عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-2008, 12:00 AM   رقم المشاركة : 18
أسيرة الود
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية أسيرة الود

بيني وبينك .. و بيني وبينكم
فرق بين الكلمتين .. فرق مابين السماء والأرض .. البرنامج الأول دليل فاضح و واضح على فشل الدراما السعودية والتي انعكست على المجتمع السعودي بالسلبية وأصبحت نظرة الجميع للسعوديين نظره دونية في وقت نحن أحوج لأن تكون الصورة عنا مشرفة ..
أن مايقوم به فايز المالكي وزميلة السخيف وكذلك تصرفات الحيان الطفوليه وذبات القصبي السامجة والتي ترمي إلي أشياء أخرى تهدم مايقوم ببنائه المواطنون السعوديون في كل مكان ، وما دارمتهم والتي أن صح أن يطلق عليها (درام) هي القشة التي قصمت ظهر البعير و أطاحت بالمجتمع السعودي نحو الحضيض وراحت جهود الشرفاء في الارتقاء بالمجتمع نحو القمم وذهب تعب شبابنا المغتربين في الخارج للدراسة والعمل هباء منثورا ، مما يدعوني والكثير من المتابعين بتدخل السلطات العليا وفرض رقابه صارمة على جميع ما ينشر ويذاع من قبل هؤلاء الشرذمة والتي ضحت بمدخرات المساكين في سبيل أخراج هراء ومحاولة جر الضحكة من فم المشاهد بأي طريقة كانت حتى لو أضطر الأمر إلى استخدام أبشع الألفاظ وأقذرها .
.
.
.
شهادة شكر ،،،



برنامج بيني وبينكم والذي يقدمه الشيخ محمد العوضي جزاه الله ألف خير وشكر الله سعيه ماهو إلا دليل واضح على الفرق فيما يصح نشره وأذاعته وفيما يجب منعه ومعاقبة منتجة ومخرجه وحتى ممثله
برنامج الشيخ العوضي هادف يدعوا للارتقاء والإبداع يدعوا إلى الكلمة الطيبة ويدعوا إلى شكر النعم التي نحن نعيشها ، وليس فقط هذا البرنامج بل وحتى بساطة كلمة الشيخ عائض القرني ودرر سلمان العودة كلها برامج هادفة مفيدة حتى بعد متابعتها تخرج منها بفائدة .. لكن ماهي الفائدة مثلا من متابعة فايز المالكي والعسيري ؟؟
أتمنى من كل قلبي بأن يأتي وقت يكون فيه الفضاء العربي الإعلامي فضاء يقتدى به ببرامجه وليس تقليدا للغير متناسين وضعنا الاجتماعي وثقافاتنا وتعاليم ديننا الحنيف
.
.
.
كاتب الموضوع :قــهـــر
.
.
منقووووووووول






رد مع اقتباس