عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2008, 01:47 AM   رقم المشاركة : 69
فيـ«al-wed»ـصل
( عضو شرف )

[IMG][/IMG]

[الثلاثاء 5 أغسطس 2008م]
فريق روما الإيطالي يصل القاهرة لمواجهة الأهلي المصري وديا


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وصلت إلى القاهرة مساء اليوم الثلاثاء بعثة فريق "ايه سي روما" الإيطالي لكرة القدم على طائرة خاصة قادمة من روما في زيارة لمصر تستغرق يومين يلتقي خلالها وديا مع فريق الأهلي المصري مساء غد الأربعاء في استاد القاهرة .

وجاءت بعثة فريق روما بكامل نجومها حيث تضم 55 فردا على رحلة خاصة أجرتها الشركة المنظمة للمباراة .

وتم إنهاء إجراءات وصول الفريق الإيطالي من صالة أربعة المخصصة للطائرات الخاصة وتم نقلهم وسط حراسة الى الفندق الذي سيقيمون فيه . وأعدت الشركة المنظمة للمباراة برنامجا سياحيا سريعا لأعضاء البعثة لزيارة المعالم الأثرية بمنطقة الأهرامات .

وتأتي المباراة في إطار إستعدادات روما لمباراة السوبر مع فريق إنتر ميلان بطل الدور الإيطالي .

ومن المقرر أن يعقد مدربا الفريقين مؤتمرا صحفيا في التاسعة مساء اليوم (بتوقيت القاهرة) للإعلان عن استعدادات كل فريق للمباراة .

يعد هذا اللقاء ثأريا بالنسبة للفريق الإيطالي حيث خسر أمام الأهلي في اللقاء الأول بينهما قبل خمسة أعوام 1/2 .


ـــــــــــــــ(الاخبار العالمية)ــــــــــــــ


[الثلاثاء 5 أغسطس 2008م]
فيرغسون يؤكد بقاء رونالدو في مانشستر يونايتد


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

كريستيانو رونالدو يتحدث أثناء أحد المؤتمرات ويجلس بجانبه السير أليكس فيرغسـون


أكد السير أليكس فيرغسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو سيبقى ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل مشيراً إلى انتهاء الشائعات التي تدور بشأن انتقال اللاعب إلى ريال مدريد الأسباني .

ويرتبط رونالدو /23 عاماً/ بعقد مع مانشستر بطل الدوري للموسمين الماضيين ، حتى عام 2012 ، رغم إبداء رغبته في الانتقال إلى بطل الدوري الأسباني الذي كان يسعى بشدة للتعاقد معه .

ووسط تكهنات حول مستقبل اللاعب قال فيرغسون في تصريحات لقناة "سكاي سبورت" البريطانية :
" رونالدو باق في ملعب أولد ترافولد" مشيرا إلى أن "الأمر قد حسم " .

وأضاف :
" رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.. انتهى الأمر، سيلعب هنا الموسم المقبل.. صدقوني " .

ويتواجد رونالدو حالياً بالعاصمة البرتغالية لشبونة حيث سيخضع لعملية جراحية في كاحله الأيمن .

وفي سياق متصل ألمح رئيس نادي ريال مدريد الأسباني أثناء تقديم لاعب الوسط الهولندي فان دير فارت أن الأخير ربما يكون الصفقة الأخيرة للفريق الملكي .


ـــــــــــــــ(الاخبار العالمية)ــــــــــــــ


[الثلاثاء 5 أغسطس 2008م]
شفتشينكو يطمح لترك بصمة مع تشلسي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أكد المهاجم الدولي الأوكراني أندري شفتشينكو أنه يأمل في أن يترك بصمة في تاريخ تشلسي وصيف بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم في حال بقيت الإصابات بعيدة عنه.

وقال شفتشينكو الذي قدم مستوى مخيباً مع تشلسي في الموسمين الماضيين لموقع النادي على شبكة الانترنت: "لم أشارك في تمارين الفريق إلا منذ أسبوع ولم أعد أشعر بالإصابة. في الموسمين الماضيين، خضعت لعمليتين جراحيتين كبيرتين وتعرضت لإصابة خطرة في الظهر، وإذا قدر لي أن ألعب من دون إصابات هذا الموسم فآمل في أن أترك بصمة في تاريخ الفريق. لقد أبعدتني المشاكل البدنية فترة كبيرة عن الملاعب".

ويتنافس شفتشينكو، لاعب آي سي ميلان الإيطالي السابق، الذي شارك في مباراتين استعداديتين فقط قبل انطلاق الموسم، مع الإيفواري ديدييه دروغبا والفرنسي نيكولا انيلكا على الظفر بمركز أساسي في تشكيلة تشلسي.

وقال شفتشينكو: "أجريت محادثات جيدة مع المدرب لويز فيليبي سكولاري. أنا احترمه كثيراً كرجل وكمدرب كبير، وهو سيعتمد حتماً على أفضل اللاعبين، ومهمته ستكون اختيار أفضل التشكيلات الممكنة".