عرض مشاركة واحدة
قديم 21-05-2009, 11:03 PM   رقم المشاركة : 119
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



نمت وانا ابتسي .....
ومادري وش صار ومن راح ومن ماراح لانه بصراحه اريح ....


كنت قاعده اقصص الحلا اللي لولوة علمتن عليه ...
وارتبه واغني ...
ناري ناري

ناري من جماله مادري وش جاب هلاغنيه ببالي ...
دخل علي طلال:

منوله بسررررعه طيري للحريم وشوفي لولوة جت والا لا..؟؟؟
منال: مااجا احد منهم...
احس وجهه طلال مصدوم ...طلال: زين روحي اللحين شوفي ابوه واخوانه جوواكيد جت معهم ...بسرعه انا انطرتس....

خليت الحلا ورحت اشوفه ....
دخلت على الحريم ولقيت بس ام سعود سلمت عليه وسألت عن لولوة...
وقالت تعبانه .... وانا سكت وطلعت .....
دخلت وقلت له : ماجت امه تقول تعبانه ...
طلال: متأكده انتي ؟؟؟
منال: أي والله وش بك ..؟
طلال: دقي عليه شوفي ليش ماجت ؟؟؟
منال: دق عليه انت انا زوجه والا انت ...
طلال:مو هذا الحلا اللي تسويه لولوة؟؟
منال: الا علمتن عليه وسويته ..
طلال: والله شكلتس تكذبين علي واذا رحت فوق القاه...
رحمت اخوي وبنفس الوقت يستاهل ...
منال: والله مافيه احد بشقتكم بس تبي الحق احسن انت ليش ماقلت انك تبي تجي؟؟
طلال: وانتي من قالتس اني ماقلت له...؟؟

منال: لولوة بنت اصل لو انه تدري حتى لو زعلانه منك راح تجي على الاقل ترتب بيته بس شكلك خربته لان زعله ماهوهين ....

طلع طلال وارسل رساله لجواله ..


اي والله ان شوفته تستاهل عنادي
اللي عشانه تركت الدار والغربة ..,,!!
ما أقول لك ان شوفته نستني بلادي
لكنها يابــنـت ، نستني الغربه ..,,!!


بعده بشوي ارسل رساله ثانيه ...


حبي لها لو أدري ان فيه مخلوق
قد حب مثله قلت : " يا للغرابة "
هالآدمي من وين له قلب وعروق !
والصبر هالمسكين من وين جابه ؟

لما ماشاف رد حط الجوال بجيبه طلع للرجال ...
خلص العشاء على خير وانا خلصت روحي ليش ماجت ليش مابينت غلاتي عنده لو كذب لو قدام الناس ...

يعني معقوله منال صادقه وانا غلطان اني ماقلت له وخذت بخاطره والا وش السالفه بس حتى لو درت من غيري المفروض جت ....كنت اكلم نفسي لما حسيت بفهد يقرب مني...
فهد: تعبان قم ننام نريح مافيه الا عيال عمي ويدرون اننا وصلنا من سفر ؟؟
طلال: تدري انه ماجت؟؟

فهد: بعذره انا لو مرتك مبطي مطلقك ...
طلال: ليش وش سويت؟؟
فهد: حرام عليك طلال لاكلمت ماعطيته وجهه ولا ارسلت مسحت الرساله ...ولاترد حتى على رسايله ..
ورجعنا وماكلفت خاطرك تقول له عن رجعتك وكل هذا وش سويت حط نفسك مكانه لو تدري من شخص ثاني عنه والمفروض مابينكم احد ترى والله حرام اللي تسويه به زين منه صابره عليك وهي ماعنده حتى عيال منك ...
مابقيت اسمع اكثر قمت وطلعت من المجلس ورقيت للشقه فوق
ابي انام عجزت ....
كل تفكيري به ...........
ضاق صدري من كلام فهد ومنال انا طبعي كذا انا خلقت كذا ماقدر ابين حبي لاي شخص حولي احسه ضعف وانا رجا وابوي يشد ظهره بي يعني الحب لازم افعال ؟؟؟

كل ماجي ابنام اتخيله جنبي تلعب بشعري او تمشط شعره او منسدحه تفكر وتبتسم ....

