عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2009, 04:37 AM   رقم المشاركة : 142
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


بعد مفاوضات استمرت فترة طويلة
آخر كلام الشباب يرفض مقايضة معاذ بعزيز الهلال


عبدالعزيز المقهوي- الدمام

رفضت الادارة الشبابية العرض الاخير الذي تقدمت به نظيرتها في الهلال من خلال سعي الاخيرة الحصول على اللاعب حسن معاذ لضمه في الفترة المقبلة للفريق الهلالي مع اللاعب الكوري الا انها تريد ان يكون لاعبا ذا امكانيات عالية في هذا المكان الا ان رفض الشبابيين المقايضة والعرض المقدم من الهلاليين مؤكدين تمسكهم بمعاذ حتى انتهاء عقده ورافضين بذلك عرض الادارة الهلالية والذي يقضتي بانتقال عزيز الى الشباب بنظام الاعارة على ان يستفيد الهلال من الحصول على خدمات معاذ ويبدو ان تمسك الشبابيين باللاعب يعود بعد ان قامت بالاجتماع معه واكد لها رغبته في البقاء وعدم الالتفات للعروض من الاندية الاخرى وان استمراره مع الشباب يعود الى رغبته في تقديم اسمه مع الفريق الشبابي في المواسم القادمة على انه قيمة ثابتة في التشكيلة الشبابية.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

تدريبات الهلال تنطلق الليلة بدون الدوليين
جيرتس يصل إلى الرياض وسط استقبال جماهيري كبير
الزوري مستمر مع الفريق ورادوي يصل اليوم


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ياسر الشهري - الرياض

وصل مدرب نادي الهلال الجديد البلجيكي إيريك جيرتس مساء أمس عند تمام الساعة الثامنة وأربعين دقيقة إلى مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة الرياض وسط استقبال جماهيري كبير وحافل ردد اسم المدرب كثيرا في صالة المطار وكان برفقة جيرتس لدى وصوله الجهاز المعاون له وهم : مساعد المدرب ومدرب اللياقة وأفراد الجهاز الطبي .
من جهة أخرى أكدت المصادر أن الإدارة الهلالية قدمت عرضها مؤخرا لمدافع الفريق عبد الله الزوري الذي لم يرد على العرض الهلالي حتى الآن. وأشار ذات المصدر الى ان الزوري لا يحق له الانتقال من نادي الهلال إلا بعد توقيعه عقدا احترافيا مع ناديه وإلا سيعرض نفسه للعقوبات من لجنة الاحتراف وبالتالي فان توقيع اللاعب عقده مع الهلال سيكون مسألة وقت ليس إلا.
من جهة ثانية سيكون من المفترض أن يصل محترف الفريق الروماني ميريل رادوي إلى الرياض صباح اليوم على أن يدخل اللاعب اليوم للتدريبات، فيما وصل السويدي ويلي على نفس الطائرة التي حضر فيها مدرب الفريق.
يذكر أن تدريبات الفريق الهلالي الإعدادية للموسم المقبل ستنطلق اليوم بمقر النادي بدون اللاعبين الدوليين الذين سيقضون إجازتهم حتى يوم 13 يوليو الجاري وسيخضع لاعبو الهلال خلال الأيام المقبلة للعديد من الاختبارات اللياقية والفحوصات الطبية قبل المغادرة إلى معسكر الفريق الأوروبي بالنمسا.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة