عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2009, 05:01 AM   رقم المشاركة : 163
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الأمير سلطان بن محمد يدعم خزينة الهلال بمليوني ريال
الاكتفاء بتدريب مسائي .. والتركيز على اللياقة والفحوصات الطبية


ياسر الشهري ـ الرياض
قدم صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد عضو شرف نادي الهلال دعماً بمليوني ريال لخزينة نادي الهلال، ويأتي هذا الدعم من سموه تواصلاً لدعمه الكبير لنادي الهلال على مر إدارته المتعاقبة .
من جانبهما، قدم صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد شكرهما وتقديرهما الجزيل لسمو الأمير سلطان بن محمد على دعمه، مؤكدين أن الأمير سلطان بن محمد يعد نموذجا لعضو الشرف المثالي، مبدين عدم تخوفهما على مسيرة نادي الهلال بتواجد أعضاء شرف كأعضاء شرف الهلال يتسابقون على دعمه في كل الأحوال.
من جهة أخرى، واصل فريق الهلال تدريباته التي غلب عليها التركيز على الجوانب اللياقية مع إدخال الكرة في بعض التمارين الخفيفة قبل أن يختتم المدرب جيريتس المران بمناورة على ربع الملعب . وستقتصر تدريبات الأيام المقبلة على الفترة المسائية بعد أن خضع اللاعبون صباح أمس لحصة تدريبية صباحية وسيخضع اللاعبون أيام السبت والأحد والاثنين لفحوصات طبية شاملة، حيث سيخضع 7 لاعبين يوم السبت، ويوم الأحد سيخضع 6 لاعبين على أن يجري اللاعبون الدوليون الثمانية فحوصاتهم الطبية صباح الاثنين قبل المغادرة مساءً للنمسا لبدء المعسكر الإعدادي الذي سيلتحق به المحترف البرازيلي تياجو نيفيز في 21 يوليو الجاري بعد أن مدد السيد جيريتس إجازته لمنح اللاعب مزيداً من الراحة كون الدوري البرازيلي لم يختتم إلا قبل بضعة أيام.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


في حديثه للإعلاميين .. الجابر :
اقتربنا من إعلان الآسيوي وسعداء بروح اللاعبين


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ياسر الشهري - الرياض
أبدى سامي الجابر مدير عام إدارة الكرة بنادي الهلال سعادته بالروح والاستعدادية اللتين أظهرهما اللاعبون من خلال اليوم الأول من انطلاقة التدريبات للفريق الأول لكرة القدم مؤكدا أن مدرب الفريق إيريك جيرتس بدوره لم يخف سعادته بما رآه من اللاعبين . وأشار سامي الجابر إلى أن النادي بات قريبا من حسم صفقة اللاعب الآسيوي وسيعلن عنها خلال اليومين القادمين حيث سيكون انضمام اللاعب للفريق مباشرة في معسكر النمسا . وعن اللاعب نيفيز وما أبداه من رغبه في ارتداء القميص رقم 10 قال : تفاهمنا مع اللاعب وأخبرناه أن هذا الرقم خاص بأحد أبرز النجوم التاريخيين في الفريق والمنتخب الوطني وهو الكابتن محمد الشلهوب, وقد تفهم نيفيز ذلك باحترافية مقدرة منه وطلب بدوره القميص رقم 7 وهو القميص الذي سيرتديه اللاعب مع الفريق, علما أن اللاعب سينضم لمعسكر الفريق في الواحد والعشرين من يوليو الجاري بعد موافقة المدرب على تمديد إجازته عطفا على مشاركة اللاعب في منافسات الدوري البرازيلي حتى وقت قريب وعدم تمتعه بإجازة كافية.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الأمير عبدالله بن مساعد يعلنها صريحة :
لا يمكن لإدارة الهلال تحمل تكاليف النادي دون شريكها
جمهورنا لا يقتنع بسهولة.. وهذا السعر الحقيقي لجيريتس


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


علي القطان - الدمام
اكد عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد ان الالتزامات المترتبة على ادارة نادي الهلال كبيرة ولا يمكن الايفاء بها اذا ما فقد النادي الراعي الرسمي له متمثلا في شركة موبايلي وشدد على اهمية حل الازمة الشائكة في هذا الشأن من قبل الاتحاد السعودي حتـى لا يتأثـــــر الاستثمار الرياضي مبديا ثقته في حل هذه الازمة سريعا.
واشار الأمير عبدالله بن مساعد ان نادي الهلال عرف عنه تحقيق البطولات وخلفه جماهير لا ترضي ببطولة في الموسم كما حصل الموسم الماضي الذي اعتبره الكثير مليئا بالاخفاقات الهلالية رغم تحقيق الفريق لبطولة.
واعتبر ان نادي الشباب كان فارس الحسم في نهاية الموسم الماضي خصوصا بعد ان بدأ الموسم بمستويات اقل من المتوقع منه.
وجدد التأكيد على ان رحيل المدرب الروماني كوزمين ارهق الفريق ولخبط الاوراق كما ان الفريق الهلالي فقد اهم نقطتين بعد ان خاض اللاعبون مباراة هامة بعد يومين فقط من انتهاء مشاركتهم للمنتخب في البطولة الخليجية وهذا من اسباب خسارته لبطولة الدوري، واشاد بالعطاء الذي قدمه اللاعبان الروماني رادوي والسويدي ويلهامسون رغم السعر (الغالي) الذي جاء به ويلهامسون.
وكشف الامير عبدالله بن مساعد ان قيمة عقد المدرب الفرنسي جيريتس هي مليون وثمانمائة الف يورو سنويا وهو مبلغ عال ولا يمكن للادارة ايفاء التزامات النادي في حال فقد شريكها وراعيها.
متوقعا ان يكون الموسم المقبل موسم افضل بكثير للفريق الهلالي جاء ذلك خلال مداخلة لسموه لبرنامج (عناوين) عبر القناة الرياضية السعودية وكانت هذه المداخلة الهاتفية صريحة واوفت بالغرض للمتابعين.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة