عرض مشاركة واحدة
قديم 15-07-2008, 03:56 AM   رقم المشاركة : 14
فيـ«al-wed»ـصل
( عضو شرف )

[الإثنين 14 يوليو 2008م]
بعد كشف علاقتها بـ"راموس"
انفصال رونالدو عن صديقته "اللعوب"


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رونالدو أنهى علاقتة بصديقته الإسبانية


قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي الانفصال عن صديقته عارضة الأزياء الإسبانية نييردا جالاردو الأسبوع الماضي وذلك بعد أن تصدعت العلاقة بين الاثنين حسبما أكدت تقارير صحفية برتغالية.

من جانبها قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن الانفصال ربما يكون بسبب ما نشر الأسبوع الماضي عن أن جالاردو أقامت علاقة حميمة من قبل مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد، وفي حال انتقال رونالدو إلى ريال مدريد سيجد حرجا كبيرا.

أضافت الصحيفة أن رونالدو هو من قرر الانفصال هذه المرة عكس علاقته السابقة التي كانت مع الممثلة الإنجليزية جيما اتنكسون التي فضلت العودة لصديقها السابق على حساب رونالدو.

وأشارت الصحيفة إلى أن والدة النجم البرتغالي "دولوريس رونالدو " لم تلتقَ من قبل وجها بوجه مع صديقة ابنها إلا أنها أكدت للمقربين منها أن نييردا ربما تكون ارتبطت مع رونالدو بسبب المال ليس أكثر على اعتبار أن رونالدو يعد من أغنى لاعبي العالم حاليا.

وكشفت الصحيفة المتخصصة في نقل أخبار المشاهير أن علاقة الاثنين لم تشهد أي خلاف على الأقل خلال رحلتهما الأخيرة إلى سيردينيا على "اليخت" الخاص بالنجم البرتغالي والذي يبلغ سعره 10 ملايين يورو.

وطارت نييردا برفقة أحد اصدقائها إلى مدينة إبيزا حيث يقضى اللاعب إجازته للتدخل ومحاولة الصلح بين الاثنين عقب الانشقاق الذي وقع بينهما إلا أن الأمر لا يزال طي الغموض، ولم يعلن عن نجاح محالاوت الصلح من عدمها.

ويقضي رونالدو فترة نقاهة حاليا عقب إجرائه عملية جراحية في قدمه يغيب على أثرها قرابة الثلاثة أشهر، وربما يكون اللاعب ضمن صفوف ريال مدريد الموسم القادم إلا أن الأمر لم يحسم حتى هذه اللحظة.

يذكر أن نييردا جالاردو أقامت العديد من العلاقات مع لاعبي الكرة في إسبانيا، وظلت تحاول أن تنقل صديقها البرتغالي للانضمام إلى صفوف النادي الملكي، لكن مانشستر يونايتد يتمسك ببقاء اللاعب ضمن صفوفه، وربما يكون إنهاء العلاقة سببا مباشرا في انتقال اللاعب إلى الريال؛ نظرا لأنه في تلك الحالة لن يشعر بالخجل الذي تسببت فيه صديقته بعلاقتها بسيرجيو راموس.


ـــــــــــ(الاخبار العالمية)ــــــــــــ


[الإثنين 14 يوليو 2008م]
النادي الإنجليزي يعرض 32 مليون يورو
ساعات حاسمة في انتقال رونالدينيو لمان سيتي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رونالدينيو يحسم انتقاله خلال ساعات

ساعات حاسمة تفصل انتقال النجم البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة الإسباني الذي وصل إلى عاصمة منطقة كاتالونيا الإسبانية ليس للانضمام إلى المعسكر التدريبي وإنما للتفاوض من أجل انتقاله من ناديه، الذي تلقى عرضا مغريا من مانشستر سيتي الإنجليزي قيمته 32 مليون يورو.

ووصل رونالدينيو -الذي هدد بعدم الانضمام إلى التدريبات التي دعي إليها 16 لاعبا اعتبارا من الإثنين- إلى مطار برشلونة بعد الظهر قادما من البرازيل.

وصرح رئيس برشلونة خوان لابورتا الذي قرر ناديه الانفصال عن اللاعب بعد موسم "كارثي"، أن رونالدينيو يجب أن يترك النادي "بكل الفخر والاعتزاز"، موضحا أنه تلقى عرضا بقيمة 32 مليون يورو من مانشستر سيتي.

لكن النجم البرازيلي يفضل -حسب الصحافة الإسبانية- الانتقال إلى ميلان الإيطالي الذي لم يعرض حتى الآن أكثر من 15 مليون يورو.

ويصر رونالدينيو من ناحية أخرى على المشاركة مع منتخب بلاده في أولمبياد بكين، بينما يعارض برشلونة هذه المشاركة، ويأمل بأن يستجيب الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لطلبه بشأن الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يعتمد عليه كثيرا مع انطلاق الموسم في أغسطس/آب، في الوقت الذي سيكون فيه اللاعب مع منتخب بلاده.

وقال المدرب الجديد لفريق برشلونة الدولي الإسباني السابق خوسيب غوارديولا "إننا ننتظر بيان الفيفا الذي يعطينا الحق، وفي حال حصولنا على ما نصبوا إليه سيأتي اللاعب إلى هنا، وإذا كانت النتيجة غير ذلك فلا نملك حلا آخر وسيذهب إلى بكين لتمثيل بلاده في الألعاب الأولمبية".


ـــــــــــ(الاخبار العالمية)ـــــــــــ



[الثلاثاء 15 يوليو 2008م]
رغم فشله التهديفي الموسم الماضي
جوارديولا يدفع بهنري أساسيا الموسم المقبل


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

هنري أساسي مع البارسا

يضع الجهاز الفني لبرشلونة الإسباني مع اقتراب انطلاق الموسم الجديد آمالا كبيرة على المهاجم الفرنسي تييري هنري؛ حيث أكد جوزيب غوارديولا المدير الفني للفريق أنه ينتظر الكثير من اللاعب في الموسم المقبل.

وكان هنري صائما عن التهديف مع ناديه الموسم الماضي، هذا بالإضافة إلى إحرازه لهدف يتيم مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة بالنمسا وسويسرا وهو مؤشر يدفع الجهاز الفني للنادي الكاتالوني إلى إعادة ترتيب أوراقه من جديد.

وقال غوارديولا الذي حل مكان الهولندي فرانك رايكارد الذي أقيل من منصبه أواخر الموسم الماضي ويتوقع الكثير من هنري الموسم المقبل معترفا بأن موسم هنري الأول في صفوف الفريق لم يكن جيدا لكنه يثق تماما بقدراته التي ستكون في مصلحة الفريق.

أوضح أنه يريد أن يجعل منه لاعبا هاما في صفوف الفريق إلى جانب بويان، مشيرا إلى أنه سيشرك هنري في مركز رأس الحربة وليس على الناحية اليسرى كما كان الحال الموسم الماضي.

يذكر أن هنري انضم إلى صفوف برشلونة مطلع الموسم الماضي قادما من أرسنال لكنه لم ينجح في فرض نفسه أساسيا في التشكيلة الأساسية.