عرض مشاركة واحدة
قديم 25-06-2009, 05:16 AM   رقم المشاركة : 5
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )









صحيفة الوطن

المفرج يوقع للاتفاق والهلال يتمسك برادوي

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الدمام: عبدالله الطمع
وقع لاعب فريق الهلال الكروي فهد المفرج لمصلحة الاتفاق لمدة موسم واحد مقابل نصف مليون ريال.
وأبدى المفرج سعادته البالغة بارتداء شعار الاتفاق، متمنياً نجاحه في تجربته الجديدة. وكان مدير الاحتراف في نادي الهلال الدكتور عبدالله البرقان أعلن أن ناديه وقع مخالصة نهائية مع المفرج بناء على طلبه الذي قدمه لإدارة النادي وتمت الموافقة عليه.
ونقل البرقان شكر رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد للاعب لما بذله لخدمة ناديه ووطنه خلال فترة تمثيله للهلال، حيث كان خلالها مثالا يُحتذى في الالتزام والخلق والتعامل المثالي مع إدارات النادي المتعاقبة مما جعله محبوباً ومحترماً من قبل الجميع في النادي سواء من أجهزة إدارية أو فنية وحتى من زملائه اللاعبين وكافة منسوبي النادي.
على صعيد ذي صلة نفت إدارة الهلال أنباء راجت عن طلب محترف فريقها الكروي الأول الروماني ميريل رادوي فسخ عقده مع النادي، وأنها تفاوض لاعباً بديلاً له.
وأشارت إدارة الهلال إلى أن رادوي مرتبط مع النادي بعقد لمدة عامين مقبلين، وأنه سيكون من بين لاعبي الفريق الأجانب الموسم المقبل بناء على رغبته، ورغبة مدرب الفريق البلجيكي إيريك جيريتس



الهلال ينهي ارتباطه بالتايب... ويؤكد بقاء رادوي

الرياض - عبدالعزيز العمر
أنهت إدارة الهلال ارتباطها بالمحترف الليبي طارق التايب بشكل رسمي، إذ تم توقيع مخالصة مالية مع وكيل أعماله، وتؤكد مصادر مقربة من البيت الأزرق أن التايب لن يوقّع لناد آخر خلال فترة إيقافه، أملاً في العودة مجدداً إلى الصفوف الهلالية في فترة التسجيل الثانية.

إلى ذلك، نفت الإدارة الهلالية ما تردد أخيراً بشأن طلب المحترف الروماني ميريل رادوي فسخ عقده، وأن الإدارة تبحث عن لاعب بديل، وشددت الإدارة الزرقاء على أن اللاعب مرتبط بعقد مع النادي لمدة عامين مقبلين، وسيكون من بين لاعبي الفريق الأجانب للموسم المقبل بناء على رغبته ورغبة المدرب البلجيكي غيريتس. وفي شأن هلالي آخر، خسر فريق كرة الطائرة نهائي البطولة الآسيوية أمام فريق بيكان الإيراني بثلاثة أشواط من دون رد، وبالتالي فقد فرصة التأهل إلى نهائي بطولة العالم.









صحيفة اليوم

بناء على رغبة البلجيكي جيريتس
إدارة الهلال تصرف النظر عن العماني الحوسني
رادوي يرغب في البقاء مع الفريق لمدة موسمين


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


خالد الجابر- الرياض
صرفت إدارة نادي الهلال النظر عن المهاجم الدولي العماني عماد الحوسني بناء على رغبة المدير الفني البلجيكي جيريتس لعدم حاجة الفريق الكروي لخدماته .
من جهة ثانية وقعت الإدارة الهلالية ممثله بالدكتور عبدا لله البرقان مدير الاحتراف بالنادي مخالصة نهائية مع المدافع فهد المفرج بناء على طلبه الذي تقدم به في نهاية الموسم الحالي وتمت الموافقة عليه وقدم صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد شكرهما وتقديرهما للاعب على ما بذله خلال الفترة الطويلة التي قضاه في خدمة الفريق الهلالي الكروي بجميع فئاته السنية كان فيها اللاعب مثالا يحتذى به لخدمة ناديه ووطنه وعلى درجة رفيعة من الالتزام الخلقي والرياضي والتعامل مع الإدارات التي أشرفت عليه وحتى زملائه اللاعبين.
وعلى صعيد آخر و رداً على ما ذكراعلاميا حول طلب اللاعب الروماني ميريل رادوي فسخ عقده مع نادي الهلال وان الإدارة الهلالية تفاوض لاعبا كبديل له ، تود إدارة نادي الهلال أن تؤكد لكافة جماهير النادي أن هذا الخبر عار من الصحة وان اللاعب مرتبط بعقد مع النادي لمدة عامين مقبلين ، وان رادوي سيكون من بين لاعبي الفريق الأجانب الموسم المقبل بناء على رغبة اللاعب نفسه ومدرب الفريق البلجيكي السيد إيريك جيريتس .



