإيرادات، وقد تكفل منصور البلوي بسداد أي ملتزمات مترتبة على النادي، وذلك لتسهيل مهمة الإدارة الجديدة.

من جهته عبر رئيس نادي الاتحاد خالد المرزوقي عن سعادته بثقة الأعضاء وهذا النجاح الكبير وفي نفس الوقت قال: أشعر الآن بمسؤولية كبيرة بقيادة نادي مثل الاتحاد صاحب الإنجازات الكبيرة والمتعددة محليا وخارجيا وقال إنني سأبدأ من الآن في العمل الاهتمام بكامل الأنشطة حتى يواصل تفوقه بالألعاب ويرتفع بنسبة الألعاب الأخرى البعيدة عن المنافسة وتمنى للجميع الأعضاء والجماهير الالتفاف حول النادي ودعمه.

من جهة أخرى تحدث الرئيس السابق المهندس جمال أبو عمارة حيث قال أتمنى التوفيق للإدارة الجديدة وللأخ خالد المرزوقي خاصة وأنه جاء برغبة وصدق لخدمة الاتحاد، كما قدم شكره لجماهير الاتحاد ولأعضاء الشرف على دعمهم لإدارته وتمنى أن يكون قد وفق في تحقيق ما يتطلعون إليه.

هذا وقد قام بقية المرشحين عادل جمجوم ومدحت قاروب بتهنئة المرزوقي وتمنوا له التوفيق.

من جهته أكد مدير مكتب رعاية الشباب صالح الدعيجي أن عملية الجمعية والانتخابات قد تمت بنجاح شاكراً الجميع على تقبل النتائج وتمنى التوفيق للمرشح لرئاسة خالد المرزوقي.