عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2009, 05:31 AM   رقم المشاركة : 106
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اللاعب أبدى سعادته بانضمامه للزعيم
الهلال ينهي تسجيل المحياني رسميا


اليوم – الرياض
أنهى نادي الهلال رسميا إجراءات تسجيل لاعبه عيسى المحياني المنتقل حديثا من نادي الوحدة, حيث تواجد اللاعب ظهر امس برفقة الدكتور عبدالله البرقان مدير الاحتراف بنادي الهلال و فيصل الفرشان المنسق الإداري للفريق الأولمبي في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي وتحديدا في مقر لجنة الاحتراف .
من جانبه أبدى اللاعب عيسى المحياني سعادته البالغة بانضمامه رسميا لنادي الهلال مؤكدا أنه سيبذل كل جهده ويسخر كل عطاء ممكن لخدمة هذا الكيان الكبير وإسعاد رجاله ومحبيه والمساهمة مع زملائه اللاعبين بمواصلة الزعامة وتحقيق البطولات على الصعيدين المحلي والخارجي .



على ذمة أحد المواقع الأوروبية
الهلال يواجه برمنجهام سيتي الإنجليزي


علي القعيمي - الأحساء
أورد أحد المواقع الرياضية الأوروبية أن نادي برمنجهام سيتي الإنجليزي ومن ضمن تحضيراته للموسم القادم سوف يواجه فريق الهلال السعودي في لقاء ودي سيحدد موقعه وموعده لاحقا بالترتيب بين إدارتي الناديين . وأشار الموقع أنه حدد مبدئياً يوم الأحد الموافق 26 من يوليو موعداً للمواجهة. يشار إلى أن مدرب الفريق الهلالي البلجيكي إيريك جيرتيس كان مهتماً كثيراً بتأمين لقاءات ودية قوية في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في النمسا رغبة منه في الوقوف على مستويات اللاعبين والتعرف على قدراتهم إضافة لفائدتها الكبيرة في فترة التحضير لموسم رياضي طويل يعج بالمنافسات المتلاحقة.



جماهير الهلال تتغنى بمقدم المحياني

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


رعلي القعيمي / الأحساء
حبت جماهير نادي الهلال بمقدم المهاجم الوحداوي السابق عيسى المحياني الذي بدأ علاقته الرسمية بالفريق الهلالي وبعد أن ودع فريقه السابق الوحدة واعتبرت جماهير الهلال الدفعة الأخيرة التي سلمتها إدارة ناديها لإدارة نادي الوحدة بداية العلاقة الرسمية بين المحياني والزعيم وأعربت جماهير الهلال عن أملها بأن يشكل المحياني وياسر القحطاني ثنائيا هجوميا ضاربا ومتفاهما يساهم في حصد المزيد من البطولات لصالح الزعيم ،وشددت جماهير الهلال عبر المواقع الزرقاء على أهمية منح الفرصة كاملة للمحياني خلال المباريات الرسمية للاستفادة من قدراته كمهاجم خطير وهداف خاصة وانه قادر على إضافة الشيء الكثير لخط الهجوم الهلالي وطالبت الجماهير الهلالية إدارة ناديها بطرح الثقة في اللاعبين من جديد على أمل أن يقدم كل منهم المستوى المرضي في منافسات الموسم القادم.

انزعاج هلالي من استقالة البرقان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


علي القطان - الدمام
عبر الهلاليون عن انزعاجهم الشديد من الأنباء المتواردة حول استقالة مدير شئون الاحتراف بالنادي الدكتور عبدالله البرقان مؤكدين أن رحيله سيكون خسارة كبيرة لنادي الهلال خاصة والرياضة السعودية كونه وصل إلى مرحلة ثقافة رياضية كبيرة يصعب تعويضها. وكانت مصادر إعلامية قد اشارت الى البرقان قرر الرحيل عن العمل بالهلال دون تأكيد مباشر او نفي من قبل البرقان في الوقت الذي نفى البعض اعضاء مجلس الادارة ذلك.



سيخوض خمس مباريات ودية بالمعسكر الأوروبي
الهلال يعلن برنامج إعداده ويغادر للنمسا 13 يوليو


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ياسر الشهري - الرياض
أوضح سامي الجابر مدير عام إدارة الكرة بنادي الهلال أن الفريق الكروي الأول سيغادر للنمسا يوم الاثنين 13 يوليو وذلك لإقامة المعسكر التحضيري للموسم المقبل فيما تستأنف تدريبات لاعبي الفريق الكروي الأول يوم الثلاثاء المقبل بمقر نادي الهلال ومن المقرر أن يخضع جميع اللاعبين لفحوصات طبية أيام 11 و 12و 13 يوليو في مستشفى الطب الرياضي، فيما سيلتحق لاعبو الفريق الدوليون صباح يوم الاثنين 13 يوليو حيث سيخضعون لفحوصات طبية صباحا قبل المغادرة للنمسا مع زملائهم مساءً، وأشار سامي الجابر إلى أنهم سعوا إلى تقديم موعد السفر إلا أنهم عجزوا عن توفير ذلك بسبب الارتباط بحجز المعسكر في أيام محددة مسبقاً .
وأكد سامي الجابر أن الفريق الأزرق سيواجه ضمن معسكره التحضيري عدداً من اللقاءات الودية حيث سيلاقي فريقين نمساويين يومي 21 و 24 يوليو على أن يواجه يوم 26 يوليو برمنجهام سيتي الإنجليزي وباليرمو الإيطالي يوم 30 يوليو ويلتقي ببطل قبرص في الرابع من أغسطس ولا تزال المحاولات جارية لتأمين مباراة ودية مع أحد الأندية الفرنسية مثل موناكو أو نيس . الجدير بالذكر ان خمسة لاعبين من الفريق الاولمبي الذي يعسكر حاليا بالبرازيل سيلتحقون بالفريق الأول في منتصف المعسكر.






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة