عرض مشاركة واحدة
قديم 25-05-2009, 03:24 AM   رقم المشاركة : 19
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



( في بيت بنات أبو متعب )


ليان : أنا أبي أنوم
بيان : وأنا
أريم : أنتو دايم نوم
بيان : ما نمنى إلا الظهر يعني ثلاث ساعات
أريم : حلوه
بيان : لا مو حلوه
ليان : لا تعبين نفسك وتتهاوشين مع هالأشكال اسفهيها ورحي نومي
بيان : والله أنك صادقه
رنيم : أريم ما نمتي إلا هالحين وراسك صاحي
أريم : قولي مشاء الله
رنيم : مشاء الله
رنيم : بيان ليان أصبرلي أبجي أنوم معكم
أريم : حتى أنتي
رنيم : أيه والله دايخه وأبي أنوم


(في بيت عبد العزيز )


فيصل توه قايم من النوم وينزل تحت وشاف خواته قايمين كفس
فيصل : صباح الخير والورد والجوري
لين وديم وريم : صباح الورد
فيصل وهو يجلس : نمتوا زين
ديم : الحمد الله وأنت
فيصل : تمام
ريم : يله قم عشان تودينا الحياة مول
فيصل : قوليلي تبي شي تأكله مو على طول الحياة مول
ريم : وش تبي تأكل ؟؟
فيصل : مأبي أكل أبي كوفي
ريم وهي تقوم : من عيوني بس ترى مو لعيونك لعيون الحياه مول
فيصل : تلاطي بسرعه وسويه
ريم : أنشاء الله
لين : يعني بتودينا
فيصل : أفكورس
لين وهي تقوم : أجل بروح ألبس
ديم وهي تقوم : وأنا بروح ألبس
فيصل : تلايطوا عني وألبسوا بسرعه
ديم وهي ترقى : بنتلايط
ريم وهي تمد الكوفي : خذ
فيصل : ماشاء الله أمداك ياليتك ياريم كل يوم كذا أي شي أبيه بسرعه تسويه
ريم : بطير لدولابي عشان ألبس
فيصل : بسرعه بسرعه قبل لاينحاش
ريم : أنشاء الله
فيصل وهو يضحك : هههههاي والله حاله هالبنات خلوني أدق على زيودي أشوف أهو بيجي معاي ولا لا
زياد بصوت مليان نوم : هلا
فيصل : هلا فيك وصباح الجوري
زياد : كم الساعه ؟؟
فيصل : الرابعه عصرا
زياد نط من السرير عشان يتأكد وشاف الساعه
فيصل : ألــــو
زياد : معاك معاك كم التاريخ اليوم
فيصل : 6 / 12
زياد : والله
فيصل : والله
زياد : تدري أني نايم من أول ماوصلت إلى ألحين
فيصل : أتحداك
زياد : والله
فيصل : معقولة يوم وأكثر
زياد : أسكت بس حتى أنا مو مستوعب أحس أني نمت نومت أهل الكهف
فيصل : شويه أهل الكهف بس أسمع
زياد : هلا
فيصل : أنا بأودي خواتي السوق و أبيك تجي معاي
زياد : أوكيه بأخذ شور وأمر أختي رانيه وأشوف أن كانت تبي السوق عشان أخذها معي تعرف أهي أنخطبت
فيصل : مشاء الله مبروك
زياد : الله يبارك فيك وعقبال خواتك
فيصل : أنشاء الله
زياد : يله يافيصل تامر على شي
فيصل : سلامتك
زياد : فمان الله
فيصل : بحفظ الله
فيصل يكلم نفسه : بأدق على وليد وشوف أن كان يبي يجي معاناعشان تكمل الشله
وليد : هلا وغلا بفاصوليا
فيصل : هلا فيك وش أخبارك
وليد : تمام الحمد لله و أنت
فيصل : تمام الحمد لله
وليد : تخيل هالخبل نايف متحدي أصدقائه إذا فازوا عليه ياخذون سيارتي
فيصل : هههاي يقطع أمه هالولد متى بيعقل
وليد : مأدري خبل من أول ماطلع على الدنياء
فيصل : قلتاها بس على العموم أنا وزياد بنطلع للسوق بتجي معانا
وليد بأستغراب : السوق
فيصل : إيه بودي خواتي وهو بيودي أخته وأنا وياه بتشتري تيشرتات وبناطيل
وليد : أوكيه خلاص أتفقنا بس أي سوق
فيصل : الحياه مول
وليد : أوكيه خلاص فمان الله
فيصل : بحفظ الله
لين : يله
فيصل : يله