تأهلا معاً إلى مونديال العالم للأندية
بايكان الإيراني اسقط طائرة الهلال وخطف الكأس


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


متابعة- خالد الحديثي
خسر فريق الهلال للكرة الطائرة كأس آسيا بعد فوز بايكان الإيراني عليه بثلاثة اشواط دون مقابل في اللقاء الذي اقيم بالإمارات وعلى الرغم من خسارة الهلال للمباراة النهائية الا انه تأهل الى مونديال العالم القادم بعد حصوله على المركز الثاني وهذا بحد ذاته انجاز للفريق الهلالي وحصل الفريق القطري على المرتبة الثالثة.
الشوط الأول
دخل الفريقان هذا الشوط وسط معنويات عالية وتقدم الفريق الإيراني على الهلال لانه اعتمد على الضربات الساحقة من مركزي 2و4 وتفكك حائط الصد الهلالي وتوالت اخطأ فريق الهلال لينتهي الشوط الاول بفوز بايكان الايراني 25/20
الشوط الثاني
دخل الهلال وبايكان الشوط الثاني بحماس كبير وتقدم بايكان 5/1 في البداية وواصل تقدمه 16/13 لان صانع العابه ابدع في التوزيع وارهق حائط الصد وانهى بايكان الشوط لصالحه 25/22
الشوط الثالث
مثل سابقه واصل الفريق الإيراني تفوقه لان ضربات لاعبيه كانت مركزة من مركز 3و4 وتقدم 16/12 وواصل التقدم 23/18 وانهى الشوط لصالحه 25/19 ليحصد بايكان الايراني البطولة الآسيوية للرجال.




الجابر يؤكد
لم نوقع مخالصات مالية مع لاعبي الهلال عدا المفرج
وصلنا إلى التشكيل الإداري الجديد لجهاز الكرة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ياسر الشهري - الرياض
أكد مدير عام إدارة كرة القدم بنادي الهلال سامي الجابر عدم صحة ما جاء في بعض الصحف من توقيع النادي لمخالصات مالية مع عدد من لاعبي الفريق وقال : اللاعب الوحيد الذي تم إنهاء عمل المخالصة المالية معه حتى الآن هو اللاعب فهد المفرج الذي لا أنسى أن أشيد بتميزه وعطائه وأخلاقه العالية حيث سيبقى أحد أبناء الهلال الذين ساهموا في إنجازاته وبطولاته وكان مثالا للاعب المخلص والخلوق, أما بقية اللاعبين الذين ترددت أسماؤهم في بعض وسائل الإعلام فهم لازالوا مرتبطين بعقود احترافية ولا صحة لعمل مخالصات معهم وما ذُكر لا يعدو كونه اجتهادا صحفيا جانبه الصواب, ربما يتم تجديد إعارة بعض اللاعبين أو انتقال لاعبين آخرين بنظام الإعارة لكن ذلك كله مرهون بقرار مدرب الفريق البلجيكي إيريك جيريتس .
وعن التشكيل الإداري الجديد لجهاز كرة القدم قال الجابر: أن ما تردد من تعيين مدير للكرة في الفريق الكروي الأول غير صحيح ، ونحن والحديث لسامي وصلنا إلى التشكيل الإداري الجديد وسيتم رفعه لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس الإدارة بانتظار موافقته حتى يتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي .
وأشار الجابر في ختام حديثه إلى أن مسمى المشرف العام غير موجود في دوري المحترفين وأن المسمى المعترف به رسميا هو مدير عام إدارة كرة القدم وهو الشخص الأول في الجهاز الإداري لكرة القدم .
من جهته, أكد الدكتور عبدالله البرقان بقاءه في منصبه كمدير للاحتراف في نادي الهلال مؤكدا أنه لم يفكر مطلقا في الابتعاد, مشيرا إلى ارتياحه في العمل تحت إدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد وتشرفه في خدمة الكيان الهلالي.






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة