عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2008, 08:50 PM   رقم المشاركة : 65
فيـ«al-wed»ـصل
( عضو شرف )

[الأحد 3 أغسطس 2008م]
إشبيليه يحرز اللقب وتشلسي يكتسح ميلان


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أحرز فريق إشبيليه الإسباني لقب بطل دورة روسيا الودية في كرة القدم بفوزه على لوكوموتيف موسكو 3-صفر يوم الأحد.

سجل لإشبيليه كل من روماريتش (4) وكوني (23) وشيفانون (82) الأهداف.

وحل تشلسي وصيف بطل الدوري الإنكليزي ثالثاً بعد أن حقق فوزاً كاسحاً على ميلان الإيطالي 5-صفر، وأحرز أهداف تشلسي كل من فرانك لامبارد (3) والفرنسي نيكولا أنيلكا (8 و18 و51 و58) الأهداف.

وتأتي الدورة في إطار استعدادات الفرق لانطلاق الموسم الكروي الجديد في أوروبا.


ــــــــــــ(الاخبار العالمية)ــــــــــــ



[الأحد 3 أغسطس 2008م]
بعد بيعه لروبي كين
دييغو فورلان قريبٌ من توتنهام


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

فورلان يقترب من الدوري الإنجليزي

يرغب نادي توتنهام الإنجليزي بالتعاقد مع المهاجم الأورغوياني دييغو فورلان لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني؛ ليحل بديلاً للإيرلندي روبي كين الذي انتقل لنادي ليفربول الإنجليزي.

وخاض فورلان تجربةً احترافية سابقة في الدوري الإنجليزي مع نادي مانشستر يونايتد، لكّنه قضى عامين سيئين في" الأولدترافورد"، مما دفع اليونايتد لبيع فورلان لفياريال الإسباني عام ( 2004)، ونجح اللاعب الأورغوياني في التألق مع النادي الأسباني، واستطاع أن يتوّج بلقب هدّاف الدوري الإسباني في نفس العام، ومن ثم انتقل فورلان لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وتألق مع النادي بجانب الأرجنتيني سيرجو أغويرو.

ومن جانبٍ آخر، فإن نادي توتنهام فرط باللاعب الإيرلندي روبي كين لنادي ليفربول، لكّن هذه ليست المشكلة الوحيدة، فمستقبل اللاعب البلغاري ديمتيار برباتوف غير معروف، ومن المحتمل أن ينتقل إلى نادي مانشستر يونايتد.

وبالرغم من أن مهاجم توتنهام دارين بينت أدى موسمًا جيداً مع ناديه، إلاّ أن المدرب الإسباني خوان دي راموس لا يزال يبحث عن مهاجم آخر، رغم وجود مجموعة من اللاعبين في فريقه أمثال الكرواتي لوكا مودريكش والمكسيكي جيوفاني دوس سانتوس والإنجليزي دافيد بينتلي، لكن المزيد من الإستثمار ضروريًا للنادي؛ لتعويض مهاجم بحجم روبي كين.