دقيت على جواله مغلق كذا مره ..دقيت على نواف ...
نواف: هلا والله حي النسيب ..
طلال: الله يحييك وشلونك؟
نواف: امداك تشتاق لي ههههههه
طلال: شفت من غلاك عندي ...الا لولوة وينه ادق على جواله مغلق...؟؟

نواف: علمي به نيمه وانا ماني بالبيت طالع بس مأطول وارجع اشوفه لك..

طلال: انطرك لاتطول علي...

نواف: ان شاء الله ....

قعدت على طق الباب ...وفتحت شفت نواف...
نواف: قومي وش بتس تقل حالفه ماتقومين...
لولوة: تبسسمت لنواف وقلت : كم الساعه
نواف: الساعه 2 ...
لولوة: خلاص انزل وانا اغسل واصلي العشاء واجيك نشرب كاباتشينو ...

غسلت وصليت ونزلت لنواف لقيته بالصاله يتابع العربيه عاد موتي والا خبار وماحبهن ....احسه انواع الكأبه ..
رجعت للمطبخ وسويت الكابتشينو ورحت للنوفي ...
قعدت وشربنا وحنا ساكتين ...
طلع نواف جواله ودق وقالي اص وانا سكت لاني اصلن على الصامت

كلم واحد

نواف: هلا ياحي الله الغالي شلونك؟
....................
نواف: للحين مانمت ؟؟
.............
نواف: ههههههههههههههه

ومد الجوال لي وقال: كلمي بسرعه ...
خذيته : الو
وصدمت عمري يوم سمعت صوته...
طلال: هلا والله يعني لازم واسطات بيننا ...
لولوة: قمت وطلعت للحوش وانا ساكته

طلال: لولوة: تكلمي قولي وشلونك؟؟ قولي أي شيء ابسمع صوتس؟؟
لولوة: لو تبيني كان علمتن متى جيت...
طلال: توقعتس اول وحده اشوفه قدامي...
لولوة: ليش قالولك جنيه وانا وش دراني انك تبي تجي...
طلال: عاد الله خلقن كذا ماحب كل شيء اقوله للناس تبين ارضي ماتبين بكيفتس...
لولوة: وشو اللي تقوله مستكثر علي تقول انك تبي تجي ...وانا مو أي ناس الا اذا كنت ماني محسوبه زوجه ...
واذا شايف كذا طلق وقسم بالله ماهزيت شعره مني لان نفسي طابت ولا ابيك ولا ابي اشوفك ومايهمن حي والا ميت .................
وسكرت الجوال ورجعت عطيته نواف وطلعت بسرعه لغرفتي ............
رجعت ميته قهر من تصرفاته .....
عجزت انام والا انا أي احد انا ناس اه ياقهر قلبي ...
.....
مر شهر من سالفتي مع طلال امي وابوي ظاغطين علي وانا ماتكلم ولا اجيب سيرة الموضوع واذا حسيت احد يبي يتكلم طلعت وخليتهم ....
باقي شهر لرمضان ....
مر من حادث طلال سنه 6 شهور غيبوبه واربع شهور ونص علاج برى واسبوعين اللي قعدهن معنا بالبيت قبل علاجه يعني سنه بالظبط ...