( في بيت رشا )



غيدا : رشا رشا قومي يله
رشا من دون نفس : ها
غيدا : قومي يله ألحين الساعه أربع
رشا وهي تجلس : أوكيه قمت
غيدا : يله عشان نروح نفطر
رشا وهي تقوم : طيب
غيدا : يله بسرعه
رشا بإنفعال : قلتلك طيب
غيدا وهي تطلع : يله أنا برى أحتريك
رشا بعصبيه : طيب
رشا قامت ودخلت دوره المياه ( وأنتم بكرامه ) وأخذت لها شور سريع ولبست بلوزه حمرا سبورت ولابسه سلاسل سودا وطويله وفيها حرف a وبنطلون أسود جنز مخملي وصاير ماسك تحت الركبه وجزمه ( وأنتم بكرامه ) سبورت لونها أسود فيها خطوط حمرا وأساوير سودا على يدها وتعطرت وطلعت
غيدا : واي شكلك جنااااان
رشا بغرور : مو أحنا طالعين نفطر
غيدا وهي تقوم : ألا يله
رشا : يله


( في بيت بنات أبو متعب )



ليان فامت من النوم ونزلت تحت ولقت أم أريم ورنيم وبيان ليان بأستغراب : وين أريم
أم أريم : نايمه
ليان : أها
بيان : الناس يقولون صباح الخير وأنتي تقولين وين أريم
ليان : لأني بالعاده ألقاها في كل مكان وألحين مو موجوده أستغربت
بيان : أها
رنيم : وش رايكم نسوي لها مقلب
ليان : يله بس وشو
بيان : وش رايكم لونجيب دقيق وبخاخ مويه ونكب الدقيق ثم نبخ المويه
أم أريم : حرام عليكم
ليان : لا والله أهي حرام اللي تسويه فينا
رنيم : هعهعهع يله يابنات أبو متعب
ليان : يله
وجابوا الدقيق وبخاخ المويه ودخلوا غرفه أريم وأريم كانت متعمقه في نومها
بيان : يله كبوا الدقيق وأنا بأبخ المويه
ليان : يله يارنيم بخي
رنيم وهي تكب الدقيق : يله يابيان
بيان بخت المويه على وجه أريم
أريم بصراخ : مامااااتي
ليان : هههههاي مو عندك
أريم بعصبيه يحيوانات من اللي سوت كذا
ليان : مو أنا
بيان : ولا أنا
أريم وهي تلتفت على رنيم : أنتي
رنيم : لالا مو أنا

أريم بصوت عالي : أجل مين يا حيوانات
بيان ماسكه ضحكتها على شكل أريم : أظن أنها ليان ( وطلعت من الغرفه )
ليان : شف الحيوانه تبرت مني
رنيم : صادقه بيان ليان أهي اللي سوت كذا ( وطلعت )
أريم : أنتي
ليان : وقسم بالله أنه مو أنا اللي سويت كذا
أريم : والله لأوريهم ( ودخلت الحمام وأخذت شور )
ليان وهي تطلع : أوريكم يا بيان ورنيم
أم أريم : أقول ليان وش رايكم لو نروح السوق
ليان : أي سوق
أم أريم : أنا قلت لبيان ورنيم وقالوا صحارى
ليان : صحارى بس مو الحياة مول أحلى
أم أريم :أتفقوا ونروح اللي تبون بس وش أخبار أريم بعد المقلب
ليان : معصبه
أم أيم وهي تروح لغرفتها : مويه ودقيق الله يعينها
ليان بصوت عالي : بيان رنيم
بيان : هلا
ليان : وين تبون تروحون أى سوق
بيان : أقول صحارى وبعدها الحياة مول
ليان : أوكيه
( ولبسوا وطلعوا للسوق وطبعا أريم ما كلمت ولا وحده منهم >>> خخخ يقالي زعلانه )




[blink]نتاااااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة