عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-2009, 03:19 AM   رقم المشاركة : 69
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]


لولوه: يعني ماااااااااااااات يعني ماشوفه ابد لاتكذب علي تكفى يبه قلي نواف هو حي امانه نواف رد امانه لاتكذبون علي
يبه تكفى لايموت يبه لا لا يبه
سمعت اصواتهم من بعييييييد تقول المستشفى بسرعه لاتنهار
حسيت بنفسي اصيح وبعده مادري وش صار ظلمت الدنيا بعيوني .......
كنت اشوف طلال واصوت له :طلاااااااااااااااااااااال
ويجي يمي ويروووووووووووح يبعد حيل
وكل مره اصوت يبعد حييييييييل عني وانا كل مره ازيد بصوتي واصوت له : طلاااااااااااااااااااااااااااااال لاتموت طلاااااااااااااااااال
وراح وخلاني طلال ...
فتحت عيوني واشوف امي عند راسي ونجلاء وريم وموضي وكلهن يقرن علي ويبتسن :
هو ماات؟؟؟؟
نجلاء بتست اكثر من اول واشوفه طلعت من الغرفه
وامي صدت ماردت علي
رددت عليهن سؤالي ابي انسان يكذبن :
هو مات؟؟؟
ردت علي موضي : لا مامات بالعنايه وحالته خطره تبين تقومين توضين وتصلين تدعين له؟؟
ماصدقت وش تقول حسيته تسذب علي تبي تسكتن؟؟
حسيت بدموعي حارات على خدودي ...
لولوه: احلفتس بالله العظيم انه حي؟؟؟؟
موضي: والله العظيم انه حي بس بالعنايه...بالشرقيه ماهو هنا...
لولوه: عنده احد؟
موضي: كل الرجال راحو له اخوانتس واخوانه وابوتس وابوه وامه...
لولوه: يعني كلهم عنده امانه موضي لاتكذبين علي قولي الصحيح..؟؟
موضي : والله ماكذبت عليتس ادعيله حالته خطره ...
رفعت عيوني لموضي :موضي ابيه لايموت ياموضي تكفين ان مات اموت لو انا حيه ...
تجمعت الدموع بعيون موضي: تعوذي من ابليس
الشيطان يوسوس لتس ادعيله هو محتاج لدعاتس تبيني اساعدتس تقومين تصلين ....
لولوه:ايه ...قمت توضيت وموضي تساعدن وصليت وانا على السرير كنت حيل تعبانه
: يمه ابروح يمه قولي لهم يحجزون لي بالطياره..؟
امي: يايمه وين تبين انتي تعبانه خليتس لاريحتي تروحين له ان شاء الله...
: احجزولي يمه ابروح يمه ماني قاعده هنا ...
حسيته ماوده اني اروح :
يمه سلمى توفت وانتم اللي عييتوا علي اشوفه قبل لاتموت يمه هالمره تكفين الدنيا ماتعلم بغيبه ابشوفه يمه تكفين ونزلت دموعي حاره اكثر من اول.....حظنتن امي وبتسينا موضي حاولت تسكتنا وكملت معنا وريم طلعت يمكن راحت لنجلاء مادري ...
دقت على نواف وقالت له يحجزلي اليوم ابسافر للشرقيه .......قلت لموضي ونجلاء يجهزن اغراضي وطلعت على مسؤليتي وانا معي انهيار بس من يوم الحادث اللي هو امس مر اربع وعشرين ساعه ابر واحس نفسيتي زفت لاني بالمستشفى ...واللي طلعنا فيصل اكيد متشمت بس ملامحه مابينت شيء ...وصلنا البيت وساعدتن نجلاء ونزلتن وشفت فيصل ينزل الاغراض ...لفيت عليه ..: مشكور فيصل ماقصرت ..حسيت انه واجب علي بهالوقت اني اشكره
رفع راسه يرد علي: ماسوينا الا الواجب يابنت العمه والحمدالله على السلامه
: الله يسلمك ...ودخلت البيت ونجول تساعدن لين وصلتن غرفتي ...

سافرت انا وامي للشرقيه وماكنت ادري وين قلبي وعيوني ولا ادري الوقت اللي بالطياره وين راح لاني نمت ولاني ريحت ومادري وش صار الا انا بالشرقيه ....

