عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2009, 05:29 AM   رقم المشاركة : 105
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أكد ما أشارت إليه (الجزيرة) بشأن مواجهة برمنجهام سيتي الإنجليزي
الجابر يؤكد: 5 لقاءات ودية ستجهز الفريق للموسم المقبل وننتظر موافقة موناكو أو نيس..!


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - فيصل المطرفي :
أوضح سامي الجابر مدير عام إدارة الكرة الهلالي بأن الفريق الكروي الأول سيغادر للنمسا يوم الإثنين 13 يوليو وذلك لإقامة المعسكر التحضيري للموسم المقبل.. فيما تستأنف تدريبات لاعبي الفريق الكروي الأول يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 يوليو بمقر نادي الهلال.. ومن المقرر أن يخضع جميع اللاعبين لفحوصات طبية أيام 11- 12- 13 يوليو في مستشفى الطب الرياضي، فيما سيلتحق لاعبو الفريق الدوليون صباح يوم الإثنين 13 يوليو حيث سيخضعون لفحوصات طبية صباحاً قبل المغادرة للنمسا مع زملائهم مساءً، وأشار الجابر إلى أنهم سعوا إلى تقديم موعد السفر إلا أنهم اصطدموا بسبب الارتباط بحجز المعسكر في أيام محددة مسبقاً.

هذا وأكد الجابر ما أشارت إليه (الجزيرة) أمس الأول بشأن مواجهة برمنجهام سيتي الإنجليزي في لقاء ودي ضمن المعسكر الإعدادي حينما كشف بأن فريق الهلال الكروي الأول سيلعب ضمن معسكره التحضيري عدداً من اللقاءات الودية حيث سيلاقي فريقين نمساويين يومي 21 و24 يوليو على أن يواجه يوم 26 يوليو برمنجهام سيتي الإنجليزي وباليرمو الإيطالي يوم 30 يوليو ويلتقي ببطل قبرص في الرابع من أغسطس.. ولا تزال المحاولات جارية لتأمين مباراة ودية مع أحد الأندية الفرنسية مثل موناكو أو نيس.



بعد أن أنهى إجراءات تسجيله رسمياً أمس
الهلال يقدم المحياني في مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - فيصل المطرفي:
أنهى نادي الهلال رسميا إجراءات تسجيل لاعبه عيسى المحياني المنتقل حديثا من نادي الوحدة, حيث تواجد اللاعب ظهر اليوم برفقة الدكتور عبدالله البرقان مدير الاحتراف بنادي الهلال وفيصل الفرشان المنسق الإداري للفريق الأولمبي في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي وتحديداً في مقر لجنة الاحتراف.
من جانبه أبدى اللاعب عيسى المحياني سعادته البالغة بانضمامه رسمياً لنادي الهلال، مؤكدا أنه سيذبل كل جهده ويسخر كل عطاء ممكن لخدمة هذا الكيان الكبير وإسعاد رجاله ومحبيه والمساهمة مع زملائه اللاعبين بمواصلة الزعامة وتحقيق البطولات على الصعيدين المحلي والخارجي.
على صعيد متصل يعقد اللاعب مؤتمراً صحافياً بالرياض قبل مغادرة البعثة إلى النمسا للحديث عن انتقاله وللإجابة على تساؤلات الإعلاميين



الفرشان الأقرب لخلافته
البرقان يطلب إجازة من إدارة الهلال بعد توقيع المحياني واستقالته واردة!


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كتب - فيصل المطرفي:
علمت «الجزيرة» أن مدير الاحتراف الهلالي الحالي الدكتور عبدالله البرقان تقدم بإجازة مفتوحة من العمل بنادي الهلال لنائب رئيس النادي الامير نواف بن سعد تبدأ من اليوم لأخذ قسط من الراحة واشارت بعض المصادر ان هذه الاجازة ستكون بمثابة الاستقالة عن العمل بالنادي ليحل مكانه الاداري الجديد بأولمبي الفريق فيصل الفرشان الذي سيتولى شؤون الاحتراف قريباً بالنادي لا سيما بعد أن بدأ بأعماله بذات الادارة من خلال توقيع المحياني بلجنة الاحتراف امس حيث شوهد متواجداً مع البرقان في اشارة لاقترابه من استلام زمام الأمور في حالة عدم استطاع اي شخصية لإقناع البرقان بالاستمرار






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة