عرض مشاركة واحدة
قديم 12-03-2009, 10:45 AM   رقم المشاركة : 6
ماااجد
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية ماااجد
 






ماااجد غير متصل

اخوي انتر اشكرك على طرحك

بكل احترام وتقدير لا اوافقك الرأي بتاتا

لان هناك فرق بين قص ولصق وهناك فرق بين كاتب تعب في ايجاد فكره موضوع من ثم صاغها وطرحها بقلمه هو موضوع جديد هو من تعب عليه كامل من الفكره الى حد الطرح فمستحيل ان يفعل هذا عضو ويقال له منقول لانه موضوعه ومستحيل يجي نفس طرح ونفس فكره واسلوب موضوع اخر بنفس الكلام . . . استحاله

اما اني اروح لمنتدى اخر واقول بنسخ الموضوع وطرح في منتدى الود وعندما يقال لي منقول احبط وازعل لمـــــاذا ؟؟

ماهو التعب الذي تعبه صاحب القص واللصق ماهو مجرد تحريك ماوس وضغطت زر وفي اقل من دقيقه وكل شيء جاهز بعكس من تعب في الفكره والصياغه وكتابه الموضوع والطرح كامل ثم تعب في الردود .

لي في منتدى الود من عام 2004 وبفضل الله اكتب مواضيعي من فكري وطرحي وتعبي الكامل فيها وهذا مايجعلني اطرح كل عشر ايام تقريبا موضوع ولكني اعرف بان هذا الموضوع يستحق البقاء بعد الله عشر ايام ولم تأتي رساله واحد من عام 2004 الى عام 2009 يقال لي فيه موضوع منقول لانه مكرر وبعد الله استحاله تجي لان مواضيعي من عندي من فكري من طرحي من تعبي من واقعي من قلبي من ماااااااجد .

احترم من ينقل الموضوع ولكني بكل امانه لايعجبني قلمه ولو طرح مليون موضوع لانه لم يتعب عليه سوء دقيقه وهو بكل امانه ليس موضوعه بل ؟ ؟ ؟ سمها ماشئت اخي انتر فكل انسان وله تسميه نقل او سرقه او فايده . . . الخ

اخي انتر يعجبني طرحك كثيرا وقلمك وهذه امانه
وافخر بك والله يشهد بوجودك بيننا والله لا يحرمنا منك
لان مواضيعك اعرف انها منك ومن فكرك ومن طرحك ومن تعبك حتى ردودك عباره عن مواضيع مختصره
مبدع بكل حالاتك ولكني اتمنى في يوم من الايام يكونوا كتاب الود بالفعل كتاب لاني كلمه كتاب تعني انه هو من يكتب موضوع بفكره وبطرحه وبقلمه وليس تعني قص ولصق ومنقووول .


تقبل فائق احترامي وتقديري
واعتذر للاطاله لكني اتمنى ان يقراء ردي هذا كل اعضاء الود للافاده

ماااجد







التوقيع :
سوف اغيب لظروفي الخاصه والعمليه فا عذروني وسامحوني وادعوا لي بالتوفيق كما اشكركم جميعا على تقديركم ووقوفكم معي .

ماااجد
(( فيغو ال مقبول ))