نزلت ولقيت نواف يستقبلنا وصلنا شقق مفروشه مأجرين به قلت لهم اني ماني نيمه قلت ابي المستشفى ولما شافن نواف تعبانه ومعنده على رايي وداني للمستشفى الله يعينك يالنوفي بس احس النوفي يعرف وش بقلبي وفاهم ... دخلت وجيت عند العنايه ياكرهي له ياكثر مايموت به من غالي ...
شفت ابوي قربت منه وحظنته بس مابتسيت..
: يبه للحين حي؟؟؟؟
رد علي بصوت هادي: ادعيله يابوتس بين رحمته ربه ادعيله ...
نزلت دموعي بهدوء وشفت دكتور يكلم فهد وعمي دعيت ربي انه يطمنهم والا يبشرهم بشيء بس مأسمعهم لانهم بعيدين عني رحت لاستراحت النساء ولقيت خالتي على سجاده وتدعي ...
جيته وحبيت راسه ماعرفت منو انا ..
قلت له : خاله انا لولوه
حظنتن وقعدن نبتسي انا وياه ورددت على مسامعي
:ادعيله يمه ادعيله بين يدين ربي... بعد ماهدينا شوي انا وخالتي قالت لي ابروح للدكتور اللي يتابع حاله طلال..
واصريت اني اروح معه ماتروح لحاله جينا وشفته هو نفس الدكتور اللي مع عمي وفهد من شوي واللحين دخلنا عليه بمكتبه كان محترم وبداية الحديث كان كله طبي ان الضربه جت على الراس وفيه خطوره لكن استغربت لما قال الباقي من عمره 3 ايام وبس وان عاش ياخاله ولدك بيعيش مشلول كانت اكبر صدمه لي فما بالكم لام وبوقت عصيب مثل هذا انسان مثل ديانتي معقوله يقول بوجهي الباقي من عمره ثلاث ايام انهارت خالتي عليه : العمر بايدين ربي ماهو بايدينك يعني لاخذيت شهادتك من برى حددت اعمار بني آدم انت ماتدري لو هالساعه تموت ربي اقوى منك ........
كان بكل برود والله العظيم يقول: انا قلت لك عاد...
بس انتم متخلفين ...
كانت اكبر صدمه بحياتي وماقدرت ارد بكلمه حاولت امشي خاالتي للمكان اللي به الرجال لاني احس اني ابطيح وماني قادره امشي وكان يتردد بسامعي صوته وهو يردد 3 ايام 3 ايام كل شيء حولي اظلم ولاعاد شفت شيء
..........
صحيت على صوت خالتي فوق راسي هي وامي والممرضه تكلمن ومافهمت وش تقول راسي مصدع واحس حيل تعبانه ....
شفت خالتي هاديه عرفت ان طلال للحين حي ...
: يمه قولي لهم ابشوفه ...
امي: مأنتي احر من قلب امه يأمي ممنوع احد يدخل له ......
: استحيت من خالتي : خاله والله مو قصدي شيء بس ودي اشوفه ......
:تبسمت خالتي :ادري والله عسى الله يطول بعمره واشوفكم مع بعض
رديت بصوت واطي :آمين ......
اليوم مر اسبوع من حادث طلال سمحولنا بالزياره ولا تحرك ولاشيء لكن يقولون يمكن باي لحظه يصحى من الغيبوبه ويعيش مشلول ويمكن يموت وكنا بين نارين عمي قال ماروح لحايل الا معي طلال اذا جثه امر ربي سبحانه وتعالى واذا حي حمدنا ربي وشكرناه وفهد خذا اجازه وقعد بالشرقيه عندنا ونواف وسعود وابوي رجعوا لحايل .........
مر اسبوعين وانا بس مشغله قرآن عند راسه لعل وعسى واحيان اذا كنا لحالنا اسولف عليه واذكره بسوالفنا وبعده ابتسي لين انام على الكرسي ...كنت اكرهه آله صوت نبض القلب وعيوني عليه دايم اكرهه الاطباء والمستشفيات اتذكر ايام وفات سلمى ريحه الادويه والمستشفى تخليني ارجع ........
امي رجعت لحايل ...وانا وخالتي نتبادل المكان عند طلال مره ارتاح انا ومره ترتاح خالتي وفهد يداوم اسبوع واسبوع يجي عندنا وعمي ماراح ولا خلانا لحالنا ....
اليوم مر ست شهور على غيبوبه طلال والله كانهن ست سنين ....ولافيه جديد طلعت اجيب كابتشينو راسي مصدع مانمت عدل البارح بس احلام وناس تبتسي ...
رجعت لقيت خالتي برى غرفة طلال تبتسي طاح الكوب من يديني وجيت يمه ...
:خاله ماااااات ياخاله ردي ياااخاله تكفين ردي ...
كانت بس تردد: ياربي ياربي ياربي ...
يعني مات ياربي ابصيح عجزت وابي ابتسي ماقدرت حسيت ان هالكون وقف ولا به غير انا لحالي ...........
طلع فهد يبتسي وتأكدت انه خلاص راح ارتاح من التعب والهم والمرض بس ابيه والله ابيه ارتاح من الدنيا وهمومه بس انا مارتحت ارتاح من كل شيء وانا دنيتي مانصفت معي الا بالحزن والهم .......



فهد: صحى يمه صحي طلال يمه ......وحظن خالتي وبتسى معه

بعدها بس دموعي نزلت تمنيت لو معي أي احد يشاركن فرحتي برجعه الغالي بس مافيه احد جلست على الارض رجليني ماعاد يتحملن كنت اضحك وابتسي مرات اوقف ومرات اقعد :ياري لك الحمد والشكر ياربي لك الحمد والشكر .....
تجمعوا الدكاتره يبون يفحصونه وانا وخالتي رحنا للاستراحه نصلي ونحمد ربي ..
جلست بعده افكر لين خالتي خلصت من صلاته ..
قربت يمه وحبيت راسه : مبروك رجعه الغالي ..
خالتي: الله يبارك بتس يمه ..سمعت كلمه يمه حظنت خالتي وبتسيت على صدره وهي تحتسي علي :
تعوذي من الشيطان يأمي الحمدالله رجع بأمر ربي
احمدي ربك وصلي واشكريه ....
قمت اغسل واتعوذ من الشيطان ونطرنا الدكاتره يطلعون ابشوف الغالي يالله وش كثر مشتاقه له كنت افكر وش اقوله احبك واشتقت لك والا مادري بس افكر ياربي يعني لازم هالدكاتره يشفونوه قبلنا ...ياربي ....صبرتي ست شهور وعجزتي عن ساعه تحملي يالولوه ربي يفرج ان شاء الله ...




[blink]نتااااااااابع غدآآآآآآآآ ان شاء الله [/blink]



مع تحيااااااااتي قلب الزهور

دمتم سااااااااااااالمين

بااااااااااااااااااااااااااي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة