عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2008, 07:14 AM   رقم المشاركة : 76
فيـ«al-wed»ـصل
( عضو شرف )

[IMG][/IMG]

[الجمعة 8 أغسطس 2008م]
محتفلا بالبقاء مع الشياطين لموسم مقبل
رونالدو يشتري "رولز رايس" جديدة بـ650 ألف دولار


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رونالدو يعشق السيارات الفارهة

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقراره النهائي بالبقاء مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لمدة موسم قادم بشراء سيارة جديدة رولز رايس موديل الشبح، قيمتها تتعدى الـ340 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل 654 ألف دولار أمريكي.

وذكرت صحيفة "الصن" الإنجليزية أن النجم البرتغالي من أشد نجوم الكرة ولعا بالسيارات، ويمتلك العديد من السيارات الفارهة الباهظة الثمن، ولكن رونالدو أغضب جماهير الشياطين في الفترة الأخيرة بتصريحاته بالانتقال لريال مدريد الإسباني.

وقالت الصحيفة إن رونالدو قام بشراء هذه السيارة "الكابريوليه" الفارهة لأنه يريد أن يبتاع شيئا جديدا في بداية الموسم يرفع من معنوياته ويدخل البهجة على حياته في الموسم المقبل مع الشياطين الحمر، الذين انتقدوه بشدة في الفترة الأخيرة لتفكيره في الرحيل ونسيان كل ما فعله النادي الإنجليزي له من شهرة وثروة.

وقال مصدر مقرب من نجوم الشياطين الحمر إن سيارة النجم البرتغالي الجديدة ستخطف الأعين في أولد ترافورد، وستكون أحدث من سيارة ريو فيرديناند البنتلي الفارهة التي اشتراها حديثا هو الآخر.

وتابع نفس المصدر أن رونالدو يعشق سياراته، ولكنه يريد سيارة جديدة في بداية الموسم المقبل، ومن المؤكد أن "الشبح" الجديدة ستحل محل سيارته القديمة "البنتلي كونتينيتال" التي تبلغ قيمتها 140 ألف استرليني.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية ساخرة أن ثمن السيارة سيكون بالنسبة لرونالدو -23 عاما- أقل من راتب شهر بالنسبة له، فراتبه الأسبوعي يتعدى الـ150 ألف استرليني، خصوصا أن رونالدو قام بطلب السيارة من إحدى شركات الصفوة في صناعة السيارات تسمى ليكيود 45، وطلب رونالدو أن تزود السيارة الجديدة بكل المميزات والكماليات الحديثة غير مباليا بأي أسعار أو تكاليف أخرى.



ـــــــــــــ(الاخبار العالمية)ـــــــــــــ



[الجمعة 8 أغسطس 2008م]
سعيد لفوز البرازيل
ميسي يشكر برشلونة وغوارديولا


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ميسي يتألق مع راقصي "التانجو"

توجه الأرجنتيني ليونيل ميسي بالشكر إلى إدارة برشلونة الإسباني وبيب غوارديولا المدير الفني للفريق، بعد السماح بمشاركته مع منتخب بلاده في دورة بكين الأولمبية.

وكان برشلونة قد تمسك بعدم مشاركة ميسي في الأولمبياد، وتقدم باستئناف ضد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إلى المحكمة الرياضية الدولية، وجاء الحكم النهائي في صالحه، قبل أن يوافق على بقاء نجمه الأول في الصين.

وقاد ميسي صاحب القميص رقم 15 منتخب الأرجنتين الأولمبي للفوز بصعوبة بالغة على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف واحد، إذ سجل هدفا وصنع آخر.

وقال اللاعب الأرجنتيني للصحفيين في تصريحات أبرزها موقع برشلونة الإلكتروني "أنا ممتن للغاية لبرشلونة بعد السماح بمشاركتي في الأولمبياد ليتحول حلمي إلى حقيقة".

وأضاف ميسي، الذي خرج قبل نهاية اللقاء بلحظات قليلة، "شعرت بإرهاق كبير في نهاية المباراة بسبب الحرارة العالية وصعوبة المباراة. أنا سعيد للغاية بالمشاركة في اللقاء بعد كل ما حدث".

وسار المنتخب البرازيلي على خطى جاره الأرجنتيني، وفاز على بلجيكا بهدف نظيف بقيادة راقصي "السامبا" النجم رونالدينيو، الذي رحل مؤخرا عن برشلونة وانتقل إلى ميلان الإيطالي.

وقال ميسي، الذي منحه برشلونة قميص رونالدينيو رقم 10 بداية من الموسم المقبل، بعدما كان ارتدى القميصين 30 و19 قبل ذلك، إنه سعيد للغاية من أجل زميله السابق الذي ارتدى شارة القيادة طوال الـ90 دقيقة.


ــــــــــــــ(الاخبار العالمية)ــــــــــــــ


[الجمعة 8 أغسطس 2008م]
أكد أنه مصمم على التعاقد معه
تشيلسي يعرض 26 مليون يورو لضم روبينيو


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البرازيلي روبينيو يريد الرحيل لتشيلسي الإنجليزي

أكد تشيلسي الإنجليزي أنه تقدم بعرض إلى ريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات مهاجمه البرازيلي روبينيو وبلغت قيمة الصفقة لضم اللاعب البرازيلي 20 مليون.

وجاء في بيان أذاعه تشيلسي -وصيف الدوري الإنجليزي- في موقعه على شبكة الإنترنت "يريد تشيلسي تأكيد ما تناقلته وسائل الإعلام بأن النادي تقدم (الخميس) بعرض إلى ريال مدريد بهدف التعاقد مع مهاجمه البرازيلي روبينيو".

ولم يكشف النادي الذي يشرف على تدريبه البرازيلي لويز فيليبي سكولاري هذا الموسم أي تفاصيل عن قيمة العرض للنادي الإسباني، والذي قدر بنحو 25 مليون يورو.

ويغيب روبينيو -24 عاما و50 مباراة دولية- الذي انضم إلى ريال مدريد عام 2005 قادما من سانتوس عن دورة الألعاب الأولمبية في الصين بسبب ممانعة ناديه من المشاركة مع منتخب بلاده.

وذكرت صحيفة "ا ب ث" الإسبانية اليومية أن روبينيو طلب من رئيسه رامون كالديرون أن يعامله مثلما طالب هو -كالديرون- مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدم إجبار البرتغالي كريستيانو رونالدو على البقاء مع "الشياطين الحمر" رغما عن إرادته، وبالتالي السماح له -روبينيو- بالانتقال إلى تشيلسي.