عرض مشاركة واحدة
قديم 25-06-2009, 05:19 AM   رقم المشاركة : 6
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )




حسب موقع عالمي مختص :
ياسر القحطاني أفضل لاعب هداف على المستوى الدولي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


علي القطان –الدمام
حصل اللاعب ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي على المركز الاول في قائمة افضل اللاعبين الهدافين على المستوى الدولي للمنتخبات والحاصلين على أعلى معدلات التهديف في العالم لكرة القدم على المستوى الدولي حيث لعب 55 مباراة سجل خلالها (46) هدفا بمعدل تهديفي 0.84 في المباراة الواحدة حسب ما أعلن الموقع العالمي thebesteleven والذي يعنى بأفضليات لاعبي كرة القدم في العالم وقد حصل ايضاً الكابتن ياسر القحطاني على المركز الاول على مستوى الاتحادات الرياضيه لكرة القدم للقارات حيث حصل اللاعب ياسر القحطاني من الاتحاد الاسيوي AFC على المركز الاول بمعدل تهديفي 0.84 وهو انجاز للكرة الآسيوية على مستوى العالم . ولم يكن هذا الانجاز الشخصي الاول للنجم ياسر القحطاني على المستوى الخارجي حيث حصل قبل عامين على لقب افضل لاعب اسيوي والكثير من الجوائز والمراكز المتقدمه على مستوى هدافى العالم .














صحيفة الاقتصادية

الجابر: لم نخالص سوى المفرج .. والبرقان يؤكد بقاءه
الهلال: رادوي لن يفسخ عقده


عبد الرحمن أبا عود من الرياض
شددت إدارة نادي الهلال على أن الدولي الروماني ميريل رادوي باق مع فريقها، نافية طلبه فسخ عقده مع النادي الذي يمتد عامين مضى منه عام. يشار إلى أن الأنباء تواترت عن نية اللاعب ترك النادي السعودي بعد رحيل مواطنه المدرب كوزمين أولاريو قبل نهاية الموسم الماضي، إلا أن إدارة النادي نفت ذلك، في حين أصر المدرب البلجيكي إيريك جيريتس ببقاء اللاعب، مبديا إعجابه بقدراته، ولا سيما أنه لاعب دولي. في شأن آخر، ما زال نادي الطائي ينتظر رد الهلال حول موضوع انتقال المدافع عبد الرحمن الحسن بشكل نهائي مقابل خمسة ملايين ريال.

من جهة ثانية, أكد سامي الجابر مدير عام إدارة كرة القدم في نادي الهلال، أن ناديه لم يوقع مخالصات مالية مع عدد من اللاعبين، وقال "اللاعب الوحيد الذي تم إنهاء المخالصة المالية معه حتى الآن هو فهد المفرج الذي لا أنسى أن أشيد بتميزه وعطائه وأخلاقه العالية حيث سيبقى أحد أبناء الهلال الذين أسهموا في إنجازاته وبطولاته وكان مثالا للاعب المخلص والخلوق, أما بقية اللاعبين الذين ترددت أسماؤهم في بعض وسائل الإعلام فهم مازالوا مرتبطين بعقود احترافية ولا صحة لعمل مخالصات معهم وما ذُكر لا يعدو كونه اجتهادا صحافيا جانبه الصواب, ربما يتم تجديد إعارة بعض اللاعبين أو انتقال لاعبين آخرين بنظام الإعارة لكن ذلك كله مرهون بقرار المدرب البلجيكي إيريك جيريتس". وعن التشكيل الإداري الجديد لجهاز كرة القدم، رد "ما تردد من تعيين مدير للكرة في الفريق الكروي غير صحيح، حيث وصلنا إلى التشكيل الإداري الجديد وسيتم رفعه إلى الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي بانتظار موافقته حتى يتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي". وأشار في ختام حديثه إلى أن اسم المشرف العام غير موجود في دوري المحترفين وأن الاسم المعترف به رسميا هو مدير عام إدارة كرة القدم وهو الشخص الأول في الجهاز الإداري لكرة القدم. من جهته, أكد الدكتور عبد الله البرقان بقاءه في منصبه كمدير للاحتراف في نادي الهلال مؤكدا أنه لم يفكر مطلقا في الابتعاد, مشيرا إلى ارتياحه في العمل تحت إدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد وتشرفه في خدمة الكيان الهلالي .



طائرة الهلال تختفي في أجواء بيكان

عبد الله الجريان من الرياض
خسر فريق الهلال للكرة الطائرة لقب البطولة الآسيوية الـ 27 للأندية وفرصة التأهل لنهائيات كأس العالم للأندية بعد أن اكتفى بالوصافة إثر خسارته من بيكان الإيراني 0/3 على النهائي، على صالة نادي النصر الإماراتي.

ولم يقدم الفريق الهلالي أي مستوي يشفع له نيل كأس البطولة في ظل تواضع المستويات التي قدمها الثاني الأجنبي الأوروبي وقوة وتماسك الفريق الإيراني الذي يضم جل لاعبي المنتخب الإيراني للكرة الطائرة ليحافظ على لقبة الآسيوي للمرة الرابعة على التوالي.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 20/25, 22/25, و19/25.
وحل فريق العربي القطري في المركز الثالث بعد فوزه على النصر الإماراتي 3/0.
وعلى صعيد الجوائز الشخصية, حاز أحمد البخيت لاعب الهلال على جائزة أفضل لاعب مهاجم في البطولة.
وسيمثل بيكان القارة الآسيوية في بطولة العالم التي تنطلق في شباط (فبراير) المقبل في الدوحة بضيافة العربي القطري









صحيفة الشرق الاوسط

تغييرات إدارية هلالية تطيح بالبطي وتنصب أبو خضير أمينا للصندوق

الرياض: مسفر الحسيني
أكدت مصادر موثوقة في إدارة نادي الهلال أن الأخيرة ستجري تغييرات إدارية، حيث ينتظر أن يخرج عادل البطي من عضوية مجلس الإدارة، كما سيترك منصبه كأمين صندوق في النادي، في حين سيحل سامي أبو خضير مكانه ليكون أمينا للصندوق






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة