عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-2008, 12:57 AM   رقم المشاركة : 9
وحيــ زمـانةــد
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية وحيــ زمـانةــد
 






وحيــ زمـانةــد غير متصل

أخـبار الصـحافة للـيوم الأحد 2 / 9 / 1429 هـ

النصر يعتذر عن مواجهة الرفاع

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


رادان يعود للإشراف على تدريبات النصر
كتب - سطام النفيسة، محمد العمري:
قدمت إدارة نادي النصر اعتذارها لنادي الرفاع الغربي البحريني الذي طلب مقابلة النصر ودياً الاسبوع المقبل في المنامة واكتفى مدير الجهاز الفني (رادان) بمواجهة الرائد في السابع من هذا الشهر بالرياض وذلك تلافياً للاصابات..
وسيكون لقاء النصر يوم الاحد المقبل البروفة الاخيرة قبل مقابلة الاهلي منتصف لشهر الكريم، وقاد امس المدرب (رادان) تدريبات النصر بعد عودته من الاجازة القصيرة التي تمتع بها بعد تأهل الفريق للنصر الثاني من البطولة الخليجية وتركزت التمارين البارحة على الجوانب اللياقية والتكتيكية، وشهدت مشاركة جميع اللاعبين باستثناء (رزاق) الذي سيعود للرياض الاحد المقبل وحظي مران الامس بمتابعة الأمير فيصل بن تركي عضو الشرف والأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي والأمير الوليد بن بدر.
من جهة ثانية أشرف الكرواتي رادان مدرب فريق النصر الأول الكروي على تدريبات البارحة بعد وصوله ظهر أمس إلى مطار الملك خالد الدولي عقب رحلة مضنية استغرقت نحو ست عشرة ساعة.
وقرر الجهاز الطبي المشرف على الأصفر منح حارس الفريق المتألق محمد الخوجلي راحة أسبوع حتى يلتئم جرح أصبع قدمه، وكان الخوجلي قد تواجد منذ عودة فريقه من الدوحة في عيادة النادي لمتابعة أصابة قدمه تحت ناظري الطبيب علي الرنتيسي.
وينتظر أن يغادر المهاجم رزاق أموتويوسي إلى بلاده للالتحاق بصفوف منتخبه القومي الذي يخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010م في جنوب افريقيا.
ويبذل النادي جهوداً واسعة لحجز مقعد لرزاق على إحدى الرحلات القادمة الأسبوع القادم لضمان عدم الوقع في المأزق الذي وقع فيه الفريق خلال البطولة الخليجية في الدوحة






التوقيع :

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة