عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2009, 09:59 AM   رقم المشاركة : 58
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

“الآسيوي” يصف مباراة الاتحاد وباختاكور بلقاء العراقة
اختتمت يوم أمس الثلاثاء ورش العمل الخاصة بالأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا 2009م والتي أقيمت على مدار يومين في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور بمشاركة ممثلي الأندية الثمانية التي بلغت دور ربع النهائي، وقد مثل نادي الاتحاد السعودي في هذه الورشة كل من مسؤول الاحتراف المهندس فراس التركي، ومدير الفريق حامد البلوي ومسؤول الاحتراف الدكتور منصور اليامي والمنسق الإعلامي ماجد المالكي. وشهدت ورشة العمل توزيع مجموعة من الجوائز على الأندية والاتحادات الوطنية التي حصدت أفضل نجاح في الجوانب التنظيمية خلال الدورين الأول والثاني، وجاء توزيع الجوائز كما يلي:
التسويق: أفضل توزيع للوحات الإعلانية حصل عليها نادي الاتحاد، أعلى حضور جماهيري بالنسبة لاتحاد وطني “إيران”، أعلى حضور جماهيري على مستوى الأندية “بيروزي الإيراني”.
التنظيم: أفضل تنظيم مباريات “أستراليا”، أفضل اتحاد وطني من الناحية التنظيمية “اليابان”، أفضل الأندية من الناحية التنظيمية “سيؤول الكوري”.
الإعلام: أفضل تغطية إعلامية “بونيودكور الأوزبكي”، أفضل تنظيم للتغطية الإعلامية في المباريات “اليابان”.
من جانبه وصف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مباراة الاتحاد وباختاكور الأوزبكي ضمن لقاءات دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا، بأنها مواجهة حافلة بالعراقة، حيث ذكر أن الاتحاد فاز باللقب مرتين، بينما باختاكور شارك في جميع نسخ البطولة بنظامها الجديد.
وأورد موقع الاتحاد الآسيوي تصريحاً لمدير الفريق الاتحادي حامد البلوي قال فيه اننا نطمح في العودة للتربع على قمة بطولات الأندية على المستوى القاري، وقد توجنا هذا الموسم بلقب بطولة دوري المحترفين السعودي في نسختها الأولى بالنظام الجديد، ونطمح الآن في الفوز بلقب أولى نسخ دوري أبطال آسيا في النظام الجديد أيضاً.
وأضاف: باختاكور فريق قوي حيث نجح في تحقيق الفوز على الاتفاق في السعودية ضمن منافسات الدور الثاني، ونتمنى أن نجتاز هذا الحاجز من أجل مواصلة المشوار والتقدم خطوة إضافية إلى الأمام.
وأوضح البلوي أن نادي الاتحاد سيبدأ التدريب الأسبوع المقبل قبل التوجه إلى مدريد للمشاركة في بطولة السلام التي تقام خلال الفترة من 24 يوليو ولغاية 2 أغسطس بمشاركة مجموعة من أقوى الأندية العالمية.
وفي المقابل قال سامفيل بابايان مدير فريق باختاكور: لعبنا في السعودية هذا الموسم أمام الهلال بالدور الأول ثم الاتفاق ضمن الدور الثاني، وقد بات عندنا الخبرة اللازمة من خلال مواجهة أندية غرب آسيا عبر النسخ الماضية من البطولة. وأضاف: السمعة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق الاتحادي لن تؤثر علينا لأن جميع الفرق التي تأهلت إلى ربع النهائي تعتبر قوية، وسنحاول ما بوسعنا خلال هاتين المباراتين.
على صعيد آخر تقرر أن يصل المدرب الأرجنتيني كالديرون غداً الخميس إلى مدينة جدة للإشراف على تدريبات الفريق الكروي الاتحادي التي ستنطلق يوم السبت المقبل استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.