كرهت عمري وكرهت اهلي كرهت الدنيا ...
جا ببالي بيتين ودورت قلم بكبت الدوانيه ولقيت وجدي عندي مانتبهه علي ..
كان يتقهوى وانا ماعندي غير المنديل كتبت عليه من ورى
ياسلوة المشتاق دام الزمن جار
خل القلوب الوافيه في وعدها
دارت بي الدينا والفكر محتار
وملت ضلوعي هم ولا احدن سندها
لصدى شمر
طلعت جوالي وكتبت البيتين
علشان مانساهن واكتبهن بدفتري ......
سمعت صوت برى طلعت قبل احد يدخل وطلع بخشتي وجهه اعرفه بس مصدومه وش جابه هالوقت ......
حظنته لاني مشتاقه لي سنتين واكثر ماشفته من زواجي على طلال هو اللي زفن ...
عرفتوه صح اخوي جابر ...
جابر: هديني بس خلاص ذبحتيني يالبطه ..
ضحكت ودموعي نزلن ..
لولوة: هذا جزاي مشتاقه لك ..
جابر: ايه اشتاقي براحتج بس لاتذبحيني
لولوة: ادخل بسرعه ...
دخل جابر وسلم على جدي وقعد وقهويته ...
ماخليت شيء ماسالته عنه شلون الكويت وشلون خالتي والبنات والعيال وجوكم وش مسوي ...
جابر : نشفتي حلقي حسبي الله عليج قومي جيبلي ماي ...

قمت ركض جبت دولكة ماء بارد واكواب ورجعت...
صبيت له مادء وكملنا سوالف
جدي قام واستأذن انه يبي يروح المزرعه وطلع...

لولوة: نواف يدري انك جيت..
جابر : لا مادرى الا قبل ادش عليكم ...دقيت وقلت له ..
لولوة: سولف مشتاقه لك لاتسكت قل أي شيء ...
جابر : اقول ابلعي لسانج وانثبري ......الا صج وش جايبج هنيه ..؟؟
لولوة: ليش بعد ماهو بيت ابوي ...
جابر: الا اكيد بيت ابوج بس زوجج وينه؟
لولوة: قلت وانا ابي اضيع السالفه : ببيت ابوه ..
جابر: فيه شيء بينكم؟؟
لولوة: تقدر تقول ؟؟
جابر : ومنوالغلطان ؟؟
لولوة: تبي الصدق والا الكذب؟؟
جابر : اكيد الصج ...
لولوة: هو راكبه الغلط من راسه لساسه وابوي وامي غصب يبوني ارجع وانا ابيه يما يعرف قيمتي ...والا نخرج بالمعروف ....
جابر: هدية هدي وان شاء الله مايصير الا الخير ...
لولوة: ان شاء الله ...دخل نواف علينا ومعه شخص اخر من تمنيت اشوف ........
نواف: ارجع شوي فيصل والا غمض عيونك خل اختي تمر ...
رجع فيصل ولف وانا طلعت ركض ......
وجا نواف سلم على جابر وحظنه وبعده سلم فيصل : يازين جتك ردت لي روحي واشياء كثيره ...
جابر:هههههههههه الله يخس ابليسك

نواف مايدري وش بينهم على طول جاب القهوه يقهويهم ويقلط التمر ..
جابر اختك نشفت ريجي من سؤال لسؤال وتصب قهوه اقول بس ماتسمعني ...
نواف: هههههههههههه من فرحته بك ...
جابر: من قاله تموت علي من قاله؟؟؟؟؟خلها تفكني من غلاها يبه انا ابي ناس ثانين يموتون علي هههههههههه
فيصل ونواف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وقعدوا سوالف ....

انا رحت لغرفتي ...وانسدحت وتذكرت ان جابر ماعنده فراش ورحت لغرفه الفرش خذيت فراش ونزلته عند باب المقلط وارسلت لنواف رساله قلت له عن الفراش ونزلتهم ورحت لسريري ارتاح ,,,,
نسيت جوالي ولاشفت اذا جايني رسايل او مكالمات ...................

بلييزززززززز ردور لاتحرموني وانا ماراح احرمكم بس الرودو مره قليله اتمنى ردود منكم واللي ردو الف عافيه ومشكورين وهذا لعيونكم ياعسل




[blink]نتاااااااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة